داج وينك كمل حلقة ولا السوداني خربها![]()
![]()
![]()
داج وينك كمل حلقة ولا السوداني خربها![]()
![]()
![]()
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هههه ههههه هه ه هــــــــــــــــــــــــــــا
تعبت..........
اقول انت ناوي تموتنا وتتخلص منا
بس انا ماراح اموت![]()
![]()
والله حـــــــــلوه مره يــــادجـــــــــو
تن تن تن تن تن تن تااااااااااااااااااااااااااااااان ترترترترترترترترترترترترترترترتر
و بعد هذا الفاصل القصير(صفقني)نعود لمشوارنا للـ200 L مع متسابقنا
العله المهندس عوصمان بن صدقه إسماعيل يا أخي إرحمني وجع إسم ذا
و لا الفتره الي أقعد فيها عندكم في الجمارك....
المهندس عوصمان:آآآآآي مع أن الحق حق و الي ما هو حق هو الحق
<<<<ويش صاير
داير أنا يا زول أخليك تسمني المهندس أبو صدقه و لا المهندس عوصمان
بس
دجورج:يا اللللله أختصرتها صراحه(ودك من يكمخه ببوكس)
المهندس:آآآآآآآي أحلى إختصار(مصدق)
دجورج:طيب نستهل للسؤال الثاني يا مال الوجع السؤال بيقول:
سياره يابانيه دفع خلفي حقت تفحيط على بلاطه ما هي هذه السياره:
1-كورولا
2-كامري
3-كرسيدا
4-سوبرا
المهندوس عوصمان:امممممممم داير أفكر شويه امممممممممممممم
ممكن بعد ازنك أفكر بعمق؟!
دجورج:عمق ويش قالو لك مسبح؟الزبده سوي الي تبيه اخلللص
المهندس عوصمان:امممم طيب دقيقه و دلييييييييلي دلييييييييييييييلي
آآآآآآي بوووووووولينا يا بوليييييييييينا(وسوس الرجال)آي آي آي
دجورج:خير؟! خير؟! خير؟! خير؟!
المهندس عوصمان:اشبك يا زوووول داير أفكر بعمق
دجورج:يلعن أبو العمق الي تعرفه لو الملوك فكروا بعمق زيك كان أنخسفت
الكره الأرضيه(ضيع أبو الشباب)
المهندس:امممممم طيب داير أخد رأي الجمهور
دجورج:يا أخي أنت قلق على أول سؤالين ماخذ فقرتين راعي طويله مع
عمتك االمهم جمهور أستعدو السوال بيقول:
سياره يابانيه دفع خلفي حقت تفحيط على بلاطه ما هي هذه السياره:
1-كورولا
2-كامري
3-كرسيدا
4-سوبرا
تكتكتكتكتكتكتكتكتكتكتكتكتكتكتكتكتتكتكتكتكتكتكتكتكتك طوووووووووون
الجمهور عطووووووك:
كورولا:0%
كامري:.%
كرسيدا:101%
<<<<كيف طلعت الواحد زياده ما ادري
سوبرا:-1%
دجورج:هاااه اخلص جاوب(زقت الأخلاق)
المهندس عوصمان:اممممم داير حاس ان الموزوع فيه خيداااع و مكر
دجورج:اللهم طولك يا روح أقول يالدلخ بتجاوب و لا بالعفريته على قمة
راسك
المهندس عوصمان:امممممممممممممم طيب داير أحزف إجابتين
دجورج:صبر يا رببببببببببببببببببببب طيب احذف اجابتين بقو لك
1-كورولا
2-كامري
<<<<يا حمار نسيت الإجابه الصحيحه
>>>>اوووووه طيب
ااقصدي
1-كورولا
3-كرسيدا
و الإختيار لك مهندس عوصمان
مهندس عوصمان:و الله بعد تفكير عميييق و مخمخه كبييييره داير أخد
الإجابه الأولى كورولا
دجورج:اممممممم طيب ممكن سؤال قبل ما أقول صح و لا لا
مهندس عوصمان:تفزل بس ما هي من زمن البرنامج هاهاهاها(مسوي ينكت)
دجورج:أقوووول أنت مخك ناسيه في البيت و لا صابخ لك صاروخ و انت
جاي؟
مهندس عوصمان:صاروخ هاهاهاهاها داير ألعب بطراطيع آخر عمري(ما فهم)
دجورج:لحوووووووووول على بلاطه إجابتك غلط يلا براااااا روحه بلا رده
<<<<طرطع
مهندس عوصمان:اهئ اهئ واااااااااء يا امييييييييه خسرت الله يلعنك من
برنامج تعالا يالزول المحتال النصاب داير ابط راسك
دجورج:هلا و الللله
و أنقلب الأستديو بعد ذلك إلى حلبة WWF و أخرجو الأمن الزول بعد أن
كفخته أنا هاها(باين)و نعود لمتسابقينا الـ6 الباقيين..
طووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووط
اممممم صوت نهاية حلقة اليوم نراكم غدا مع نفس البنشريه الـ6 الباقيين
في من سيربح الـ200 L معاكم دجورج سداجي دجه تي في![]()
كخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ الله يرجك يا داج بغيت أموت خلاص <<< نصاب ":"
أقول في حلقة ثانية ولا لالالالالالا ؟؟؟؟![]()
![]()
![]()
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههاااااااااااااااوووي
حلووووووووووه
دلييييييييلي دلييييييييييييييلي
آآآآآآي بوووووووولينا يا بوليييييييييينا
هههههههههههههههاااي
وراك خسرته <----منسجمه![]()
بس والله حلووووووووووووووة![]()
![]()
![]()
ياهوووووه
وانا اللي احسبك بتفوزه عشان اسمه عوصمان....على اسمك![]()
خخخخخخخخخخخخخخخخخخ
يله تسلممممم
ولاتنسى تحطون القصيمي بالحلقه الجايه![]()
<----- اي قصيمي انتي الثانيه؟
الله يخلين لي ولايحرمني مني ابد
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
لا يكون انت ذا روك على غفله![]()
![]()
![]()
![]()
هههههههههههههههههههههههههه المفروض يحطوا هذا البرنامج في القناة الرابعه<=========اي رابعه الظاهر مضيع
![]()
ههههههههههـــــــــــــــــــــــــــاي
نكته والله ياعوصمان...قصدي عثمان.....قصدي.........داج
انت مالفها ولاناقلهاولا في مساعدات؟؟
بس اظن انك مألفها
هههههههههههههههههه هههههههههههههه ههههههههههههههه
مو قادره اوقف ضحك
هههههههههههههههه ههههههههههه هههههههههههههه ههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههه
الله يقطعك قطعت بطني
هاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاههاههههاههههاهاههاههااهههاهاههاها
بطني انفجرت من الضحك![]()
:واو: صار عندنا كاتب كوميدي بالمنتدى:واو: :واو:
للرفع..![]()