• 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • صفحة 3 من 3 الأولىالأولى 123
    النتائج 31 إلى 42 من 42

    الموضوع: من سيربح الـ200 L ...!

    1. #31
      التسجيل
      23-06-2001
      المشاركات
      1,885
      المواضيع
      120
      شكر / اعجاب مشاركة
      داج وينك كمل حلقة ولا السوداني خربها

    2. #32
      التسجيل
      03-03-2001
      الدولة
      Conan Empire
      المشاركات
      2,052
      المواضيع
      97
      شكر / اعجاب مشاركة
      ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

      هههه ههههه هه ه هــــــــــــــــــــــــــــا


      تعبت..........


      اقول انت ناوي تموتنا وتتخلص منا


      بس انا ماراح اموت









      والله حـــــــــلوه مره يــــادجـــــــــو

    3. #33
      التسجيل
      09-04-2001
      الدولة
      راكون سيتي
      المشاركات
      6,720
      المواضيع
      181
      شكر / اعجاب مشاركة
      تن تن تن تن تن تن تااااااااااااااااااااااااااااااان ترترترترترترترترترترترترترترترتر

      و بعد هذا الفاصل القصير(صفقني)نعود لمشوارنا للـ200 L مع متسابقنا

      العله المهندس عوصمان بن صدقه إسماعيل يا أخي إرحمني وجع إسم ذا

      و لا الفتره الي أقعد فيها عندكم في الجمارك....

      المهندس عوصمان:آآآآآي مع أن الحق حق و الي ما هو حق هو الحق

      <<<<ويش صاير

      داير أنا يا زول أخليك تسمني المهندس أبو صدقه و لا المهندس عوصمان

      بس

      دجورج:يا اللللله أختصرتها صراحه(ودك من يكمخه ببوكس)

      المهندس:آآآآآآآي أحلى إختصار(مصدق)

      دجورج:طيب نستهل للسؤال الثاني يا مال الوجع السؤال بيقول:

      سياره يابانيه دفع خلفي حقت تفحيط على بلاطه ما هي هذه السياره:

      1-كورولا

      2-كامري

      3-كرسيدا

      4-سوبرا

      المهندوس عوصمان:امممممممم داير أفكر شويه امممممممممممممم

      ممكن بعد ازنك أفكر بعمق؟!

      دجورج:عمق ويش قالو لك مسبح؟الزبده سوي الي تبيه اخلللص

      المهندس عوصمان:امممم طيب دقيقه و دلييييييييلي دلييييييييييييييلي

      آآآآآآي بوووووووولينا يا بوليييييييييينا(وسوس الرجال)آي آي آي

      دجورج:خير؟! خير؟! خير؟! خير؟!

      المهندس عوصمان:اشبك يا زوووول داير أفكر بعمق

      دجورج:يلعن أبو العمق الي تعرفه لو الملوك فكروا بعمق زيك كان أنخسفت

      الكره الأرضيه(ضيع أبو الشباب)

      المهندس:امممممم طيب داير أخد رأي الجمهور

      دجورج:يا أخي أنت قلق على أول سؤالين ماخذ فقرتين راعي طويله مع

      عمتك االمهم جمهور أستعدو السوال بيقول:

      سياره يابانيه دفع خلفي حقت تفحيط على بلاطه ما هي هذه السياره:

      1-كورولا

      2-كامري

      3-كرسيدا

      4-سوبرا

      تكتكتكتكتكتكتكتكتكتكتكتكتكتكتكتكتتكتكتكتكتكتكتكتكتك طوووووووووون

      الجمهور عطووووووك:

      كورولا:0%

      كامري:.%

      كرسيدا:101%

      <<<<كيف طلعت الواحد زياده ما ادري

      سوبرا:-1%

      دجورج:هاااه اخلص جاوب(زقت الأخلاق)

      المهندس عوصمان:اممممم داير حاس ان الموزوع فيه خيداااع و مكر

      دجورج:اللهم طولك يا روح أقول يالدلخ بتجاوب و لا بالعفريته على قمة

      راسك

      المهندس عوصمان:امممممممممممممم طيب داير أحزف إجابتين

      دجورج:صبر يا رببببببببببببببببببببب طيب احذف اجابتين بقو لك

      1-كورولا

      2-كامري

      <<<<يا حمار نسيت الإجابه الصحيحه

      >>>>اوووووه طيب

      ااقصدي

      1-كورولا

      3-كرسيدا

      و الإختيار لك مهندس عوصمان

      مهندس عوصمان:و الله بعد تفكير عميييق و مخمخه كبييييره داير أخد

      الإجابه الأولى كورولا

      دجورج:اممممممم طيب ممكن سؤال قبل ما أقول صح و لا لا

      مهندس عوصمان:تفزل بس ما هي من زمن البرنامج هاهاهاها(مسوي ينكت)

      دجورج:أقوووول أنت مخك ناسيه في البيت و لا صابخ لك صاروخ و انت

      جاي؟

      مهندس عوصمان:صاروخ هاهاهاهاها داير ألعب بطراطيع آخر عمري(ما فهم)

      دجورج:لحوووووووووول على بلاطه إجابتك غلط يلا براااااا روحه بلا رده

      <<<<طرطع

      مهندس عوصمان:اهئ اهئ واااااااااء يا امييييييييه خسرت الله يلعنك من

      برنامج تعالا يالزول المحتال النصاب داير ابط راسك

      دجورج:هلا و الللله

      و أنقلب الأستديو بعد ذلك إلى حلبة WWF و أخرجو الأمن الزول بعد أن

      كفخته أنا هاها(باين)و نعود لمتسابقينا الـ6 الباقيين..

      طووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووط

      اممممم صوت نهاية حلقة اليوم نراكم غدا مع نفس البنشريه الـ6 الباقيين

      في من سيربح الـ200 L معاكم دجورج سداجي دجه تي في

    4. #34
      التسجيل
      23-06-2001
      المشاركات
      1,885
      المواضيع
      120
      شكر / اعجاب مشاركة
      كخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ الله يرجك يا داج بغيت أموت خلاص <<< نصاب ":"

      أقول في حلقة ثانية ولا لالالالالالا ؟؟؟؟

    5. #35
      التسجيل
      02-08-2001
      الدولة
      الظهــــــران
      المشاركات
      658
      المواضيع
      18
      شكر / اعجاب مشاركة
      هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههاااااااااااااااوووي


      حلووووووووووه


      دلييييييييلي دلييييييييييييييلي

      آآآآآآي بوووووووولينا يا بوليييييييييينا

    6. #36
      التسجيل
      08-02-2001
      المشاركات
      212
      المواضيع
      8
      شكر / اعجاب مشاركة
      هههههههههههههههاااي
      وراك خسرته <----منسجمه
      بس والله حلووووووووووووووة

    7. #37
      التسجيل
      19-12-2000
      الدولة
      حزر فزر ؟
      المشاركات
      2,189
      المواضيع
      48
      شكر / اعجاب مشاركة
      ياهوووووه

      وانا اللي احسبك بتفوزه عشان اسمه عوصمان....على اسمك

      خخخخخخخخخخخخخخخخخخ

      يله تسلممممم

      ولاتنسى تحطون القصيمي بالحلقه الجايه

      <----- اي قصيمي انتي الثانيه؟
      الله يخلين لي ولايحرمني مني ابد

    8. #38
      التسجيل
      25-08-2001
      الدولة
      Al-Dammam
      المشاركات
      4,833
      المواضيع
      154
      شكر / اعجاب مشاركة
      بطاقات الألعاب

      Gamertag: Plague189
      ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
      لا يكون انت ذا روك على غفله هههههههههههههههههههههههههه المفروض يحطوا هذا البرنامج في القناة الرابعه<=========اي رابعه الظاهر مضيع

    9. #39
      التسجيل
      03-03-2001
      الدولة
      Conan Empire
      المشاركات
      2,052
      المواضيع
      97
      شكر / اعجاب مشاركة
      ههههههههههـــــــــــــــــــــــــــاي

      نكته والله ياعوصمان...قصدي عثمان.....قصدي.........داج


      انت مالفها ولاناقلهاولا في مساعدات؟؟

      بس اظن انك مألفها


      هههههههههههههههههه هههههههههههههه ههههههههههههههه

      مو قادره اوقف ضحك

      هههههههههههههههه ههههههههههه هههههههههههههه ههههههههه

    10. #40
      التسجيل
      16-02-2001
      المشاركات
      2,250
      المواضيع
      101
      شكر / اعجاب مشاركة
      هههههههههههههههههههههههههههه
      الله يقطعك قطعت بطني

    11. #41
      التسجيل
      29-01-2001
      الدولة
      dar bo 5aleefa
      المشاركات
      582
      المواضيع
      127
      شكر / اعجاب مشاركة
      هاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاههاههههاههههاهاههاههااهههاهاههاها

      بطني انفجرت من الضحك

      :واو: صار عندنا كاتب كوميدي بالمنتدى:واو: :واو:

    12. #42
      التسجيل
      09-04-2001
      الدولة
      راكون سيتي
      المشاركات
      6,720
      المواضيع
      181
      شكر / اعجاب مشاركة
      للرفع..

    صفحة 3 من 3 الأولىالأولى 123

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •