• 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • صفحة 3 من 3 الأولىالأولى 123
    النتائج 31 إلى 39 من 39

    الموضوع: لماذا فريق الهلال مكروه من جميع الأندية،سؤال للهلاليين

    1. #31
      التسجيل
      19-01-2001
      الدولة
      in the land of treasure and no pleasure
      المشاركات
      2,807
      المواضيع
      170
      شكر / اعجاب مشاركة

      ايش قصدك يعني؟؟

      قصدك انه الهلال يفوز بالغش صح؟؟
      هذا كلام كل واحد يغار من الهلال (يا هلال يا قاهرهم)
      اذا مو عاجبك الهلال اسكت ولا تقعد تقول كلام انت ما تعرف حقيقته اصلا

      تحياتي
      Hmmmmmmmmm

    2. #32
      التسجيل
      09-11-2000
      الدولة
      الرياض السعودية
      المشاركات
      3,277
      المواضيع
      70
      شكر / اعجاب مشاركة

      Wink


      نواف التمياط كان صديقي يومي صغير هاهاهاها...
      اظحك للدنيا.....تظحك لك

      حــطــيــتك فــي بــالـي .. وأشـغـلـت بــك حــالــي ,,, إيــلــيــن أنــا أصــبــح فــي قــلــبــك الــغــالــي


      لا اقـول انــا الافـضـل....بـل اجـعـلك تـقـولـهـا

    3. #33
      التسجيل
      10-11-2000
      المشاركات
      201
      المواضيع
      16
      شكر / اعجاب مشاركة

      Smile

      تذكر يا ارفين يوم كنا نغشش نواف التمياط

    4. #34
      التسجيل
      09-11-2000
      الدولة
      الرياض السعودية
      المشاركات
      3,277
      المواضيع
      70
      شكر / اعجاب مشاركة

      Wink


      يوووه يا الامبراطور ذكرتني بذكرايات جميله...

      تتذكر الغبي يومه يحط البرشامه في خشمه ومسكه الرادار {مدرس

      ال....ْ}ما اتذكره ذكرني باسمه..
      اظحك للدنيا.....تظحك لك

      حــطــيــتك فــي بــالـي .. وأشـغـلـت بــك حــالــي ,,, إيــلــيــن أنــا أصــبــح فــي قــلــبــك الــغــالــي


      لا اقـول انــا الافـضـل....بـل اجـعـلك تـقـولـهـا

    5. #35
      التسجيل
      10-11-2000
      المشاركات
      201
      المواضيع
      16
      شكر / اعجاب مشاركة
      كان أسمه فتحي بن قناص آل رادار

    6. #36
      التسجيل
      09-11-2000
      الدولة
      الرياض السعودية
      المشاركات
      3,277
      المواضيع
      70
      شكر / اعجاب مشاركة

      Red face


      عليك نور يا المبراطور...

      {افتح رسائلك الخاصه}
      اظحك للدنيا.....تظحك لك

      حــطــيــتك فــي بــالـي .. وأشـغـلـت بــك حــالــي ,,, إيــلــيــن أنــا أصــبــح فــي قــلــبــك الــغــالــي


      لا اقـول انــا الافـضـل....بـل اجـعـلك تـقـولـهـا

    7. #37
      التسجيل
      30-12-2000
      الدولة
      Kuwait
      المشاركات
      1,286
      المواضيع
      59
      شكر / اعجاب مشاركة
      بطاقات الألعاب

      PSN ID: LAMPARD_8_Q8

      Thumbs down

      يا شباب الكرة ما يجيب الا عوار الراس والله و شكراا
      PSN
      ESSA_Q8
      LAMPARD_8_Q8

      games playing now

      Ps3
      Tales of Graces f
      Call of Duty: Modern Warfare 3

      PSP
      Super Robot Taisen Z Saisei-hen
      Fate/Extra

      PSvita
      Virtua Tennis 4: World Tour Edition

    8. #38
      التسجيل
      12-01-2001
      المشاركات
      9
      المواضيع
      1
      شكر / اعجاب مشاركة

      Talking هو سبب 1 ومافي غيره أبدا

      بكل بساطه السبب الرئيسي في كراهية الأنديه(السعوديه) للزعيم

      هو شي 1 فقط لا غير الــــــــــــغـــــــيـــــــــــره

      ومافي داعي أقولكم الأسباب

    9. #39
      التسجيل
      20-12-2000
      الدولة
      كرسي الكومبيوتر
      المشاركات
      448
      المواضيع
      51
      شكر / اعجاب مشاركة

      Red face إيش هادي السخافة

      وعلى إيش القهر؟؟؟؟؟؟؟ممكن تقولي هي كورة لا راحت ولا جات لا راح تدخلك الجنة ولا راح تطلعك من النار
      بعدين يا أرفين إنتى والإمبراطور بطّلو سماجة وبياخة لأن هادا مهو محلها إذا تبغوا تتملغوا عندكم الرسائل الخاصة والماسنجر تملغوا وتساخفوا ألين الصبح...

    صفحة 3 من 3 الأولىالأولى 123

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •