تقارير الأنمي الموضوع الرسمي للنقاش في مسلسل Conan - الصفحة 5
  • 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • صفحة 5 من 6 الأولىالأولى 123456 الأخيرةالأخيرة
    النتائج 61 إلى 75 من 78

    الموضوع: الموضوع الرسمي للنقاش في مسلسل Conan



    1. #61
      التسجيل
      17-07-2005
      الدولة
      In a straing place
      المشاركات
      228
      المواضيع
      6
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: من هي الشخصية التي ستموت في مسلسل كونان

      السلام عليكم

      بالنسبة لموضوع الاخت جمانة النور فأنا ما اتوقع انه في حد بيموت وعلى العموم هذا الشيء متروك لمؤلف المسلسل اذا بتحبي اعطيج عنوانه




    2. #62
      الصورة الرمزية DMC
      DMC غير متصل black knight
      رئيس رابطة الوحدة الإماراتي
      التسجيل
      09-08-2004
      الدولة
      somewhere in heart of anime ^_^
      المشاركات
      6,455
      المواضيع
      207
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: من هي الشخصية التي ستموت في مسلسل كونان

      موضوعيك اختي مخالف
      6 – لكل أنمي معجبين,ولكل شخصيه محبين,وللجميع آراءهم وأذواقهم الخاصة,التي تختلف عن غيرهم,فحرصاً من أدارة منتدى الأنمي على مشاعر جميع الأعضاء,فقد تقرر منع مواضيع المقارنات مثل ( من أفضل One Piece أو Naruto ) وكذلك مواضيع الاستفتاءات و التصويت مثل (من هو أقوى شخصية بنظرك؟ ) حتى لا تنتشر الفوضى,وتدوم أواصر المحبة والإخاء بين أعضاء منتدانا , وأي موضوع يتم فتحه بهذا الخصوص, سيضطر المراقب أسفاً, أن يغلق الموضوع ويحذفه, بعد إنذار صاحب الموضوع المخالف.
      النهاية

    3. #63
      التسجيل
      17-07-2005
      الدولة
      In a straing place
      المشاركات
      228
      المواضيع
      6
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: من هي الشخصية التي ستموت في مسلسل كونان

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة DMC
      موضوعيك اختي مخالف



      النهاية


      اسمح لي اخ dmc بهذه المقاطعة
      موضوع جمانة النور غير مخالف ابدا فهي لا تقارن بين كارتونين مطلقا فهي تريد ان تعرف من عشاق كونان (وانا واحد منهم )هل سيموت احد الابطال هذا المسلسل. وبالنسبة لمواضيع التصويت والمقارنة بين الانمي فأنا لاول مرة اقرأ هذا القانون وهو غريب جدا (طبعا لا انتقد القوانين فقط احاول توضيح وجهة نظري لكم )وسأخبركم لماذا هو غريب هذا البند من القانون ينص على منع مواضيع المقارنة بين انمي واخر لكي لا تجرح مشاعر احد وانا اعتقد انه كما قلت او كما ذكر في بداية البند لكل شخص ذوقه و وجهة نظره (فلولا اختلاف الاذواق لبارت السلع )اي لكل شخص سلسلة الانمي التي يعشقها ويحبها رغم الانتقادات ونحن كما اعتقد كبار على الانزعاج من مثل هذه الانتقادات .
      اسف اخ dmc مرة اخرى




    4. #64
      التسجيل
      19-07-2003
      الدولة
      kingdom hearts
      المشاركات
      3,558
      المواضيع
      371
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: من هي الشخصية التي ستموت في مسلسل كونان

      السلام وعليكم

      بنسبه للموضوع لا اظن ان في احد بيموت

      اما اغلاق او حذف الموضوع مع احتراماتي ها الموضوع لم يخالف هذا البند

      وانا مع اخوي كارتون ستار

      وشكراااااااا

    5. #65
      التسجيل
      16-11-2003
      المشاركات
      136
      المواضيع
      2
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: من هي الشخصية التي ستموت في مسلسل كونان

      السلام عليكم
      أعتقد هيجي حيموت.


      شكرا.

    6. #66
      التسجيل
      08-09-2003
      الدولة
      Ontario
      المشاركات
      3,479
      المواضيع
      32
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: الموضوع الرسمي للنقاش في مسلسل Conan


      ما ادري ادا احد قال هل خبر قبل

      تم الاعلان عن فلم كونان العاشر وراح ينزل السنة الجاية 2006

      My personal army


    7. #67
      الصورة الرمزية meyrin
      meyrin غير متصل •·.·°¯`·.·• وردة ٌ من ثلج •·.·°¯`·.·•
      نايم
       
      التسجيل
      11-06-2005
      الدولة
      ما زلت ُ هنا في نفس المكان ..
      المشاركات
      1,391
      المواضيع
      138
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: الموضوع الرسمي للنقاش في مسلسل Conan

      اخوي TNT_BOY شكرا على الخبر لكن الي اعرفه ان الفيلم التاسع لسا ما نزل واني شفت الدعاية فقط فهل شاهدت انت الفيلم التاسع ؟؟





      صمتا ً يا ضجيج الماضي ! .. فأنا أريد أن أرسم مستقبلي بهدوء ..


    8. #68
      التسجيل
      08-09-2003
      الدولة
      Ontario
      المشاركات
      3,479
      المواضيع
      32
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: الموضوع الرسمي للنقاش في مسلسل Conan

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مريم ديار
      اخوي TNT_BOY شكرا على الخبر لكن الي اعرفه ان الفيلم التاسع لسا ما نزل واني شفت الدعاية فقط فهل شاهدت انت الفيلم التاسع ؟؟



      ايه هم اعلنو من زمان ان في فلم تاسع بينزل وانهم بدو يشتغلو فيه
      بس اول مرة يتكلمو عن العاشر وانهم خططو له

      لا ما شاهدته>_>

      My personal army


    9. #69
      التسجيل
      25-02-2004
      الدولة
      Home
      المشاركات
      916
      المواضيع
      13
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: الموضوع الرسمي للنقاش في مسلسل Conan

      paolomaldini


      يعني ان الحلقة رهييييييييييييييييييييييييييييييييبة و الي ما شافها انصحه انه يشوفها لانها رهيبة بمعنى الكلمة



      ماحبيت الحلقة وايد .. لأني ماحبيت فكرة التنكر .. كل شخصية متنكرة بشخصية ثانية .. لو شخصية وحده ممكن بس أكثر من شخصية وحده يصير الشي مبالغ فيه ... لكن القصة حلوة وممتعة ^^


      golden _ sky

      أعدت مشاهدته عشان أقدر أكون معاكي في الصورة ! وبصراحة الفيلم روعة ^_^ قد تكون فيه ثغرات .. لكن بشكل عام الفيلم رهيب ومن أفضل أفلام كونان من وجهة نظري !

      ^_^
      صح الفيلم الرابع من أورع و أفضل أفلام المحقق كونان عندي

      والموسيقى أعجبتني كثير ، خاصة أغنية النهاية ، خطيرة ..
      امممم .. الموسيقى جيدة .. بس أفضل موسيقى سمعتها لكونان كانت في الفيلم الخامس واهي أغنية النهاية ( Always ) وغنتها Mai Kuraki ^___^ .... وKuraki غنت أكثر من أغنية في المحقق كونان .. وإذا ماكنت غلطانة .. اهي غنت أغنيةالنهاية للفيلم السابع ..

      وهذي صور لـ Mai Kuraki :-



      الرومانسية في المسلسل أشوفها قوية !
      ممكن ما أكون أفهم في الرومانسية كثير لكن الفيلم أجبرني أشعر بها !
      أكثر شي شدني في الفيلم الرومانسية اللي فيه ^_^

      تقصدي جراح مستشفى بيكا هو نفسه أول شخص انقتل في الفيلم - Dr.jinno -؟
      الي في البداية اعتقدوه منتحر ؟
      حسب كلامهم ..هو كان يشتغل في Touto University Hospital !
      وكان الدكتور kazato - القاتل - معه أيضاً في نفس المستشفى !
      وبعد 7 سنين انتقل إلى بيكا ..
      اممممم .. من اللي اذكره بالفيلم إنه القاتل وDr.jinno كانوا يشتغلون مع بعض في مستشفى بيكا ... صح ؟؟ ... وبعد ما انجرحت ايد kazato أشتغل بنفس المستشفى في قسم الطب النفسي ... صح ؟؟ ... القاتل يشتغل بمستشى بيكا ولاله شغل الخاص .. الصراحة نسيت ؟؟

      امممم والله ما فهمت قصدك بشكل جيد ..
      لكن على حسب فهمي :
      المفتش شيراتوري هو الي كلف kazato إنه يكون الطبيب المسؤول عن أي حادثة قتل / إصابة تتعلق بالقضية الي شغالين فيها ! وقال كده لتوقو وهو يعرفه على كازاتو في الفرح ..
      اي صح ^_^ .. انا نسيت هالشي .. ألحين عرفت ليش أختاروه هو بالذات للإعتناء بران لأنه مافي غيره .. حتى في المشهد اللي يكون فيه kazato نازل من التاكسي عند بوابة مستشفى بيكا شيراتوري يعتذر منه لأنهم نادوه بهذا الوقت ^^

      الفيلم الخامس والسادس ما عجبوني كثير >_<
      السابع وفوقه ما شفته
      الفيلم الخامس حلو ... وفي أحلى مشهد بأفلام كونان كلها ^^ .. وهو المشهد اللي تقفز فيه ران من البرج بعد ماتشب النار بكل مكان .. وااااو .. كان مشهد متكامل بنظري .. فيه حماس ورومانسية ونقدر نقول آكشن بعد ^_+ .. هالمشهد شفته أكثر من 20 مرة

      أما الفيلم السادس .. كان مميز عن أفلام كونان كلها .. لأنه أكثر أفلام كونان خيالاً .. والفكرة كانت مميزة وايد ... بس أنا مثلك ماحبيته كثير بس هو فيلم مميز .. كافي فكرته وتسلسل الأحداث اللي فيه

      والفيلم السابع ... أنا شفته .. حلو .. بس ممل بنفس الوقت +_+ .. وهو الوحيد من أفلام كونان اللي شفته مرة وحده .. كان فيه شوية برود

      ايه أنا أتوقع أيضاً إن الكاتب مخطط للحلقة الأخيرة لكن يريد ينهي جميع الأفكار وبعدين يضعها !
      أذكر إني قريت بأحد المواقع الأجنبية .... لقاء مع Gosho Aoyama أو خبر ( من كثر ماقريت لقاءات قمت أخربط ^_+ ) .. المهم قريت إنه كاتب الحلقات الاخيرة بس ماراح ينزلهم لحد ماتخلص أفكاره

      النقاش كان .. هل ستقع أي في حب كونان ؟!
      امممم .. الصراحة ما أدري .. بس ممكن أي تحب كونان لكن كونان مايحبها لكن يهتم فيها كصديقة .. يمكن أي تحب كونان لأنه في أكثر من حلقة نشوف إنها تسوي أي شي علشان كونان

      والله ما تدري كم هذا الشيء يسعدني ويشرفني ^_^
      احنا أسعد ^_^ .. إن شاء الله الكل يستفيد ويستمتع




    10. #70
      الصورة الرمزية meyrin
      meyrin غير متصل •·.·°¯`·.·• وردة ٌ من ثلج •·.·°¯`·.·•
      نايم
       
      التسجيل
      11-06-2005
      الدولة
      ما زلت ُ هنا في نفس المكان ..
      المشاركات
      1,391
      المواضيع
      138
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: الموضوع الرسمي للنقاش في مسلسل Conan

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة TNT-BOY
      ايه هم اعلنو من زمان ان في فلم تاسع بينزل وانهم بدو يشتغلو فيه
      بس اول مرة يتكلمو عن العاشر وانهم خططو له

      لا ما شاهدته>_>
      [/right]
      شكرا على الرد اخوي TNT-BOY



      صمتا ً يا ضجيج الماضي ! .. فأنا أريد أن أرسم مستقبلي بهدوء ..


    11. #71
      الصورة الرمزية Yurilin
      Yurilin غير متصل الفائزة الأولى بمسابقة تصميم أفضل بطاقة لصيفنا أحلى
      التسجيل
      18-10-2002
      الدولة
      .:: Kuwait the pearl of Gulf ::.
      المشاركات
      2,319
      المواضيع
      61
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: الموضوع الرسمي للنقاش في مسلسل Conan

      اممممممممممم.....
      كونان خوش انمي ^-^>>>>مع اني ماحبه صراحة >.>

      **********************

      عندي ملاحظة صغيرة:

      ما تحسون بأن الرسام يستخدم مسطرة وهو يرسم ؟؟؟؟؟
      ههههههههههههههههه

      والله جد كأنه يستخدم مسطرة وهو يرسم >.>
      *********************

      ومغسي بوكو اخ سراب لفتحك لهذا الموضوع الرائع ^.-
      sayonara ^.-

      ......________________±________________......



      ......________________±________________......

    12. #72
      التسجيل
      04-12-2002
      الدولة
      الرياض
      المشاركات
      644
      المواضيع
      71
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: الموضوع الرسمي للنقاش في مسلسل Conan

      تمااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااام عليكي

    13. #73
      الصورة الرمزية Yurilin
      Yurilin غير متصل الفائزة الأولى بمسابقة تصميم أفضل بطاقة لصيفنا أحلى
      التسجيل
      18-10-2002
      الدولة
      .:: Kuwait the pearl of Gulf ::.
      المشاركات
      2,319
      المواضيع
      61
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: الموضوع الرسمي للنقاش في مسلسل Conan

      شفت اشلون اخوي ^.-
      ههههههههههههههه


      *****************

      شكل الأعضاء ما يوافقوني الراي ^^".....
      هههههههههههههههه
      واليوم كنت قاع اتصحف النت شفت صورة حق الفيلم الثامن صراحة الصورة عجيييييبة ^.-

      صراخة افلام كونان هي الي تخليني اتابعه ^-^
      اما الحلقات مالها هدف لحد الحين -.-"
      يعني الكاتب بيمقط القصة على اتفه الأسباب -_-" مع ان في حلقات حلوة وايد له حبيتها ^^
      امممممممم.....اكثر حلقة حبيتها او جز الي لما يروحون حفلة الHalloween بالسفينه ^^...
      ولما يلبسون لبس التنكر حلوة ^.-....عهلى ما اعتقد اسم الجزء"A letter from the hell" لأن كل مقطع معين يغيرون اسم الجزء ^^" ماشلون صاير....-.-"...اما عن الافلام كل فلم عجبني الثالث الي فيه كايتو كيد ^-^....
      يالله كل شخص يقولون اكثر حلقة عجبته ؟؟؟
      و اي فلم عجبكم اكثر شي؟؟؟؟
      >>>>>>مادري اذا مكررة الاسئلة ولا لأ >.>

      *****************
      Au revoir mes amies ^.-

      ......________________±________________......



      ......________________±________________......

    14. #74
      التسجيل
      06-07-2005
      الدولة
      City of Dust
      المشاركات
      688
      المواضيع
      7
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: الموضوع الرسمي للنقاش في مسلسل Conan

      السلام عليكم

      اهلين اختي يوري شان
      اخبارج ؟؟ ^^
      بالنسبه لأفلام كونان
      و اي فلم عجبكم اكثر شي؟؟؟؟ >>>>>>مادري اذا مكررة الاسئلة ولا لأ >.>
      والله انا عني شفت الفلم السابع لكونان كان رهيب وخصوصا ان ( هيجي هاتوري ) كان محليهم
      امــا الفلم الثامن للأسف مع ان شكله حلو بس ماشفت الا نصه ..
      ماقدرت اكمله ... بسبت الديفيدي روم أخترب

      بس عن قريب ان شاء الله وراح اناقش وياكم الموضوع
      =====
      شكرا لملكنا ســراب على فتح الموضوع
      ThanX
      sayonara





    15. #75
      الصورة الرمزية Yurilin
      Yurilin غير متصل الفائزة الأولى بمسابقة تصميم أفضل بطاقة لصيفنا أحلى
      التسجيل
      18-10-2002
      الدولة
      .:: Kuwait the pearl of Gulf ::.
      المشاركات
      2,319
      المواضيع
      61
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: الموضوع الرسمي للنقاش في مسلسل Conan

      Anime Girl
      **********
      وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ^-^
      هلا فيج حبيبتي ^.-
      الحمدالله بخير ^.^...عساج بخير ان شاء الله ^.- ؟؟؟
      امممممم السابع ^-^ اي صحيح ^-^....هيجي كان عجييييييب^.-
      ويي حسافة ^^"...يالله ان شاء الله يتصلح وتكملينه ^-^

      ******************
      و مرة ثانية توايس مره ^-^ههههههه مغسي بوكو King Sarob ^.-

      ......________________±________________......



      ......________________±________________......

    صفحة 5 من 6 الأولىالأولى 123456 الأخيرةالأخيرة

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •