
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هونداي
السلام عليكم ياشباب ....
أولاً : في ناس يمدحون تركيب التيربو وانه ممتاز وانه يزيد من عزم السيارة.
ثانياً: تناسينا فئة الاربع سلندر وهل الاربع سلندر قادرة على تحمل التيربو؟
ثالثاً:القير وهي مسئلة قوية اذا زودنا المكينة لابد هناك قير يتحمل المكينة ولا بينتهي القير وسؤالي هل القير الذي يأتي من الوكالة قادر على تحمل قوة 230 حصان بعد ان كانت المكينة من 130 الى 150؟
رابعاً : هل هناك قطع مقوية للقير مع العلم ان سيارتي سوناتا وانا ارغب وبقوة ان اركب تيربو عليها لكن الخوف من المسائل التي ذكرتها أنفاً.
خامساً: وش أنواع التيربو الممتازة التي من الممكن تغير الضغط بالكمبيوتر وافضل ضغط لسيارتي(تقريبا)
أخيرا السوناتا التي عندي من موديل 2004 ونظام المكينة DOHC هل يعني ذلك شيء
وشكرررررررررررررررررررررا...............
