• 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • مشاهدة نتائج الإستطلاع: الشي المريح لك

    المصوتون
    74. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع
    • الثوب

      36 48.65%
    • الدشداشه

      13 17.57%
    • البدله

      25 33.78%
    صفحة 3 من 5 الأولىالأولى 12345 الأخيرةالأخيرة
    النتائج 31 إلى 45 من 63

    الموضوع: لاهل الخليج فقط ؟؟؟؟؟؟

    1. #31
      التسجيل
      29-06-2005
      الدولة
      من كوكب زحل
      المشاركات
      920
      المواضيع
      51
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: لاهل الخليج فقط ؟؟؟؟؟؟

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة +DaNgEr GiRl+
      انا ما اعرف الا الدشداشه والثوب بس شو البدله ؟؟


      خخخخخخخخخ
      انا يعيبني الثوب يالله البسوا ثوب عادي مثل كنادير ^^

      ومشكور عالموضوع




      العفوووووو

      ومشكووووورة اختي على مرورك

    2. #32
      التسجيل
      07-07-2005
      الدولة
      جزيرة العرب
      المشاركات
      241
      المواضيع
      16
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: لاهل الخليج فقط ؟؟؟؟؟؟

      شنو دخلني هنا أنا ؟ ههههههههههههههههههههه


      لكن البدلة خااااااااااااايسةلبكرا
      .. أحب الثوب

    3. #33
      التسجيل
      29-06-2005
      الدولة
      من كوكب زحل
      المشاركات
      920
      المواضيع
      51
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: لاهل الخليج فقط ؟؟؟؟؟؟

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الفيلسوفة
      شنو دخلني هنا أنا ؟ ههههههههههههههههههههه


      لكن البدلة خااااااااااااايسةلبكرا
      .. أحب الثوب
      مشكوووووووووورة لانك دخلتي غلط

    4. #34
      التسجيل
      12-06-2005
      الدولة
      (بالدمام )
      المشاركات
      54
      المواضيع
      2
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: لاهل الخليج فقط ؟؟؟؟؟؟

      طبعا الثووووووووب ومشمووووووووور عالموظوع
      مشكووووووووور بو سراج على التوقيع الرائع مثلك























    5. #35
      التسجيل
      07-07-2005
      الدولة
      جزيرة العرب
      المشاركات
      241
      المواضيع
      16
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: لاهل الخليج فقط ؟؟؟؟؟؟

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة BOR



      مشكوووووووووورة لانك دخلتي غلط

      أني من أهل الخلييج يعني مادخلت غلط

      ... بس لا عندي لا دشادشة ولاثوب وهم بعد مالبس بدل ...

    6. #36
      التسجيل
      29-06-2005
      الدولة
      من كوكب زحل
      المشاركات
      920
      المواضيع
      51
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: لاهل الخليج فقط ؟؟؟؟؟؟

      مشكووووووووووووور اخوي على مرورك وتصويتك

    7. #37
      التسجيل
      03-01-2005
      الدولة
      Disconnected><
      المشاركات
      2,489
      المواضيع
      48
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: لاهل الخليج فقط ؟؟؟؟؟؟

      لوووووووووووووووووووووووووووووووووووول
      عارفه انه الموضوع مو لنا
      بس عادي انا عندي اخوان و الاحظهم
      يعني اجاوب بدلهم
      خخخخخخخخخخخخخ
      اشوف انه اكثر واحد يوافق الطبيعي عندنا هو بو سراج
      اخواني كده
      عندهم مناسبه او زواج,, يلبسو ثوب اللي هو الثوب السعودي خخخخخ
      بعضهم يلبس مخصر و بعضهم عادي
      اذا طالعين عادي او خرجات مع اصحابهم او قاعدين في البيت عادي,, بدل,, مريحه الكاجوال
      بس اللي فيها انتكة هي اللي مش مريحه شوي<< انتكة يعني شياكه زايده او ضيقه و حركات يعني
      و الدشداشه او ثوب البيت( كده نسميه) للنوم,, واكيد اريح شي لانه واسع
      بس الدشداشه الكويتيه ما نعرفها خخخخخخ
      و انا اشوف احلى شي البدل,, لما تكون شيك و انيقه طبعا
      و بعدها الثوب مع الغتره,, شي تاااني,, خصوصا اللي جسمه لبيس<< ترا اخواني و الله,, مو احد تاني
      خخخخخخخخخ
      مشكور عالموضوع ,, مع اني مالي داعي
      سبحان الله و الحمد لله و لا اله الا الله و الله أكبر
      لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين

    8. #38
      التسجيل
      29-06-2005
      الدولة
      من كوكب زحل
      المشاركات
      920
      المواضيع
      51
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: لاهل الخليج فقط ؟؟؟؟؟؟

      مشكوووووووووووووووور اخوي على مرورك

    9. #39
      التسجيل
      14-12-2004
      الدولة
      ابوظبي
      المشاركات
      2,533
      المواضيع
      44
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: لاهل الخليج فقط ؟؟؟؟؟؟

      ما اعرف لا ثوب ولا دشداشة كندورة وبس

      بس احب هذا اللي تلبسونه يالسعوديين......شكله كشخة
      <
      <
      U r COOOOL

    10. #40
      التسجيل
      27-04-2003
      الدولة
      للأسف ضعت في العالم
      المشاركات
      1,889
      المواضيع
      59
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: لاهل الخليج فقط ؟؟؟؟؟؟

      خخخخخخخخخخخخخخخخخخ


      احسن شيء عندي هي الجلابية



      سلامو




      فرحة الاعياد بشوفك تكتمل & و ان عيد القلب يومه يحتويك


      وش يفيدني ترتيب الجمل & دام كل حروف حبي تنتخيك


      و الرسايل بيننا همزة وصل & عيدك مبارك و عسى الفرحة تجيك


      الكواكب دايرة دورة زحل & و القمر بنوره يحتريك




    11. #41
      التسجيل
      11-08-2005
      الدولة
      في بيتنا
      المشاركات
      239
      المواضيع
      7
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: لاهل الخليج فقط ؟؟؟؟؟؟

      أنا عندي البدله أحسن

    12. #42
      التسجيل
      05-08-2005
      الدولة
      ايجيبشيانة ^^
      المشاركات
      1,186
      المواضيع
      43
      شكر / اعجاب مشاركة

      Cool مشاركة: لاهل الخليج فقط ؟؟؟؟؟؟

      مشكور اخوي عالموضوع ..
      بس ليش ماضفت الشورت والفانلة والكاب الملابس الستايل مو بس الرسمية؟؟؟


      تاريخ التسجيل: 05-08-2005
      الدولة: ايجيبشيانة ^^
      المواضيع: 32
      المشاركات: 1,000
      مش قادرة اصدق بعد سنتين في المنتدى اخيرا اوصل لالف مشاركة

    13. #43
      التسجيل
      05-05-2005
      الدولة
      السعــ]{>جــــدة<}[ــــودية
      المشاركات
      132
      المواضيع
      2
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: لاهل الخليج فقط ؟؟؟؟؟؟

      خخخخخخخخخ
      انا اقول الثوب
      البدلة هذي حق البنقاليه
      قول جينز و فلينة اتحاد وربطة
      لكن بدلة هذي مهي عندنا



    14. #44
      التسجيل
      19-10-2001
      الدولة
      هجر الغالية
      المشاركات
      797
      المواضيع
      156
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: لاهل الخليج فقط ؟؟؟؟؟؟

      هلا وغلا

      بالنسبه لي بالبيت على طول بجامه<< مثل البدله
      وبالطلعااات ..اكثر شيء بنطلوون.. مو حيل مع التنانير..اما الثياب
      فهاذي بس بالأعراس(فساتين) ومفردها فستان..ولا زمان مالبست ثوب بالبيت

      << أستغرب من إلي على طول تلاقيهم في بيتهم من الحريم تكشخات..حتى وقت النوم
      مايغيرون ثيابهم, على طول تنوره وبلوزة ولابنطلون
      أشارك حالياً باسم...نور محمد
      يا حَبيبَ مَنْ تَحَبَّبَ اِلَيْكَ ، وَ يا قُرَّةَ عَيْنِ مَنْ لاذَ بِكَ وَ انْقَطَعَ اِلَيْكَ ، اَنْتَ الُْمحْسِنُ وَ نَحْنُ الْمُسيؤنَ فَتَجاوَزْ يا رَبِّ عَنْ قَبيحِ ما عِنْدَنا بِجَميلِ ما عِنْدَكَ ، وَ اَيُّ جَهْل يا رَبِّ لا يَسَعُهُ جُودُكَ ، اَوْ اَيُّ زَمان اَطْوَلُ مِنْ اَناتِكَ ، وَ ما قَدْرُ اَعْمالِنا في جَنْبِ نِعَمِكَ ، وَ كَيْفَ نَسْتَكْثِرُ اَعْمالاً نُقابِلُ بِها كَرَمَكَ ، بَلْ كَيْفَ يَضيقُ عَلَى الْمُذْنِبينَ ما وَسِعَهُمْ مِنْ رَحْمَتِكَ .










    15. #45
      التسجيل
      29-06-2005
      الدولة
      من كوكب زحل
      المشاركات
      920
      المواضيع
      51
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: لاهل الخليج فقط ؟؟؟؟؟؟

      مشكووووووووووووووووووووووورين اخوني جميعاً

      على ردودكم وتصوتكم ^^"

    صفحة 3 من 5 الأولىالأولى 12345 الأخيرةالأخيرة

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •