المشاركة الأصلية كتبت بواسطة +DaNgEr GiRl+
العفوووووو
ومشكووووورة اختي على مرورك
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة +DaNgEr GiRl+
العفوووووو
ومشكووووورة اختي على مرورك
BORاللي ما يعرف الصقر يشويه
تكفون لا تنسون تصوتولي
الرجاء من كل واحد يدخل موضيغي يرد على ^.^
شنو دخلني هنا أنا ؟ ههههههههههههههههههههه
لكن البدلة خااااااااااااايسةلبكرا
.. أحب الثوب
مشكوووووووووورة لانك دخلتي غلطالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة الفيلسوفة
BORاللي ما يعرف الصقر يشويه
تكفون لا تنسون تصوتولي
الرجاء من كل واحد يدخل موضيغي يرد على ^.^
طبعا الثووووووووب ومشمووووووووور عالموظوع
مشكووووووووور بو سراج على التوقيع الرائع مثلك
![]()
![]()
![]()
![]()
أني من أهل الخلييج يعني مادخلت غلطالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة BOR
... بس لا عندي لا دشادشة ولاثوب وهم بعد مالبس بدل ...
مشكووووووووووووور اخوي على مرورك وتصويتك
BORاللي ما يعرف الصقر يشويه
تكفون لا تنسون تصوتولي
الرجاء من كل واحد يدخل موضيغي يرد على ^.^
لوووووووووووووووووووووووووووووووووووول
عارفه انه الموضوع مو لنا![]()
بس عادي انا عندي اخوان و الاحظهم
يعني اجاوب بدلهم
خخخخخخخخخخخخخ
اشوف انه اكثر واحد يوافق الطبيعي عندنا هو بو سراج![]()
اخواني كده
عندهم مناسبه او زواج,, يلبسو ثوب اللي هو الثوب السعودي خخخخخ
بعضهم يلبس مخصر و بعضهم عادي
اذا طالعين عادي او خرجات مع اصحابهم او قاعدين في البيت عادي,, بدل,, مريحه الكاجوال![]()
بس اللي فيها انتكة هي اللي مش مريحه شوي<< انتكة يعني شياكه زايده او ضيقه و حركات يعني
و الدشداشه او ثوب البيت( كده نسميه) للنوم,, واكيد اريح شي لانه واسع![]()
بس الدشداشه الكويتيه ما نعرفها خخخخخخ
و انا اشوف احلى شي البدل,, لما تكون شيك و انيقه طبعا
و بعدها الثوب مع الغتره,, شي تاااني,, خصوصا اللي جسمه لبيس<< ترا اخواني و الله,, مو احد تاني![]()
خخخخخخخخخ
مشكور عالموضوع ,, مع اني مالي داعي![]()
سبحان الله و الحمد لله و لا اله الا الله و الله أكبرلا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين
مشكوووووووووووووووور اخوي على مرورك
BORاللي ما يعرف الصقر يشويه
تكفون لا تنسون تصوتولي
الرجاء من كل واحد يدخل موضيغي يرد على ^.^
ما اعرف لا ثوب ولا دشداشة كندورة وبس![]()
![]()
![]()
بس احب هذا اللي تلبسونه يالسعوديين......شكله كشخة![]()
<<U r COOOOL
خخخخخخخخخخخخخخخخخخ
احسن شيء عندي هي الجلابية
سلامو
![]()
فرحة الاعياد بشوفك تكتمل & و ان عيد القلب يومه يحتويك
وش يفيدني ترتيب الجمل & دام كل حروف حبي تنتخيك
و الرسايل بيننا همزة وصل & عيدك مبارك و عسى الفرحة تجيك
الكواكب دايرة دورة زحل & و القمر بنوره يحتريك
![]()
أنا عندي البدله أحسن
مشكور اخوي عالموضوع ..
بس ليش ماضفت الشورت والفانلة والكاب الملابس الستايل مو بس الرسمية؟؟؟![]()
![]()
![]()
تاريخ التسجيل: 05-08-2005الدولة: ايجيبشيانة ^^المواضيع: 32المشاركات: 1,000مش قادرة اصدق بعد سنتين في المنتدى اخيرا اوصل لالف مشاركة
خخخخخخخخخ
انا اقول الثوب
البدلة هذي حق البنقاليه
قول جينز و فلينة اتحاد وربطة
لكن بدلة هذي مهي عندنا
هلا وغلا
بالنسبه لي بالبيت على طول بجامه<< مثل البدله![]()
![]()
وبالطلعااات ..اكثر شيء بنطلوون.. مو حيل مع التنانير..اما الثياب
فهاذي بس بالأعراس(فساتين) ومفردها فستان..ولا زمان مالبست ثوب بالبيت
<< أستغرب من إلي على طول تلاقيهم في بيتهم من الحريم تكشخات..حتى وقت النوم![]()
مايغيرون ثيابهم, على طول تنوره وبلوزة ولابنطلون
أشارك حالياً باسم...نور محمديا حَبيبَ مَنْ تَحَبَّبَ اِلَيْكَ ، وَ يا قُرَّةَ عَيْنِ مَنْ لاذَ بِكَ وَ انْقَطَعَ اِلَيْكَ ، اَنْتَ الُْمحْسِنُ وَ نَحْنُ الْمُسيؤنَ فَتَجاوَزْ يا رَبِّ عَنْ قَبيحِ ما عِنْدَنا بِجَميلِ ما عِنْدَكَ ، وَ اَيُّ جَهْل يا رَبِّ لا يَسَعُهُ جُودُكَ ، اَوْ اَيُّ زَمان اَطْوَلُ مِنْ اَناتِكَ ، وَ ما قَدْرُ اَعْمالِنا في جَنْبِ نِعَمِكَ ، وَ كَيْفَ نَسْتَكْثِرُ اَعْمالاً نُقابِلُ بِها كَرَمَكَ ، بَلْ كَيْفَ يَضيقُ عَلَى الْمُذْنِبينَ ما وَسِعَهُمْ مِنْ رَحْمَتِكَ .
مشكووووووووووووووووووووووورين اخوني جميعاً
على ردودكم وتصوتكم ^^"
BORاللي ما يعرف الصقر يشويه
تكفون لا تنسون تصوتولي
الرجاء من كل واحد يدخل موضيغي يرد على ^.^