الرسوم و التقنيات ...
الحديث عن الرسوم و التقنيات في الاستعراضات أمر فارغ من وجهة نظري , فأنا عندما أكتب هذه الفقرة لا أجد ما أكتبه سوى بعض التوقعات و التكهنات المبنية على الصور , و هي في الغالب تكون مختلفة عن الواقع نوعا ما , المهم الرسم سيكون مقارب لرسم لعبة Beyond Good & Evil و ثلاثية Prince of Persia لأنها مبينة على محرك Ancel الشهير بوضوحه المحرك Jade , المستخدم في اللعبتين السابقتي الذكر , و لكن هنا في King Kong سيتم استخدام نسخة مطورة من المحرك , على العموم رسوم لعبة King Kong قد تقدم الكثير للبلاي ستيشن 2 , و ستصدر اللعبة على الإكس بوكس القوي تقنيا بنفس الرسم الخاص بنسخة البلاي ستيشن 2 مما قد يلقى استياء البعض , و بالنسبة لنسخة الاكس بوكس 360 من اللعبة فهي ستكون برسوم مختلفة تماما , و لم يذكر Ancel في حديثه مع للمجلة أي شيء عن نسخة للبلاي ستيشن 3 , فهل ألغيت أم تركت معلقة إلى صدور البلاي ستيشن 3 ؟
سؤال : هل تعرف لماذا سمي المحرك المستخدم في King Kong بمحرك Jade ؟
الكلمة الأخيرة ..
العديد من الألعاب التي تعمل على رخص الأفلام مثل ،King Kong و The Chronicles of Riddick : Escape from Butcher Bayبدأت تظهر معالم لمستقبل تحويل الأفلام لألعاب , حيث تظهر الشراكة الحقيقية بين عباقرة تصميم الألعاب , و عباقرة إخراج الأفلام , ففيKing Kong نرى تعاون مايكل انسل مع بيتر جاكسون في العمل على هذه اللعبة , لذلك نتوقع للعبة أن تنجح بشكل كبير , إنها لعبة Kong حكاية خالدة من الحب و المغامرة و المأساة , و أخيرا أقول لكم مثلما يقول الجميع : "أتوقع للعبة النجاح الباهر , و أن تكون من الألعاب التي يجب أن يجربها كل لاعب هذه السنة"
في النهاية أتمنى أن لا تنسونا بالترشيح
و أتمنى من المراقبين نقل الموضوع للمميزة إن كان يستحق ذلك من وجهة نظركم
و أتمنى أيضا أن تشاهدوا جميع الصور في الردين الأخيرين