شنو كعبوول:vereymad:
مدري شقول![]()
:scratchch
لقيتها:firedevil
فتاة المجاري يعني البواليع![]()
المجاااري
شنو كعبوول:vereymad:
مدري شقول![]()
:scratchch
لقيتها:firedevil
فتاة المجاري يعني البواليع![]()
المجاااري
هيييييييييييييييييييييييييه كعبول
احذر الحليم اذا غضب:vereymad:
انت اسمك كعبول المكعبل
ال............
ولا اقول خلني احسن منك ازين لي![]()
ههههههههههههههه
حلوه كعبووول دي ...
انتي دلعك
فتاة الشوكليت
كذا التدليع ولابلااااااااااااااااااش
اتعلم زين يالكعبول
هعهعهعهععهعهعههعهع
the death
دلعك اهو الميت![]()
ههههههههههههههههههههههههه
لالا .. انا امي وابوي يدلعوني ديثووو .. ههههههههه
وشنو الميت .. ><" انا لسه حي ^^
يا فتاة الشوكليت
هذا معنى اسمك يالفالح![]()
اسمك معناه الموت![]()
ياميوت![]()
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فتاة المجرة
المجاري شنو يصير إذا غضبتي
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فتاة المجرة
المجاري يعني شنو راح يصير إذا غضبتي
لا شىء
ترلا ترلا ترللم![]()
ماسمعت شيء ياكعبول![]()
المجاري سمعت بس شنو يصير بغضبج
انا اقولك .. هههههههههه
راااح تقلب الدنيا على راااسك بس .. ^^
اييي أنشوف
وانا اقول ماراح تشوف![]()
![]()
![]()
اللي فوقي كعبووووووووووووووووول![]()
يازين الشوكليت .. هههههههههه
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة TheDeath
هعهععهعهعهعهعهععهععهععههعهعهع
تتمصلح انت ووجهك![]()
علشان اطلعك من السجن![]()
مافي طلعه![]()
![]()
![]()
اللي قبلي الحي الميت