طلعوني يالبنات
طلعوني
بليز
طلعوني يالبنات
طلعوني
بليز
اطلع يالمرعب![]()
افا يا فتاة المجرة اتطلعين الأولاد و انتدخلين البنت الي مثلك
بدال ما تصيرن معاي تصيرين مع الأولاد ضدي افففاااااااااااا
هعهععهعهعهعع انا مالي امان يمكن بعد شوي ادخلهم واطلعكالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة small mind
انا مزاجيه خخخخخخخ![]()
![]()
![]()
هي انا حر ^^ مشكوره سمول ..
سوري فتاة المجره بس انا بطلعها ردا للجميل بس ><" سوري
سمول اوووت
المرعب وبارع اننننن
مشكووووور مشكوووور
و ادخل فتاتو و لوبو و بارع
و اطلع رعد جدة و السفاااح نياهاهاهاهاها
شباااااااب انتو كلكم بالسجن ما عدا لوبو وباااانسي ...![]()
اقوووول استريح .. مو منحقك تسجن كل الاعضاء الا اذا ذكرت كل اسمائهم ...![]()
هههههههههههههههههه
ادخلي سمول و ذا ديث
والي قالهم قارا
ابي اكل يوعان
مشكوووووووور![]()
ايه رايك تدخل معاهم![]()
هههههههههههههههههه
خليك برة![]()
هسجنك بعد شوية :scratchch
اسجن سمال![]()
افا لحد الحين ساجنيني 2
عنبووو ما في احد الا انا
وانا .... T_T
لاااااااااااا
تكفين
ليش .. انا ايش سويت لك يا قاااراا .. بس سجنتك كده مره .. والله برئ .. ههههههههه
احد يطلللعنيييييييييي