طلعوني وبعطيكم حلاوه .. ^^
طلعوني وبعطيكم حلاوه .. ^^
هههههههههههههههههههه
تذكر ذيك المره اترجاك على الماسنجر
ههههههههههههههههههههههههههههههه
خيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييس
بالسججججججججججججججججججججججججججججججججن
وانا وين رحت يلا طلعووووووووووووووووووني![]()
قارا لاتطلع احد بس انا وياك
شسوي بقزره عليكم
باجر مدرسه
انا اطلع فتاتو ^^
واسجن لوبو المرعب
طلعوني بليييييييييز ... بزيد على العرض حبتين حلاوه بس طلعوني ههههههههههه
وانا بعد معاااجالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة pansy x
بس تكفين لا تدخليني
تكفين![]()
مش هسجن حد خالص![]()
انا الحين هقفل![]()
بكرة اول يوم فى المدرسة![]()
:vereymad:
مش هكون عالنت بعد كدة خالص
اوكي
كل عام وانتو بخير
ياشباااب
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة pansy x
لاتزعلي ياحببتي حنشوفك تاني انشاء الله![]()
ومشكووووووووره علشان طلعتيني من القرف اللي كنت فيه![]()
وانا اسجن قااراا
واطلع زومبي (ميوت)![]()
احمالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة gaara_660
احم
انت دلوقتى مسجون![]()
تفتكر هطلعك![]()
هعهعهعهعهع![]()
خليك![]()
يا اعضاء اوعوا تطلعوه
فتاتو انشاء الله اشوفك تانى![]()
والله حتوحشينى![]()
![]()
طلعوووووووووني
بلييييييييييييز
ادخلي يابانسي علشان نقدر نشوفك بكره![]()
واطلع يامرعب ازعجتنى بصياحك لايطق فيك عرق
واطلع يازومبي(ميوت)
اما قااراا اقعد بالسجن![]()
![]()
![]()
ايه قبل لاانسى ادخلي السجن ياخيال انتي تختفي فترة
ثم تطلعي فجاة وتقولي كلكم عالسجن المرة هذي انت اللي على السجن هعهععهعهع![]()
ههههههههههههههههههههههههههه
توه يفتح معي المنتدى
وناسا
انا حر
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة LUBU المرعب
ايه على فكرة انا كمان توه يفتح معي المنتدى
ايش سالفته هاليومين كل ماله يعلق ويجيك ريفريش![]()