جاري التحميل , تشكر أخوي ذا ميستري![]()
Holy moly!
تقنية الـParallax mapping اول مرة اشوفها بأي لعبة نكست جينيريشن! كنت احسب انه تقنية الـBump mapping دوبها بدأت, لكن بالفعل تقنية البارا. تعتبر The way of the futuah!
لكن مافي شي خلاني مبسوط اكثر من اني اشوفهم ابدعو بتكنولوجيا هافوك 3.0^^, والتأثيرات الضوئية جباره بالفعل, بصراحه, Rare قدرت تورينا مقدرة الاكس 360 الحقيقيه اكثر من محرك UE3.0.
معرض X03 راح يكون مدمر.
تسلم عزيزي.
Oh, ادري انه كلامي اكثره كشفرات ENIGMA لكن, تقنية الـBump mapping هي تقنية ثورية شوهدت اول مرة في لعبة هالو, لكنها كانت تقنية مخففة, ولكنها شوهدت بكثافة في لعبة مذكرات ريديك, التقنية ميزتها :
1 - تقليل عدد المضلعات.
2 - التكثيف من الاستخدام الضوئي على المضلعات ثنائية الابعاد " لجعلها " تبدو ثلاثية الابعاد.
نقول انه عندنا مصدر ضوء من اليمين والشخصية واقفة بالمنتصف وجانبها الايسر بإتجاه الضوء, راح تلاقي انه جانبها الايسر مضاء بالكامل, وجانبها الايمن كله ظلام, في حين انه كل تجعيده في وجه الشخصيه, كل كرمشة في ملابسه راح تتأثر بالضوء وتظهر كأنها بالفعل تجعيده واقعيه متأثرة بتقنية " الظل والضوء& Bump mapping ".
لكن زي ماقلت, لو انه عينك خبيره, لو تجي تقرب من الشخصيه وتنظر لها بشكل مسطح, راح تلاقي انه تجاعيد وجهه والملابس المكرمشة عبارة عن انسجه " Textures " مسطحه, او بعبارة اخرى 2D.
لكن بفضل تقنية الجيل الجديد Parallax Mapping, اصبح التأثير على عامل الضوء والظل مكثف بشكل كامل على كل مضلع موجود على الشاشة, الخلفيات والشخصيه والعوامل الخارجيه, والابقاء على الانسجه بشكل تام ثلاثية الابعاد 3D.
ويمديكم تلاحظو هذا الشيء لمن تركزو على نقطة بالشاشة وتشوفو كيف تتغير بتغير زاوية×ارتفاع رؤيتك لها.
في تقنيات اخرى دخلت في الـPara. Mapping طبعا بينها الاضاءة الدايناميكيه لكن الشيء المميز بخصوص تقنية الـPara. هو اداء الاطارات الحركية بالثانية ماتتغير بتغير التقنية من الـBump الى الـPara. على الـ360, وبذلك المبرمج حافظ على اداء اللعبة ولكنه قدر يحسن من رسوم وتقنيات اللعبة الرسومية بشكل ملحوظ.
ولأ, اسمي مو آينشتاين.
الصورة بالمرفقات المفترض تشرحلكم, But again العبره في انكم تشوفو الصورة تتغير اثناء الحركة ومو صورة جامده :
هذي وصلة تورنت لتحميل جميع المقاطع في عرض واحد
http://media.xboxyde.com/torrent/pdz_camphone.avi.torrent
العفوجاري التحميل , تشكر أخوي ذا ميستري
بس وين انطباعاتك![]()
تقنية الـParallax mapping اول مرة اشوفها بأي لعبة نكست جينيريشن! كنت احسب انه تقنية الـBump mapping دوبها بدأت, لكن بالفعل تقنية البارا. تعتبر The way of the futuah!اها هذي هي اسمهاOh, ادري انه كلامي اكثره كشفرات ENIGMA لكن, تقنية الـBump mapping هي تقنية ثورية شوهدت اول مرة في لعبة هالو, لكنها كانت تقنية مخففة, ولكنها شوهدت بكثافة في لعبة مذكرات ريديك, التقنية ميزتها :
1 - تقليل عدد المضلعات.
2 - التكثيف من الاستخدام الضوئي على المضلعات ثنائية الابعاد " لجعلها " تبدو ثلاثية الابعاد.
Thanks for the Info![]()
واعتقد هي نفس اللي استخدموها مع سبلنتر سيل 3![]()
صدقتلكن زي ماقلت, لو انه عينك خبيره, لو تجي تقرب من الشخصيه وتنظر لها بشكل مسطح, راح تلاقي انه تجاعيد وجهه والملابس المكرمشة عبارة عن انسجه " Textures " مسطحه, او بعبارة اخرى 2D.
وخصوصا لاحظتها انا في العدو اللي كان بالسطح اللي اتت Ms. Dark من خلفه![]()
مشكور خيو Winter_wolf على المعلومات
بس ماقلتلي وش رايك بالفيزيائية
انا اشوف انها مقبولة نوعا ما
خخخخخخخخخخخخ
شكله الصراع بدا بين ثنائي rare وهم Martin Hollis & Duncan Botwood
وثنائي FREE RADICAL DESIGN وهم Stephen Ellis & David Doak
وللمعلوميه انا من عشاق العاب هولاء الاشخاص
Well, يمكن كلامي راح يكون غريب لكن, اللي عجبني انه الفيزيائية " بالعروض " سيئه جدا!
بس ماقلتلي وش رايك بالفيزيائية
انا اشوف انها مقبولة نوعا ما
لكن هذا يبشر بالخير, You see, هذا معناه انه رير بتستخدم هافوك 3.0, اللي هو نسخه معقده لكن محسنة عن هافوك 2.0, لو انه رير استخدمت النسخه 2.0 كنت لقيت كل شيء باللعبة قابل للتفاعل الفيزيائي, ولكانت الفيزيائية ممتازة بشكل فوري, لكن مادام انه الفيزيائية اللي شفتها بالعروض سيئه, فهذا معناه انه رير استعملت 3.0 ولكنهم لسه مااجعلوه فعال بنسبه 100%, لانهم ماوازنو الاثقال, مثلا :
لمن تصطدم قذيفه بكرتون, كيف راح يتفاعل الكرتون مع سرعه الاصطدام×ثقل الكرتون×ارتفاع وزاوية الاصطدام×العوامل الخارجية...الخ.
وماوازنو اثقال المواد, مثلا ثقل القدم, الرأس وغيرها من قطع الجسم, هذه اشياء معقده للغاية ويصعب شرحها في سطور معدوده, لكن اللي يمديني اقوله, Hail Havo. 3.0.
علشان كذه المحرك الفيزيائي مبشر بالخير, ولاتنسى, هذه العروض كان المفترض ماتنتشر, وانها عروض مسروقة, علشان كذه الـA.I, Physics حولوها لـOff, لكن لمن يجي XO3 في اكتوبر 4-5 " معرض مخصص لمايكروسوفت والاكس 360 " راح تشوفو قوة الاكس 360 النهائيه, خصوصا انه راح يكون اخر معرض يظهر فيه الاكس 360.
It's all B-E-A-utiful
I SEEالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة Winter_wolf
thanks man
الرسومات ممتازة جداً , لكن الذكاء الإصطناعي محتاج تعديلات كبيرة
أعتقد إن العروض هذي قديمة , على العموم ننتظر معرض X05![]()
النسخه الى اخذ منها العرض هذا كانت اغلب التأثيرات الفيزائيه غير مفعله وكذلك الذكاء الصناعي لم يفعل والغرض من العرض كان فقط لعرض التأثيرات الرسوميه وشخصية جوانا وحجم المدن ونطاق الرؤيه
http://news.teamxbox.com/xbox/9343/P...vies-New-Info/Here is another cool movie that focuses on the shooting aspect of the game. It is worth clarifying that in this debug build many physics were turned off as well as the enemy AI. We suggest you to pay attention to Joanna’s animation, the size of the city and viewing distance.
كما يشاع ان العرض تم التقاطه بكمره هاتف جوال من قبل احد العاملين بموقع جيم سبوت![]()
Oh he is SO fired.كما يشاع ان العرض تم التقاطه بكمره هاتف جوال من قبل احد العاملين بموقع جيم سبوت![]()
اوهالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة Cyber Master
كيف فاتني الخبر هذا
لا تلوموني كنت متحمس للعرض بقوه![]()
على العموم راح نتظر معرض x05 وراح نشوف
مشكور على التنبيه![]()
تصدق حملت عرض ياخي الفيزيائية تضحك من جد شفت الرجال يام قام يخمس بمكانهthe mystery
واخيرا تم الكشف عن اللعبة العجيبة![]()
![]()
ملاحضة العروض ماخوذه من كاميرا فيديو وليست دايركت![]()
ولكنها واضحة تماما![]()
والجرافيك شي خيالي![]()
^^^^
^^^^^
اولا عروض طور القصة
اتمنا انها تتحسن اكثر .
اذكر ان هيلو 1 هي قامت بستخدام تقنية "Bump mapping-خرائط النتوؤات" بعد ماOh, ادري انه كلامي اكثره كشفرات ENIGMA لكن, تقنية الـBump mapping هي تقنية ثورية شوهدت اول مرة في لعبة هالو, لكنها كانت تقنية مخففة, ولكنها شوهدت بكثافة في لعبة مذكرات ريديك, التقنية ميزتها :
انتهت من شخصيات اللعبه واستخدمت التقنيه في السطح الخارجي عشان كذا شفنا
الماستر شيف كل منطقة من جسمه زاويه حاده >_< , ولكن في الجزء الثاني تم بناء
وليس وليس تزين السطح الخارجي كما في الجزء الأول , حتى ان الماستر شيف الي في
الجزء الثاني عدد المضلعات التي تم بنائه منها اقل بعشر مرات من المضلعات المستخدمه
بالجزء الأول على حسب كلام احد مبرمجين شركة بانجي , ولكن في مشاكل تسير مع
هذي التقنيه وهي كل ما تبعد من الشخصيات تختفي تفاصيل وطبقات من اجساد
الشخصيات وهذا يسير واجد بالجزء الثاني شكلي زودتها بكثرة هرجي.
مشكوور خيو ذا ميستري
بايو
سبحان الله
استغفر الله
الله اكبر
لا إله إلا الله
my life was.... change your life
حل هالشفره
ماجد
عامر
السلامة
كلامك درر راتشيت ^_*
اول شي :buttkick:
MAN F**** YOU i will NEVER EVER belief you AGAINشباب حبيت اودعكم بآخر موضوع لي بالمنتدى وهو انا قلت آخرموضوع ما قلت اني بترك المنتدى![]()
الله يستر من ذا ميستري وش بيسوي فيني
بعدين وين التقرير اللي عطيتك اياه
رجعه لي![]()
راجع ردود الصفحة الاولى وراح ترتاحتصدق حملت عرض ياخي الفيزيائية تضحك من جد شفت الرجال يام قام يخمس بمكانه
اتمنا انها تتحسن اكثر .![]()
هو صح كلامه درر بس بعض الاحيان الدرر المفروض ماتنقال وخصوصا في وقت زي كذاكلامك درر راتشيت ^_*![]()
من جد يرفع الضغط
MAN F**** YOU i will NEVER EVER belief you AGAINاوتششششش من جد شكلي رفعت ضغطكمعليه اتوقع ان هذا مفيد لك !!!
بس من جد كلمتك قويه<<<< ناوي يورطك مع المراقبين اله يستر لا يعطونك انذار اول و يوقفونك شهر خ خ خ خوشي ثانيالتقرير بنزله بسمي خخخخخخخخخ وش رايك بقمة النذاله
سبحان الله
استغفر الله
الله اكبر
لا إله إلا الله
my life was.... change your life
حل هالشفره
ماجد
عامر
السلامة
تقصد ******Fبس من جد كلمتك قويه
<<<< ناوي يورطك مع المراقبين اله يستر لا يعطونك انذار اول و يوقفونك شهر خ خ خ خ
وش فيها انا ماشوف فيها شي لانها تنطق فا.. وبعدين يجي صوت وهو(طوط)
فيها شي ذي![]()
المهم
ولكم باك فا(طوط)