النتيجة حتى الآن :![]()
= 6 صوت
YOSHI
vs
= 1 صوت
BOO
يا سلام.. الملعب مولع حقد على BOO :vereymad: ... شكله BOO بيطلع
.. هاه وين محبيك ؟؟؟
![]()
النتيجة غدا![]()
شكرا....![]()
النتيجة حتى الآن :![]()
= 6 صوت
YOSHI
vs
= 1 صوت
BOO
يا سلام.. الملعب مولع حقد على BOO :vereymad: ... شكله BOO بيطلع
.. هاه وين محبيك ؟؟؟
![]()
النتيجة غدا![]()
شكرا....![]()
احم احم...
يبدو أن وقت هذه المباراة قد انتهى ^^![]()
المتأهل للمباراة النهائية هو :![]()
YOSHI
![]()
ألف ألف مبروك ^^
الى المباراة القادمة :vereymad:
انتظرونا![]()
شكرا....![]()
بسم الله الرحمن الرحيم
اقتربت المباراة النهائية : :vereymad::vereymad:
![]()
YOSHI
vs
?
الفائز في المباراة بين SAMUS ARAN vs SHADOW سيباري YOSHI على اللقب :vereymad:
---------------------------------------------------------------------------------------------------
- القوانين :![]()
1- يحق لكل عضو التصويت مرة واحدة فقط .
2- رجاء رجاء ... يمنع اضافة أكثر من رد خلال المباريات غير ردود التصويت لأنها تعيق عملية الاحصاء .. كما أن موضوع الPICTO CHAT Vol : 2 بحاجة للتنشيط وهو المكان الأنسب للنقاش .
3- احترام أصوات الأعضاء وعدم الاعتراض على فوز شخصية دون أخرى .
4- لا تحزن على خسارة شخصيتك بل اغتنم فرصة التصويت لشخصية أخرى تحبها .. وتذكر صوتك يرفع الشخصية التي تحبها نحو المجد .
5- قد يعترض البعض على اضافة شخصيات جديدة في الجدول النهائي .. لكننا نعتذر لأن الجدول الرئيسي قد بني و تأسس بطريقة خاطئة بعض الشيء ولم نلاحظ ذلك الا متأخرا .
6- ان كان هناك أخطاء احصائية فأرجو التنبيه على ذلك سريعا وباذن الله لن يحدث أي خطأ .
7- أرجو التفاعل في هذه المباريات .
8- مدرة كل مباراة تقريبا 3 أيام .
9- المباريات ستنتهي قبل رمضان باذن الله .
----------------------------------------------------------------------------------------------
- قواعد :
طبعا كما ذكرت سابقا .. استمتعنا جميعا بهذه المباريات و لم يكن الهدف منها الا الترويح و التسلية للأعضاء الأحبة ^_^ ..
أيضا ذكرت أنني سأعمل على ضبط جدول ملائم ينهي المباريات قبل رمضان على الأقل بيوم..
وهذا هو الجدول :![]()
SAMUS ARAN vs SHADOW = ? (( مدة المباراة : الأربعاء + الخميس + الجمعة ))
? vs ? = ? (( المباراة النهائية .. مدتها : السبت + الأحد + الاثنين ))
---------------------------------------------------------------------------------------------------
ومباراة اليوم بين :![]()
SAMUS ARAN
vs
SHADOW
النتيجة يوم الجمعة![]()
شكرا...![]()
التعديل الأخير تم بواسطة Zero_IYAD_DS ; 27-09-2005 الساعة 06:59 PM
ساموس....
Shadow
Shadow
Shadow
Shadow
Shadow
Shadow
Shadow
Shadow
Shadow
Shadow
Shadow
Shadow
Shadow
Shadow
Shadow
Shadow
Shadow
Shadow
Shadow
Shadow
Shadow
Shadow
Shadow
Shadow
Shadow
Shadow
Shadow
Shadow
Shadow
Shadow
Shadow
Shadow
Shadow
Shadow
Shadow
Shadow
Shadow
Shadow
Shadow
Shadow
Shadow
Shadow
Shadow
Shadow
Shadow
Shadow
Shadow
Shadow
Shadow
Shadow
Shadow
Shadow
Shadow
Shadow
Shadow
Shadow
Shadow
Shadow
Shadow
Shadow
Shadow
Shadow
النتيجة حتى الآن :
= 1 صوت
SAMUS ARAN
vs
= 1 صوت
SHADOW
النتيجة يوم الجمعة![]()
شكرا...![]()
SAMUSARAN
![]()
حلوة منك يوشي وضعت حد للغبي بوو على العموم انا افضل شادو لكن باصوت لساموس لان المباراة النهائية لازم تكون ننتندوية100%
شادو
لاني احب شادو من اول ماطلع
رأيي مطابق تماما ًالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة (falco)
البقاء لشخصيات نينتندو فقط .. مع أني احب شادو ..
ساموس.....
Death Warrior سابقًا
اصوت لشادو
النتيجة حتى الآن :
= 6 صوت
SAMUS ARAN
vs
= 4 صوت
SHADOW
النتيجة يوم الجمعة![]()
شكرا...![]()