• 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • صفحة 3 من 3 الأولىالأولى 123
    النتائج 31 إلى 35 من 35

    الموضوع: يومـــيــــات مدرســــتي

    1. #31
      التسجيل
      29-06-2005
      الدولة
      الشرقيـــــــــــــ الدمام ـــــــة
      المشاركات
      790
      المواضيع
      14
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: يومـــيــــات مدرســــتي

      مرره في اول متووسط :

      كاان يسمووني الداافووره وفضحووني وكنت طالبه جدييده على المدرسه ونهاايه الفصل الاول بعد ماعرفووني المدرساات ..
      كاان علينا فقه بس المعلمه بتعطينا حدييث وهي قاايله للبنات امس هذا الكلاام بس انا نسييت وانا كنت قااعده في وسط كسلاناات فكلنا وقفنا الي في جهت اليساار وهااوشتنا وزفتنا زفه محترمه بعديين هي قالت تفضلو فجلسنا وانا قعت اصيييح لانها اول مررره معلمه تهااوشني وبعديين مسحت دمووعي وقااعده سرحاانه وبعديين قومتني غصب عشاان اقرا الحدييث وقمت وقرييته من غيير نفس .
      وهي طالعه قالت علني انا لما هااوشت انا كنت اقصد البناات الكسلااناات ماكنت اقصد ......دلووعه
      وبعديين بدت داايما تووقف بصفي ..وتكلمني وتضحك معي ..

      والان في ثالث متووسط ::

      داايما ادخل صفي السنه الماضيه ثاني وارجع ويضحكوون علي بناات ثاني..


      وشكرا ذا رووك على الموضوع..


      عدنـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــا..
      لكن لن يطول بقائي...
      اختكم : دلوعه..

    2. #32
      التسجيل
      11-08-2005
      الدولة
      في بيتنا
      المشاركات
      239
      المواضيع
      7
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: يومـــيــــات مدرســــتي

      هههههههههههههههههههههههههههههههههههه

      كل مواقفكم حلوه .......

      بس أنا الى الحين ما صارلي شي للاسف
      آآآآآآآخخخخ يا أسطوره
      Iwell miss you


    3. #33
      التسجيل
      29-09-2005
      الدولة
      السعوديه
      المشاركات
      5
      المواضيع
      0
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: يومـــيــــات مدرســــتي

      الســـلام عليكم

      مشكوور أخوي the rock على الموضوع ... و الله يجنن
      و الله من المواقف اللي صارت إنو لما تجي الحصه الاخيره كل فصلنا يتثاوب ..., و في لما يرن الجرس علشان نروح البيت الكل يصحى ....

    4. #34
      الصورة الرمزية R O C K Y
      R O C K Y غير متصل عضو مميز في منتديات الالعاب القتالية
      التسجيل
      26-06-2004
      الدولة
      السعوديه - حائل
      المشاركات
      1,266
      المواضيع
      39
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: يومـــيــــات مدرســــتي

      مدريدي فور ايفر

      مشكووور على المشاركه ...بس او مايصير لك موقف حطه ^^





      بنوته جده
      مابه الى انتي تجنن ^^

      هههههههههههههههههه

      اي ولله الحصه الاخيره نصير نوما واذا رنت نصحصح ^^

      مشكووووره على المشاركه ^^


      soon

    5. #35
      التسجيل
      21-03-2004
      المشاركات
      100
      المواضيع
      14
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: يومـــيــــات مدرســــتي

      انا اذكر ان واحد شبه مجنون سوا شي وخلى طلاب الفصل يفطسون منالضحك على حركاته وبساطته
      وهو يعتبر مهرج المدرسه
      ياحسره كبرنا ونسينا

    صفحة 3 من 3 الأولىالأولى 123

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •