• 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • صفحة 4 من 7 الأولىالأولى 1234567 الأخيرةالأخيرة
    النتائج 46 إلى 60 من 100

    الموضوع: كل واحد يدخل ويقول من صديق ومين عدوة فى المنتدى

    1. #46
      التسجيل
      30-12-2000
      المشاركات
      271
      المواضيع
      29
      شكر / اعجاب مشاركة
      اصدقائي هم:
      1-link.p
      2-selver
      3-باونتي
      4-solid snake
      5-جميع من في المنتدى


      أعدائي:
      1-كيربي64
      زيلدا ملكة ال rpg

      ]
      [img]http://www.geocities.com/f-squ
      a

    2. #47
      التسجيل
      01-12-2000
      المشاركات
      306
      المواضيع
      28
      شكر / اعجاب مشاركة

      Angry لم يذكرني احد ....

      لا صديق ولا عدو
      كانني لم اكن من المنتدى.
      من لايحب صعود الجبال يعش ابد الدهر بين الحفر
      :واو: نعم لمقاطعة المنتجات الامريكية و اليهودية :واو:

    3. #48
      التسجيل
      10-10-2000
      الدولة
      فى سفينه واحلى من كذا يوجد ترترنت (انترنت)
      المشاركات
      1,583
      المواضيع
      191
      شكر / اعجاب مشاركة

      Cool


      والله العظيم انى نسيتك وارجو ان تسامحنى


      wawaصراحة أحسن عضو مؤدب من الملائكة


      Holly smoke& selvar أشغب المشاغبين (العفاريت)




      هذا من وجهة نظري

    4. #49
      التسجيل
      19-12-2000
      الدولة
      حزر فزر ؟
      المشاركات
      2,189
      المواضيع
      48
      شكر / اعجاب مشاركة
      كل بنات المنتدى صديقاتي وأولهم ريم طبعا

      أما الباقيين كثير منهم أصدقائي بس اذا ذكرتهم راح املي عليكم الصفحه...يعني أكتفي بذكر أول واحد ساعدني وغثيته وكثرت طلباتي عليه وهو صابر علي..
      (يعرف نفسه)

      بس بنفس الوقت هو ألد أعدائي
      الله يخلين لي ولايحرمني مني ابد

    5. #50
      التسجيل
      10-10-2000
      الدولة
      فى سفينه واحلى من كذا يوجد ترترنت (انترنت)
      المشاركات
      1,583
      المواضيع
      191
      شكر / اعجاب مشاركة

      معروف وهو( سكوال وسكوال...سكوال وباسكال) أوووووووووففففف







      سكوال و سكوال سكوال و سكوال

      سكوال و سكوال سكوال و سكوال

      سكوال و سكوال سكوال و سكوال
      سكوال و سكوال سكوال و سكوال
      سكوال و سكوال سكوال و سكوال
      سكوال و سكوال سكوال و سكوال
      سكوال و سكوال سكوال و سكوال
      سكوال و سكوال سكوال و سكوال
      سكوال و سكوال سكوال و سكوال
      سكوال و سكوال سكوال و سكوال
      سكوال و سكوال سكوال و سكوال
      سكوال و سكوال سكوال و سكوال
      سكوال و سكوال سكوال و سكوال
      سكوال و سكوال سكوال و سكوال
      سكوال و سكوال سكوال و سكوال سكوال و سكوال سكوال و سكوال سكوال و سكوال سكوال و سكوال سكوال و سكوال سكوال و سكوال سكوال و سكوال سكوال و سكوال



      آآةةةةة حلقى تعب ماكثر ما ارد هالأسم الحلو

    6. #51
      التسجيل
      18-10-2000
      الدولة
      الرياض
      المشاركات
      2,608
      المواضيع
      133
      شكر / اعجاب مشاركة

      Cool


      جاء دوري شباب...

      اصدقائي...

      1_كل الشباب في المنتدى...


      اعدائي

      1_شخص ناشب في حلقي من اول يوم دخل في المنتدى ..وهو يعرف نفسه

      ______________

      والله يسامح كل الي قال على عدوه...


    7. #52
      التسجيل
      10-10-2000
      الدولة
      فى سفينه واحلى من كذا يوجد ترترنت (انترنت)
      المشاركات
      1,583
      المواضيع
      191
      شكر / اعجاب مشاركة

      مين هذا ألي نا شب فى حلقك ؟؟ قولي عشان أورية الشغل

    8. #53
      التسجيل
      19-12-2000
      الدولة
      حزر فزر ؟
      المشاركات
      2,189
      المواضيع
      48
      شكر / اعجاب مشاركة
      يمكن أنا

      وأذا تقصدني ..أبشرك ماراح اتركك الا لما أفوز على موبايل تايب
      الله يخلين لي ولايحرمني مني ابد

    9. #54
      التسجيل
      18-10-2000
      الدولة
      الرياض
      المشاركات
      2,608
      المواضيع
      133
      شكر / اعجاب مشاركة

      Cool

      هيه...

      لبق على جنب ياراعي البيجو الحمراء موديل78

      (البيجو الحمراء ...هذا اسم الدلع بتاع سيلفر)

      انا ابغى اعرف بس انت متى كتبت الرد الى مكرر فيه اسمي...

      ومنو قال لك انى مساعد سيلفي...

      .....

      لأننا متضاربين الحين...ومقاطعين بعض لمده اسبوع كامل....

      _________

      وعلى فكره ...انت فين ساكن...شكلك ساكن قريب لم بيتنا

      لأن عينك(اقصد لما حسدتنى) وصلت بسرعه....

      ممكن طلب...

      قول ماشاء الله مره ثانيه....


    10. #55
      التسجيل
      18-10-2000
      الدولة
      الرياض
      المشاركات
      2,608
      المواضيع
      133
      شكر / اعجاب مشاركة

      Cool


      حسبي الله عليك يا سلفر.....

      شايف تأثير حسدك على الى الأن....

      انا قلت ان اصابعي تعقدت...وما قدرت اكتب....

      لكن الحمدلله...انشفيت انا الحين...

      ومع كذا ...لسه اصابعي بطيئه في الكتابه....(مع انى كنت سريع مره قبل ماتحسدني).....

      والدليل ان كل الشباب صاروا يسبقونى في الردود....

    11. #56
      التسجيل
      19-12-2000
      الدولة
      حزر فزر ؟
      المشاركات
      2,189
      المواضيع
      48
      شكر / اعجاب مشاركة
      سكوال...وشرايك نمدد فتره المقاطعه؟؟ عشان ارتاح نفسيا
      الله يخلين لي ولايحرمني مني ابد

    12. #57
      التسجيل
      10-10-2000
      الدولة
      فى سفينه واحلى من كذا يوجد ترترنت (انترنت)
      المشاركات
      1,583
      المواضيع
      191
      شكر / اعجاب مشاركة

      Cool


      ساكن فى الخبر




      وشكلك انت خواف ومصلح منجى (مصلحجلى)



      ماشاء الله ماشاء الله ماشاء الله

      ماشاء الله ماشاء الله ماشاء الله

      ماشاء الله ماشاء الله ماشاء الله

      ماشاء الله ماشاء الله ماشاء الله

      ماشاء الله ماشاء الله ماشاء الله

      ماشاء الله ماشاء الله ماشاء الله

      ----------------------------------------

      ليش انت متزاعل مع سيلفي ؟ ؟ جواب بصراحة

    13. #58
      التسجيل
      18-10-2000
      الدولة
      الرياض
      المشاركات
      2,608
      المواضيع
      133
      شكر / اعجاب مشاركة

      Cool


      مشكور...كثير يا سيلفر..

      احس انى تحسنت اكثر من الاول...

      بس لسه طرف اصبعي الصغير ..الى موجود في ايدي اليمين...لسه يرتجف..

      ممكن تعطيني حبة (ماشاء الله) على الماشي...

    14. #59
      التسجيل
      10-10-2000
      الدولة
      فى سفينه واحلى من كذا يوجد ترترنت (انترنت)
      المشاركات
      1,583
      المواضيع
      191
      شكر / اعجاب مشاركة

      Cool



      خلصت والله, روح يمكن تحصل فى صيدلية ويبيعلك الواحد بــــ


      500ريال بالقليل


      --------------------------------------------------



    15. #60
      التسجيل
      01-12-2000
      المشاركات
      306
      المواضيع
      28
      شكر / اعجاب مشاركة

      للاخ selvar >>>>>>

      شكرا لك على مجاملتك لي..........
      وانت اول صديق لي في المنتدى و انشاء الله ما تكون الاخير.
      اني اعتبرك اعز الاصدقاء لحسنات كثيرة لديك (ليست مجامله)
      وكل صديق لك صديقي وعدوك عدوي .
      والله لا يجيب المشاكل .
      انا اعتبر كل اعضاء المنتدى اصدقاء و اخوة .
      ...............شكرا............
      من لايحب صعود الجبال يعش ابد الدهر بين الحفر
      :واو: نعم لمقاطعة المنتجات الامريكية و اليهودية :واو:

    صفحة 4 من 7 الأولىالأولى 1234567 الأخيرةالأخيرة

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •