السلام عليكم
موضوعك رائع وانا متابع اللعبة من ايام البلاي ستاشن 1
ممكن اعرف من وين اشتري اجزاء اللعبة على ps2
السلام عليكم
موضوعك رائع وانا متابع اللعبة من ايام البلاي ستاشن 1
ممكن اعرف من وين اشتري اجزاء اللعبة على ps2
موضوع رائع ك س ا
مشكوووووووووور و الى الامام دائما
Discord: Ahmy#1528
اخييييييييييييييييييرا الخلل سمحلي اني ارد على موضوعك
بصراحه مميز كالعاده ماشاء الله عليك
جهد واضح
وتنسيق جميل
ومعلومات صحيحه
متكامل
شكرا لك ويعطيك العافيه
talal
العفوا وحياك الله ... نورتنا .. واذا بغيت شي راسلني على الخاص وان شاء الله بساعدك
لوس
هلا وغلا .. وينك من زمان ماشفناك ... ومشكور على الرد الحلو منك ..
مجنونff
هلا بمجنونا ... مشكور على الرد الجميل ولاتحرمنا من طلتك ......
بايوكيشن
سلام
هلا اخوي KSA boy
بصراحة تقريرك شامل ومتكامل من جميع النواحي
يعطيك ألف عافية
وان شاء الله لا يكون هذا التقرير اخر ما تقدمه للمنتدى
و ترشيحك مني مضمون
Keep up the good work![]()
Bye![]()
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة valkyrie
وعليكم السلام .... هلا فالكيرو ... يعافيك الله من كل شر ... وان شاء الله مايكون اخر ما اقدم ....... ومشكور على الترشيح وجزاك الله خير ... ......
بايوكيشن
السلام عليكم
مشكور اخوي KSA على الرد
بس انا ساكن بجدة ودورت تقريبا في اغلب المحلات على talus ofعلىPS2وما حصلت مع العلم اني عندي telas of Phantisya &telas ofdesteny على PS1
ومشكور
مشكور اخوي على التقرير
مشكورين ذا روك وطلال على المرور ............( طلال على الخاص مو هينا ) لكن انا مو من سكان جده للاسف
بايوكيشن
مشكوور
بس عندما كنت صغير كنت احب tales of phantasia كثير بس ماختمتها لنها صعبة
اسف ماشريت اي وحدة من tales of لني مالقيتهم
وشكرا
Now playing
العفوا فاز .. ومشكور على الرد الجميل والمشاركة وفانتاسي اظنها صعب لانها البداية وكل بداية صعبة واتمنى لك المزيد من التقدم والنجاح .... بايوكيشنالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة Fazz
مشكور علـ موضوع العجييييييييب
سبحان الله .. والحمد لله .. ولا إله إلا الله .. والله أكبر
كلمتانخفيفتان على اللسانثقيلتان في الميزانحبيبتان الى الرحمن(( سبحان الله وبحمده .. سبحان الله العظيم ))
BRAWL CODE: 3394 3361 9429
ماشاءالله عليك اخوي ^^
ابداع متميز , تقريرك روعة لسلسلة رائعة ايضا ^^
أتمنى تعذرني على الرد السريع, وأبشر بالترشيح
![]()
بالتوفيق لك ..![]()
they said, the mouth is the root of all misfortune
مشكورين اخواني جاكور وبرنينج على المرور الطيب واتمنى لك المزيد من التقدم والنجاح ... بايوكيشن