انا اطلعك لوبو واسجن حشرجه
انا اطلعك لوبو واسجن حشرجه
مشكوووووووره يالسنافيه هع هع هع هع هع هع
انا برا بس ماكو احد اسجنه مادري شفيني صاير طيب حيل
منو السبب الله اعلم
مبرووووووووك من متى صرت طيب
ان شاء الله دائما
اوووووووففففف انا اصير شري احسن من الطيب
الكل يتشمت لأني صرت طيب
ايييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي ليش دنا والله معملتش حاقه
لا والله ما اتشمت بس اول مره تناديني دون ما تقول لي الخايسه أو .....
كذا انت روعه ابقى طيب
انا هناك مضيعه ما ادري انا داخل او برهالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة LUBU المرعب
![]()
![]()
![]()
كان يا مكان ..في قديم الزماااان...
يعني الطيب احلى مادري انا سحروني ولا انا من طيبي بس في رمضان بعدين
تصير الهوايل هههههههههههههههههه
انا صرت طيب من الشعر الي عندي احب هالشعر وااااااااااايد
يلا ماكو احد بالسجن خخخخخخخخخ احسن نصير طيبين في الرمضان
اي شعرالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة LUBU المرعب
![]()
ممكن يخليني طيبه
شعر خاص فيني صعب اقوله لأنه جوهره ثمينه عندي انا
انتي طيبه من دون الشعر ههههههههههههههههههههههه
الي بالسجن خيس خخخخخخخخخخخخ
احتفظ بجوهرتك الثمينه ولا تفرط فيها ممكن ما تلاقي بديل عنها
شكرا انت ما تعرفني
=====
اللي بالسجن يطلع ما ادري من هو
طلعوني ^^"
كان يا مكان ..في قديم الزماااان...
مشكوووووووووره يا شعاع ^^
كان يا مكان ..في قديم الزماااان...
يعني انتي شريه هيني يلا دخلي السجن
اي شفيج خليج بالسجن
خخخخخخخخخخخ لا انا يسوي غشمره ههههههههههه
لوبو قلبت هندي ^^" خخخخخخخخخخ
كان يا مكان ..في قديم الزماااان...
ههههههههههههههههه اقول انتي لا تقلديني (( العين الزرقه )) مليقه
انا احب الكلام الهندي لأنه عى طول يضحك كركركركركركركركركركركركر
الي بالسجن خيس