ارفع الجلسة....بس انتبه لا تطيح عليك
ارفع الجلسة....بس انتبه لا تطيح عليك
dont say all what you know..but you have to know what you say
if someone kicked you from the back...you have to know that you are in the front.
لا يالذكي هم قالوا البنات بيعطلوا أول عشان ورانا سمبوسة وقطايف
عاشقة كيد : انتي تسويين سمبوسة؟؟؟؟؟؟؟؟ اححححح .....انتي شكلك كورن فليكس ما تعرفين تسويين...تقولين سمبوسة.. ههاي<===شوفوا التوليعة
dont say all what you know..but you have to know what you say
if someone kicked you from the back...you have to know that you are in the front.
قلت أنا
وبعد سألت المدير قبل رمضان قال:
ماوصلني قرار رسمي وهذي إشاعات طلعها البنات
كتب العضو (عاشقة كيد)
لا يالذكي هم قالوا البنات بيعطلوا أول عشان ورانا سمبوسة وقطايف
ههههههههههه...
انتي الظاهر الى الان ما فهمتي وش اقصد...
فتحي ودانك واسمعيني زين...
الحين لو تطبق القرار بس على البنات....بتعطلون قبلنا باسبوع.....
(((وحنا نقدر نغيب هالاسبوع بالراحة...لأننا بنكون مخلصين المناهج))....
احلى شي في الموضوع.....انكم بتبدون دراسة قبلنا...((ما تقدرون تغيبون لأنكم في بداية الدراسة))....اما الاولاد...بيبدون بعد البنات باسبوع...
ان شاء الله تكون المعلومة وصلت
أصلاً مين قلك مانبغى المدرسة أصلاً أول يوم حلو كله شكولاته - مفجوعة -
وبعدين نغيب لين يوم الربوع عشان حفلة العيد وبعدين مانجي إل على
الإختبارات
نواف
سألت امي وحتى جبتها تقرا الموضوع
تقول اشاااااااعه وهم جايهم القرار موقعين على 20رمضان بسسسسسس
بعدين سواءا كان 13 رمضان او 20 رمضان ماتفرق معي![]()
الاسبوع الاخير بغيبه كله![]()
الله يخلين لي ولايحرمني مني ابد
لووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووووووووول....
هذا انا العضو القديم gameslover
ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ
gundam
هل التوقيع هذا مناسب ولا مخالف ....
الاسبوع الاخير و الاسبوع الاول خرابيط احذفهن لان محد حاضر
بس مدري عن التقديم اليوم مدرستنا الاحيا جايتنا مستانسه و جابت معاها التعميم و قعدت تقراه قامت تقول نفى الدكتور خخخخخ بعدها سددت اذاني ما بي اسمع الباقي بس انشااااااااااء الله يارب تطلع 13 محد له خلق يداوم الى 20
الله يبشرك بالخير
علما ان الخبر صحيح 100% من مصادر موثوق بها
}{®~©}{*§*}{¤¦¤}{ا©`·.¸™ ëLNâYêM ™`·.¸©}{*§*}{¤¦¤}{®~©}{
رحمك الله يا شيخ الامة
قال نادي الاحلام قال![]()
للتواصل عبر المسنجر : al_nayem911@hotmail.com
سمعت الخبر يقول ان البنات هم اللي بيعطلون في 13
....
بالنسبة لمدارس البنات الخبر صحيح 100%
وما راح يقدمون الدراسة اسبوعيعني الدراسة راح تبتدي معاكم يا الاولاد <<<<<<<< تحطيم
وكليات الرئاسة راح يعطلون في 13 ..
اما بالنسبة للجامعات لحد يوم امس يقولون ما نزل شي ..
لكن حنا تقريبا خلصنا يعني الاسبوع الاخير ما راح اروح وبغيبه كله ..
كتب العضو (مرح)
بالنسبة لمدارس البنات الخبر صحيح 100%
وما راح يقدمون الدراسة اسبوعيعني الدراسة راح تبتدي معاكم يا الاولاد <<<<<<<< تحطيم
وكليات الرئاسة راح يعطلون في 13 ..
اما بالنسبة للجامعات لحد يوم امس يقولون ما نزل شي ..
لكن حنا تقريبا خلصنا يعني الاسبوع الاخير ما راح اروح وبغيبه كله ..
نعم نعم نعم....
مين قال انكم بتبدون الدراسة قبلنا....
لا حبيبتي....
اذا عطلتوا في 13.....يعني بيشيلون اسبوع منكم
كتب العضو (naf)
نعم نعم نعم....
مين قال انكم بتبدون الدراسة قبلنا....
لا حبيبتي....
اذا عطلتوا في 13.....يعني بيشيلون اسبوع منكم
لا خلاص طلع الخبر اشاعة ومبروووووووووووووووووك الدوام علينا وعليكم الى 20 رمضان
<<<<<<<<< تحطمت يوم عرفت انه اشاعة
بس انتم ايش يهمكم اذا كنتم كلكم بتغيبون الاسبوع الاخير ؟؟؟