المشاركة الأصلية كتبت بواسطة +DaNgEr GiRl+
لوووول ^^
مشكورة على المرور الحلو
ويعطيج العافية
سلاااام ^^
هههههههههههههههههههه
قطاااوة أخر زمن ..وبعدين وشفيه ازم على المسكينه ..
يذبح القطوو المعفن هذااك ..
مشكووووور عالقصه هيرو..يسلمووو
> سويت عودا ســـابقـــا <To the world you may beone person, but to one personyou may be the world
۩ لوووول ^^ .. يعطيك العافيه على هالقصه الرهيبه خخخخ حلوه في الاخير قطو۩
موضوع دوب من شخص دوب
والله القصة تفطس
ازم.. على اخر الزمن تحب قطو ×_×
يسلمو هيرووووع
أشهد أن لا إله إلا الله وأن محمداً رسول الله
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
كلمات بسيطة ضعها في توقيعك لتقرأها وليقرأها غيرك
ستجدها يوم القيامة وقد رجحت كفتك بإذن الله
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة HeRo
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ذبحتني من الضحك
هذي احد يقتلها مسكينه خخخخخخ
الي يخون يسوونه #*%@#$ــون<<< على وزن القافية ^^"
هههههههههههههههههههههههه
الخنفسة العجيبة ...دايما مواضيعك![]()
![]()
![]()
>>>100% عجوبي
![]()
مشكور على القصة الحلوة..و لا تحرمنا من جديدك![]()
يا ولد عليك صرت كاتب يا هيروع موضوع رائع منك
بصراحه قصة بدوون تعلييق أبد..
ههههههههههه
![]()
![]()
![]()
مشكووووور,,
يؤ يؤ يؤ...
سوحقن لك هيروع XD
فضحتني وله....انا مو قايل لك لا تعلم احد
وبعد وش فيك شوهت اسمي![]()
طيب انا اوريك![]()
ورب الي رفع السما وبسط الارض لا افضحنك فضيحتن نكراأن
وامسح الارض فيكاا واخلي وجهك بالقاع يا دووووب XD
يمه!!
اللهم سكنهم مساكنهم
حسبتها جرندايزر XDمشكور هيروووع ومستنين جديدك
ملاحظة :
(( لا تنسى انه فيه قناة على ذمتي لسه))
التعديل الأخير تم بواسطة o0ism0o ; 22-10-2005 الساعة 08:50 AM
سأنقرض الى اجل غير مسمى ,,