• 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • صفحة 8 من 15 الأولىالأولى ... 345678910111213 ... الأخيرةالأخيرة
    النتائج 106 إلى 120 من 214

    الموضوع: كل تساؤلات وطلبات الأعضاء الجدد هنا ...

    1. #106
      التسجيل
      29-09-2000
      الدولة
      Kuwait
      المشاركات
      4,239
      المواضيع
      307
      شكر / اعجاب مشاركة
      اسف على التأخر اخواني

      بالنسبة للأخ باتستوتا
      وصله فيها افضل مواقع ودروس الفوتشوب الي عرفتها

      واخوي القمر والله ما اعرف هالبرنامج بدور على شرحه ممكن تقول شنو يسوي يمكن نلقى نفسه واحسن منه بالاداء


      اخوي ابوا الفدا

      طبعا انت تبي شعار اولا انت ما حطيت لنا حجمه ؟ ؟ ؟
      وشكله وشنو تبي يكون فيه غير الكلمة الي حطيتها مسرح الخيال
      شرايك تحط التفااصيل بالدقه واسوي لك شعار طبعا الشعار تبي فيه كلمات ؟ او صور وكل شي ولو صور شنو الصور الي تبيها مو الا تكون عندك

    2. #107
      التسجيل
      01-04-2001
      الدولة
      الإمـ لاس فيجاس ـارات
      المشاركات
      1,682
      المواضيع
      106
      شكر / اعجاب مشاركة
      بس يا اخ حسين الوصله تشتغل بس لازم نشترك في المنتدى
      Crazy uploader
      New damned record XDDD

      boxtorrents.com

    3. #108
      التسجيل
      22-10-2001
      الدولة
      الرياض
      المشاركات
      109
      المواضيع
      11
      شكر / اعجاب مشاركة
      يا شباب ممكن الكراك حق الفوتو شوب الاصدار 6,0

    4. #109
      التسجيل
      25-08-2001
      الدولة
      -
      المشاركات
      839
      المواضيع
      107
      شكر / اعجاب مشاركة

      Talking

      شكرا لك ياحسين
      مع تحيات
      عاشق باتيستوتا9

    5. #110
      التسجيل
      22-10-2001
      المشاركات
      16
      المواضيع
      0
      شكر / اعجاب مشاركة

      الى الاخ حسين 911 عاجل وللاهمية...

      السلام عليكم
      الاخ حسين 911 البرنامج اسمه Magic Flare

      وهو عباره عن برنامج للتواقيع انا اشوفه برنامج حلو وفيه عروض ممتازه وهو غير مشهوور ..... ويعطي عروووض ليست في اي برنامج اخر ....

      فياليت تلاقي شررح له وتوافينا بالخبر لاني تعبت وانا ادور له شرررح واذا لقيت افضل منه ما يمنع ..... برضه ننتظرك
      محبكم القــمــــmo0onـــــر

    6. #111
      التسجيل
      29-09-2000
      الدولة
      Kuwait
      المشاركات
      4,239
      المواضيع
      307
      شكر / اعجاب مشاركة
      احم احم

      اعتقد البرنامج صعب انه نلقى الشرح الا اذا نزلناه وشفناه ممكن احنا نشرحه لك هات وصله تنزيل البرنامج لكي ننزله ونراه ونمشرحه لك

    7. #112
      التسجيل
      26-05-2001
      الدولة
      N a MiddLe oF No Where
      المشاركات
      1,548
      المواضيع
      70
      شكر / اعجاب مشاركة
      السلام عليكم شباب والله مسكورين على الجهد وانا عندي سؤال بالسويش وان شاء الله يتجاوبون عليه اللي هو: طبعا تعرفون ان المنتدى قانونه بالتواقيع 200 في 200 بيكسل وهنا تقع المشكلة انه اذا حطيت هالقياس بالسويش 2.0 يطلع كبييير مرة ماادري ليش!!!وياريت تقولولي القياس الازم ..ومشكورين وياريت ماثقلت عليكم
      والله زمـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــان يا منتدى !!!

    8. #113
      التسجيل
      25-04-2001
      المشاركات
      9,734
      المواضيع
      243
      شكر / اعجاب مشاركة
      كتب العضو (crazy)
      السلام عليكم شباب والله مسكورين على الجهد وانا عندي سؤال بالسويش وان شاء الله يتجاوبون عليه اللي هو: طبعا تعرفون ان المنتدى قانونه بالتواقيع 200 في 200 بيكسل وهنا تقع المشكلة انه اذا حطيت هالقياس بالسويش 2.0 يطلع كبييير مرة ماادري ليش!!!وياريت تقولولي القياس الازم ..ومشكورين وياريت ماثقلت عليكم

      اذا كان هذا قصدك ========>
      FSM

    9. #114
      التسجيل
      26-05-2001
      الدولة
      N a MiddLe oF No Where
      المشاركات
      1,548
      المواضيع
      70
      شكر / اعجاب مشاركة
      لا والله مو هذا قصدي انا قصدي في ال wight & high ..
      والله زمـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــان يا منتدى !!!

    10. #115
      التسجيل
      25-04-2001
      المشاركات
      9,734
      المواضيع
      243
      شكر / اعجاب مشاركة
      طييييب : اتمنى ان هذا الي تقصده
      FSM

    11. #116
      التسجيل
      26-05-2001
      الدولة
      N a MiddLe oF No Where
      المشاركات
      1,548
      المواضيع
      70
      شكر / اعجاب مشاركة
      ايه طالع عمرك هذا قصدي ..
      والله زمـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــان يا منتدى !!!

    12. #117
      التسجيل
      25-04-2001
      المشاركات
      9,734
      المواضيع
      243
      شكر / اعجاب مشاركة
      كتب العضو (crazy)
      ايه طالع عمرك هذا قصدي ..

      يعني ما في مشاكل؟ ...
      FSM

    13. #118
      التسجيل
      22-11-2001
      المشاركات
      88
      المواضيع
      29
      شكر / اعجاب مشاركة

      Thumbs up الله يعطيك العافية

      في البداية أود أن أشكركم على الجهود التي تبذلوه لاعضاءالمنتدى ..
      مشكلتي تتلخص في الاتي :


      ابحث عن برنامج ناسي اسمه لكن ميزته يجعل الجملة او الصورة ترفرف زي العلم ولم




      خالص التحية:::::::::::::::
      : {فَلَمَّا كُتِبَ عَلَيْهِمُ الْقِتَالُ إِذَا فَرِيقٌ مِنْهُمْ يَخْشَوْنَ النَّاسَ كَخَشْيَةِ اللَّهِ أَوْ أَشَدَّ خَشْيَةً وَقَالُوا رَبَّنَا لِمَ كَتَبْتَ عَلَيْنَا الْقِتَالَ لَوْلا أَخَّرْتَنَا إِلَى أَجَلٍ قَرِيبٍ قُلْ مَتَاعُ الدُّنْيَا قَلِيلٌ وَالْآخِرَةُ خَيْرٌ لِمَنِ اتَّقَى وَلا تُظْلَمُونَ فَتِيلاً}

    14. #119
      التسجيل
      26-05-2001
      الدولة
      N a MiddLe oF No Where
      المشاركات
      1,548
      المواضيع
      70
      شكر / اعجاب مشاركة
      كتب العضو (FSM)



      يعني ما في مشاكل؟ ...
      كيف مافي مشاكل ... انت قريت وش انا ابي ولا لأ!!!!...انا اقول اذا حطيت 200 في 200 يطلعلي مرةكبير ماادري ليه وايش المقاس الصحيح للمنتدى(التواقيع)
      والله زمـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــان يا منتدى !!!

    15. #120
      التسجيل
      21-11-2001
      الدولة
      K.S.A
      المشاركات
      10
      المواضيع
      2
      شكر / اعجاب مشاركة
      تسلم يا R.B.G والله حليت لي مشكلة عويصة أنا الصراحة استغربت كثير من هذه المشكلة وسألت عنها ناس وما أحد عرف لأن أصلا المشكلة ما لها معنى يعني الغلط في الكمبيوتر مثلا طبعا لأ وما توقعت ان يكون الحل بها السهولة وهذه هديتي لك عاد لازم تعجبك ................
      التعديل الأخير تم بواسطة حياة2002 ; 24-11-2001 الساعة 06:55 PM
      اللي يبينا عيت النفس تبيه واللي نبيه عيا البخت لا يجيبه
      do not draw to prove that u r better than someone else .draw just coz u love drawing

    صفحة 8 من 15 الأولىالأولى ... 345678910111213 ... الأخيرةالأخيرة

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •