اتا فرحان لانو ماحد خلاني عدوه وزعلان لاني ماني صاحب احد
كلكم اصحابي وخاصه كراش2000لانه عبرني
اما اعدائي de you smell.....والله ماني فاكر اسمه
اتا فرحان لانو ماحد خلاني عدوه وزعلان لاني ماني صاحب احد
كلكم اصحابي وخاصه كراش2000لانه عبرني
اما اعدائي de you smell.....والله ماني فاكر اسمه
خلاص...أنا تعبت...أفهمونى ويل يرحم والديكم (لك حق يا سكوال أن يجيك شبحك)
خلااااااااااااااااص.....رحت فيها...بعض البقر مايفهمون أيش ألي كاتبة
((((((((((((((((((مقفل)))))))))))))))))))))))))
خلاص...أنا تعبت...أفهمونى ويل يرحم والديكم (لك حق يا سكوال أن يجيك شبحك)
خلااااااااااااااااص.....رحت فيها...بعض البقر مايفهمون أيش ألي كاتبة
بالغة البقرية(مموووو مااااموووو) أن شا الله تفهمو
I am so sorry
selvar
واكيد امون عليك
بس الصراحه اني جيت متاخر وكنت اخر الايام مشغول حيل
بس توني قريت الموضوع وحسيت انه لازم علي اني اذكر اصدقاء
واعدائي
بس اكيد كل هذا بعد اذنك سلفر بيك
واكيد راح توافق علشان جذي انا ابي اذكر اصدقائي على طول
اصدقائي :
سكوال
سيلفي
FAS
REEM_85
Digital
حسين 911
سيلفر
Too Cool
Konan 1984
ارفين
Ethan hunt
واسف ان نسيت احد
وما عندي اي عدوا
لان كل واحد يطرح رايه وعلي ان احترمه
ومره ثانيه اسف يا سيلفر
Raul Madrid
وانا ماحد يقول انو انا صديقتوا الى ميوتو وسورا الله يكثر خيرهم هم اعز اصدقائي ومنهم
ميوتو
سورا
سليفر
ميستي
تشالنجر
سنورلاكس
اسفه اذا نسيت احد
ولا نامت اعين الجبناء
أحمد راؤول
أقولك بالغة الكويتية يمكن تفهمنى أكثر(هذا الموضوع مجفل)
sedra
ليش لغتك ؟ ؟ حتى أخاطبكى بالغة ألي تتكلمين فيها
ليش = أيش
انا من المملكه العربيه السعوديه ولغتي لازم تكون سعوديه ياسليفر
ولاايش رايكم
ولا نامت اعين الجبناء
اوكى فى سعودية فية خمس لغات ويمكن راح تفهمى وحدة من هالــ(اللغات)
بالحجازى (الموضوع غلق)
بالنجدى والقصيمى ( الموضوع صك)
بالجنوبى (الموضوع مصكر)
الحدود (الموضوع أنجفل)
بالقطيفي (الموضوووووووع القفااااااااااااااال) (القطفان يمططون الكلام)
=========================================================
ملاحظة حتى أنا هندى/عربي زيكملأنى اتذكر آخر مرة فى الثالث
ثانوى
جبت فى النحو وصرف ( 1من 8)ضعيف
جبت فى E
8من8 ممتاز
والله ما ألعب عليكم
ههههههههههههههههههه
اه ياقلبي ...فقعتني من الضحك يا سيلفر...
الله يخلين لي ولايحرمني مني ابد
بصارحه اصدقائي في المنتدى كثير لاكن اسمائهم صعبه شوي ياالله بالشكل
والي على البال
سيلفي2065
سكوال
ديجتال
سيلفر
Too Cool
sedra
مراد
ميو تو
والباقين مااذكر اسمائهم
وطبعا اعدائي هم اعداء نجاحي وكل من يحاول تخريب المنتدى
يالله ياالله إلى متى هذولا بيفهمون ...أنا لازم اموت لازم اجيب سكين وانتحر
يا عرب أفهموا
يا سيلفر ما تسما لغة اسمها لهجة
مسكت القلم لأكتب همومــي.. فبكى القلم قبل ان تبكي عيونــي.
Meothree
خل سيلفر بحاله جات صده نفسيه من الموضوع هذا الي رفض يتقفل
عطه يومين بعدين يرد عليك
انا غير محبوب
والله زعلتوني (الى من يريد مصادقتي او مراسلتي)
Ahmedd5@excite.com
و لهجتي بحريني مو عربيمكسر ههههههههههههههه
الأرجنتين هو المنافس الأول لكأس العالم
لا اخفي اعجابي بفرنسا لكن الأرجنتين
عشقي , ,وحبي الأول .
وباتيقول هو المهاجم الأول بلا منازع.
BAAAATIGooooooooAlllll