• 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • صفحة 6 من 7 الأولىالأولى 1234567 الأخيرةالأخيرة
    النتائج 76 إلى 90 من 100

    الموضوع: كل واحد يدخل ويقول من صديق ومين عدوة فى المنتدى

    1. #76
      التسجيل
      05-10-2000
      المشاركات
      1,132
      المواضيع
      100
      شكر / اعجاب مشاركة
      اتا فرحان لانو ماحد خلاني عدوه وزعلان لاني ماني صاحب احد
      كلكم اصحابي وخاصه كراش2000لانه عبرني
      اما اعدائي de you smell.....والله ماني فاكر اسمه

    2. #77
      التسجيل
      10-10-2000
      الدولة
      فى سفينه واحلى من كذا يوجد ترترنت (انترنت)
      المشاركات
      1,583
      المواضيع
      191
      شكر / اعجاب مشاركة

      Cool




      خلاص...أنا تعبت...أفهمونى ويل يرحم والديكم (لك حق يا سكوال أن يجيك شبحك)



      خلااااااااااااااااص.....رحت فيها...بعض البقر مايفهمون أيش ألي كاتبة


      ((((((((((((((((((مقفل)))))))))))))))))))))))))

    3. #78
      التسجيل
      10-10-2000
      الدولة
      فى سفينه واحلى من كذا يوجد ترترنت (انترنت)
      المشاركات
      1,583
      المواضيع
      191
      شكر / اعجاب مشاركة

      Cool




      خلاص...أنا تعبت...أفهمونى ويل يرحم والديكم (لك حق يا سكوال أن يجيك شبحك)



      خلااااااااااااااااص.....رحت فيها...بعض البقر مايفهمون أيش ألي كاتبة

      بالغة البقرية(مموووو مااااموووو) أن شا الله تفهمو



    4. #79
      التسجيل
      18-12-2000
      الدولة
      kuwait
      المشاركات
      490
      المواضيع
      12
      شكر / اعجاب مشاركة
      I am so sorry
      selvar

      واكيد امون عليك
      بس الصراحه اني جيت متاخر وكنت اخر الايام مشغول حيل
      بس توني قريت الموضوع وحسيت انه لازم علي اني اذكر اصدقاء
      واعدائي
      بس اكيد كل هذا بعد اذنك سلفر بيك
      واكيد راح توافق علشان جذي انا ابي اذكر اصدقائي على طول

      اصدقائي :
      سكوال
      سيلفي
      FAS
      REEM_85
      Digital
      حسين 911
      سيلفر
      Too Cool
      Konan 1984
      ارفين
      Ethan hunt

      واسف ان نسيت احد
      وما عندي اي عدوا
      لان كل واحد يطرح رايه وعلي ان احترمه

      ومره ثانيه اسف يا سيلفر
      Raul Madrid

    5. #80
      التسجيل
      06-01-2001
      الدولة
      الرياض
      المشاركات
      177
      المواضيع
      24
      شكر / اعجاب مشاركة

      Unhappy

      وانا ماحد يقول انو انا صديقتوا الى ميوتو وسورا الله يكثر خيرهم هم اعز اصدقائي ومنهم
      ميوتو
      سورا
      سليفر
      ميستي
      تشالنجر
      سنورلاكس
      اسفه اذا نسيت احد
      ولا نامت اعين الجبناء

    6. #81
      التسجيل
      10-10-2000
      الدولة
      فى سفينه واحلى من كذا يوجد ترترنت (انترنت)
      المشاركات
      1,583
      المواضيع
      191
      شكر / اعجاب مشاركة

      Cool


      أحمد راؤول


      أقولك بالغة الكويتية يمكن تفهمنى أكثر(هذا الموضوع مجفل)


      sedra



      ليش لغتك ؟ ؟ حتى أخاطبكى بالغة ألي تتكلمين فيها

    7. #82
      التسجيل
      10-10-2000
      الدولة
      فى سفينه واحلى من كذا يوجد ترترنت (انترنت)
      المشاركات
      1,583
      المواضيع
      191
      شكر / اعجاب مشاركة

      ليش = أيش

    8. #83
      التسجيل
      06-01-2001
      الدولة
      الرياض
      المشاركات
      177
      المواضيع
      24
      شكر / اعجاب مشاركة

      Smile

      انا من المملكه العربيه السعوديه ولغتي لازم تكون سعوديه ياسليفر
      ولاايش رايكم
      ولا نامت اعين الجبناء

    9. #84
      التسجيل
      10-10-2000
      الدولة
      فى سفينه واحلى من كذا يوجد ترترنت (انترنت)
      المشاركات
      1,583
      المواضيع
      191
      شكر / اعجاب مشاركة

      اوكى فى سعودية فية خمس لغات ويمكن راح تفهمى وحدة من هالــ(اللغات)



      بالحجازى (الموضوع غلق)


      بالنجدى والقصيمى ( الموضوع صك)



      بالجنوبى (الموضوع مصكر)

      الحدود (الموضوع أنجفل)

      بالقطيفي (الموضوووووووع القفااااااااااااااال) (القطفان يمططون الكلام)

      =========================================================

      ملاحظة حتى أنا هندى/عربي زيكم لأنى اتذكر آخر مرة فى الثالث

      ثانوى

      جبت فى النحو وصرف ( 1من 8)ضعيف

      جبت فى E

      8من8 ممتاز


      والله ما ألعب عليكم

    10. #85
      التسجيل
      19-12-2000
      الدولة
      حزر فزر ؟
      المشاركات
      2,189
      المواضيع
      48
      شكر / اعجاب مشاركة
      ههههههههههههههههههه

      اه ياقلبي ...فقعتني من الضحك يا سيلفر...
      الله يخلين لي ولايحرمني مني ابد

    11. #86
      التسجيل
      16-12-2000
      المشاركات
      153
      المواضيع
      20
      شكر / اعجاب مشاركة
      بصارحه اصدقائي في المنتدى كثير لاكن اسمائهم صعبه شوي ياالله بالشكل
      والي على البال
      سيلفي2065
      سكوال
      ديجتال
      سيلفر
      Too Cool
      sedra
      مراد
      ميو تو
      والباقين مااذكر اسمائهم
      وطبعا اعدائي هم اعداء نجاحي وكل من يحاول تخريب المنتدى

    12. #87
      التسجيل
      10-10-2000
      الدولة
      فى سفينه واحلى من كذا يوجد ترترنت (انترنت)
      المشاركات
      1,583
      المواضيع
      191
      شكر / اعجاب مشاركة

      يالله ياالله إلى متى هذولا بيفهمون ...أنا لازم اموت لازم اجيب سكين وانتحر


      يا عرب أفهموا

    13. #88
      التسجيل
      13-12-2000
      الدولة
      USA, IN
      المشاركات
      911
      المواضيع
      52
      شكر / اعجاب مشاركة
      يا سيلفر ما تسما لغة اسمها لهجة
      مسكت القلم لأكتب همومــي.. فبكى القلم قبل ان تبكي عيونــي.


    14. #89
      التسجيل
      16-12-2000
      المشاركات
      153
      المواضيع
      20
      شكر / اعجاب مشاركة
      Meothree
      خل سيلفر بحاله جات صده نفسيه من الموضوع هذا الي رفض يتقفل
      عطه يومين بعدين يرد عليك

    15. #90
      التسجيل
      05-01-2001
      الدولة
      درة الخليج (البحرين)
      المشاركات
      604
      المواضيع
      96
      شكر / اعجاب مشاركة
      انا غير محبوب
      والله زعلتوني (الى من يريد مصادقتي او مراسلتي)
      Ahmedd5@excite.com
      و لهجتي بحريني مو عربيمكسر ههههههههههههههه
      الأرجنتين هو المنافس الأول لكأس العالم
      لا اخفي اعجابي بفرنسا لكن الأرجنتين
      عشقي , ,وحبي الأول .
      وباتيقول هو المهاجم الأول بلا منازع.
      BAAAATIGooooooooAlllll

    صفحة 6 من 7 الأولىالأولى 1234567 الأخيرةالأخيرة

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •