الجيل السـابع:
1985-1989 R31
ال R13 لديها خطوط ملسه ومعدله في الداخل والخارج .. محرك ال RB انتج
مع 6 مستقيم لاجل
130 حصان /
160 حصان وحتى
180 حصان
مع تيربو وانتركولر وصل الى
190 حصان . الهيكاس ومقود اربعة عجلات
ايضا انتجت .
-=-=-=-=-=-=-
الجيل الثامن :
1989-1994 R32
ال R32 كانت بداية السيارات الخارجة التي كلنا نعرفها اليوم .. مع محركها RB
نظام الهيكاس .. الGT-S قوتها
220 حصان .. ثم RB26DETT توين تيربو
تخرج قدرة
280 حصان .. فازت كل سباق دخلته . لا احد يريد يسابق ضدها ..
اذن امتلكت فئتها . في هذا الوقت الحكومة اليابانيه بدأت تنظم الاحصنه
-=-=-=-=-=-=-
الجيل التاسع:1995-1998 R33
اعيد تصنيعها واثقل واكبر .. ال GT 25 T قدرتها
250 حصان .. الجي تي ار
تمتلك عزم شامل اكثر .. تحسين كفاءة القيادة .. هيكاس خارقة و
ATTESSA-ETS . في
1997 نوع V SPEC قد اطلق ..
1996 نيسامو صنعت
نسختها .. R400 ال GT-1 GT-R LM SPEC قدرتها
305 حصان
-=-=-=-=-=-
الجيل العاشر
الجي تي ار قدرتها
280 حصان مع دفع رباعي مع محرك 2.6 سته سلندر على
شكل انلاين توين تيربو .. لديها ايضا جانبيانات ثابت وهيكل
هذه صور نيسان سكيلان جي تي ار 35 عرض في معرض طوكيو 2001