بالتوفيق للجميع انشاء الله
تراني صوت
احم احم
The Captive
عـاشق زيدان
F.I.M.A
ALcATRAZ
embrator مدريدي
بالتوفيق للجميع انشاء الله
تراني صوت
احم احم
السلام عليكم
والله الكل يستاهلون![]()
بس أصوت لـ
عــاشق زيدان
![]()
ماأدري لو رح تقبلون صوتــي بس انا صوت لأني دايما أحب أتصفح رابطة الريال و أتمنى لـ أعضاءها كل التوفيق
وهي من الروابط المميزه بشهادة أعضاءها .. وموفقين يــا رب و أشكر الاخ بارسا على فتح التصويت
وإلى الامام يـــــا رب
![]()
أنا بصراحة أختار العضو The Captive لأنه سبق وأن راقب الرياضي وعندهـ خبرة بهالأمور ..
مع إحترامي للكل ..
بالتوفيق للجميع ..
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
عاشق زيدان بكم تصفحه الدائم للرابطة..وتواجده فيها..
والله يوفق الجميع..ولا احد يزعل,,
وتحياتي,,,
مادري اذا تقبلون صوتي أو لا ؟
لكـن انا اصـوت لـ كابتيف .. بحكم خبرته .. وبالتوفيق للجميع وكلهم فيهم الخير والبركه![]()
Clear Your Mind
اصوت لعاشق زيدان لأنه الأجدر..
ولا احد يزعل فكلم تستاهلون..![]()
بس عندي سؤال وين اخوي الهداااااف ليش ما نحط اسمه![]()
,,فهو كثير النشاط في الرابطة..ومتواجد دائما
![]()
واحترامي وتقديري للجميع وتمنياتي بالتوفيق,,![]()
السلام عليكم ..
بالتوفيق للجميع يا اخوان .. سواً صوتوا لي او لغيري ولكن الكل رابح بإذن الله ..
والهدف واحد .. ريال مدريد .. راح نشيله بعيوننا لو ما شالته الرابطة ..
وبالتوفيق لأوخواني المرشحين ..
تحياتي .. F.I.M.L
السلام عليكم
شكرا للأخ برساللأبد لفتح التصويت
وشكرا لجميع الي صوتولي والي ماصوتولي
وأتمنى التوفيق للجميع
لقد تم التصويت ل.........
![]()
![]()
انا صوتي للعضو ALcATRAZ
وبصراحة الجميع فيهم الخير ويستاهلون رئاسة الرابطة
وانا حكمت عليه من مواضيعه في الرياضي وخارجه
لكن اتمنى انه يكون محل الثقة ...![]()
i voted to alcatraz......7ata low bena 5elafat but we still friends
ya ret low ma tez3al mene ya 3ashek zedan le anak testahalha kaman![]()
تسلم وبالتوفيق لكالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة ALcATRAZ
![]()
بالعكس والله أنا ما زعلت من أحد وأنا أشوف أن ذا كابتف وألكتراز أحق مني والله يوفقهمالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة cono
![]()
وأشكر كل الي صوت لي
ابد والله..مافيه زعل ولاشي..كل هذا في مصلحة الرابطة..وصدقني عاشق زيدان أجدر مني..المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الهدااااف
![]()
اشتقت إليكم..اشتقت لكل من عرفته في هذا المنتدى
قضينا وقتا جميلا لن انساه ابدا..كم اتمنى ان يعود
كم اتمنى ان نلتقي مجددا
ابعدتني الظروف..وليتها تبتعد
دعواتكم لي يا أحبتي..
الله لا يحرمنا من إبداعاتك يا حسن
انا اصوت حق صديقي العزيز إالكتررررررررررررررررررررررررررررراااااااااااااااز وبس ..![]()
تحياتي وان شاءالله الرئاسة لك يا الكتراز تستاهل والله ..![]()
مع احترامي للاعضاء الثانين ..![]()
تحياتي كريستيانو