فمثل هذا ( الداعية ) ليس له علم بشريعة الله![]()
أستغفر الله من الافتراء على خلقه !
و ما هو العلم بشريعة الله.. هل هو ما تقوله أنت فقط ؟!
أم ما تدرسه ؟!
عجبي !
و الله إن كان على ما هو عليه دون الدراسة في الأزهر أو الدراسة في جامعة الإمام فهو أفضل منك فهماً و إن درستَ في جامعة إسلامية !فلا هو درس على عالم ، ولا درس في الأزهر على الأقل ( على ما فيه من طوام وبلايا ) ، بل هو يجمع من هنا وهناك ، كحاطب ليل يجمع الغث والسمين ، فلا يصلح أن يكون للناس هاديا ومصلحا وداعيا إلى الله سبحانه وتعالى .
لا تحسبن الخلق مثلك .. لا بد لهم من الدراسة في جامعة أو ما شابهها ليفهموا ما يــُــكتب !
( لا يحسبنّ أحدكم أني أذم الدراسة في أماكن مخصصة لذلك .. بل ذاك أفضل من التعلم الذاتي عن طريق الكتب ^_~ .. بيد أن عمرو خالد يفهم ما يقرأ و يحلل جيداً .. و الأخ الكريم الفارس الجديد لا يفعل ~_~ )
^^
ثم ماذا- وفي آخر النص المنقول لكم إخواني يقول " وهناك نصيحة قالها لي عماد الدين أديب منذ ثلاث سنوات . أعمل بها حتى اليوم ... "
هذا المسمى ( عماد الدين أديب ) لما سألت عنه قيل لي أنه مذيع في قنوات أوربت ، يجري مقابلات مع السياسيين ، من الكفار والفسقة ، فقد أجرى لقاءات مع اليهودي بيريز و شارون وغيرهم .
ثم تراه يذكره كناصح استفاد منه ، وهو يطبق نصيحته إلى اليوم ، ويفتخر بذلك ، فهنيئا لك هذه النصيحة .![]()
الرسول نهى المسلمين عن أحد الأمور لقول يهودي جاءه .. و ليس مجرد شخص يجري مقابلة مع يهودي !
إنكم لأنتم القوم لولا أنكم تقولون : لولا الله و فلان .. و ما شاء الله و شئت
فلا يعيب الرجلَ هذا الأمرُ في شيء ^_~
بل ساء فهمكثانيا : تشابهت قلوبهم ....![]()
دعنا نرى تلبيسك الواضح في هذا الأمرسئل الحافظ بن أبي عاصم الشيباني – رحمه الله – في كتاب له بعنوان المذكر و التذكير والذكر ، هذا السؤال ، فتأملوا يا إخواني تفاصيل السؤال ، وقارنوها مع حال ( الداعية ) عمرو خالد![]()
هل فهمت السؤال جيداً ؟!يقول الشيباني " سألتَ عن قوم نسبوا إلى البدع ، ابتنوا دورا ، وبنوا فيها مساجد ، كل دار منسوبة إلى رأس منهم يقص ، ويجتمع إليه من الناس النساء وضعفة من الرجال ، فيموه عليهم بكلام قد زخرفه ، ويدعوهم إلى بدعته ، حتى كثر اتباع هؤلاء القوم : ما الذي يجب على أمير ذلك المصر أن يفعله بهم ؟
انتهى السؤال الموجه للإمام الشيباني رحمه الله
لا أحسبك فعلتَ >_<
بل علينا أن نتأمل جهلك بالقياس ~_~والآن فلنتأمل الحالين
ورد في السؤال : أقوام يجمعون الرجال والنساء وضعفة الرجال في الدور أو في المساجد ، ويقصون عليهم .
وحال ( الداعية ) عمرو خالد ، انه يجمع الرجال والنساء ( المتبرجات ) في الإذاعات ، وفي المساجد ، ويقص عليهم من سير الصحابة والصالحين
فالحال واحدة ، والأمر مشترك![]()
ههههههههههههههههه
هل هذه هي الحال ^_^
أنت كمن يشبه دعوة الرسول صلى الله عليه و سلم إلى الحق بدعوة إبليس للضلال.. الرسول و إبليس داعيان .. فالحال واحدة و الأمر مشترك![]()
هل أنت طالب حق أم أنت متبع هوى !
لكأنك تبحث عن أي خطأ للإطاحة بالرجل و التشهير به .. فما تفعله ليس بنصح و لا تحذير .. بل محاولة لليّ الحقائق و وضع افترضات مناسبة لأهوائك و تلبيس أمر الرجل على الناس!
ورد في السؤال أيها الأخ الكريم ما يلي :
1 - قوم نــُـسبوا إلى البدع
2 - يموّه عليهم بكلام قد زخرفه
3 - يدعوهم إلى بدعته
يا سبحان الله !
هل مشهور أو معروف عن عمرو خالد أنه من أهل البدع ؟
الجواب : لا
هل قص و ذكر سير الصحابة رضي الله عنهم و الرسول صلى الله عليه و آله و سلم بدعة ؟
الجواب :لا
هل يدعوا عمرو خالد إلى بدعة من البدع ؟
الجواب :لا
إن كنتَ طالب علم ( كما أحسبك ) فعليك أن تعتزل طلب العلم .. فلستُ تصلح له![]()
............ولقد شاهدت حلقتين لهذا الداعية على قناة اقرأ فرأيت التالي :
يجلس ( الداعية ) على المسرح ، وعن يمينه وعن شماله ، مجموعة من الشباب يجلسون على مدرجات وضعت على المسرح .
وفي أسفل المسرح يجلس النساء والرجال جنبا إلى جنب ؟؟؟؟؟؟
هذا يعتمد على تعريف عبارة ( كاسيات عاريات ) في معجمكوالنساء ما بين كاسيات عاريات ، مظهرات للشعر ولأجزاء من أجسادهن ، ونساء قد غطين رؤوسهن وتحجبن بحجاب سنة 2003 ( آخر موضة )![]()
فـ ( كاسيات عاريات ) ليست مثل ( متبرجات بزينة ) .. و ليست مثل ( متبرجات ) ..
تريد أن تصل إلى مبتغاك باستخدام كلمات في غير موضعها ~_~
وبعد أن أنهى ( الداعية ) محاضرته عن خالد بن الوليد _رضي الله عنه _ على ما أذكر ، طلب من الحضور التعليق على ما سبق ، فقاموا الحضور فرادا أمام مكبر الصوت كل يظهر مشاعره وأشجانه وتأثره بهذه القصة وما تعلمه منها .
في رأيكم ما حكم هذا الفعل ؟
تبرج وسفور ، في محاضرة ( دينية ) إن صح التعبير !!!
اختلاط بين النساء والرجال ، والهدف هو الإصلاح والدعوة إلى الله !!!![]()
يأتيك تفسير هذا الأمر بعد الفراغ من الرد عليك ^_^
أرى أن يقوم المسؤولون في هذا المنتدى بتحذيرك من كتابة مواضيع تلبس على الناس أمور عباد الله فإن لم تنته ِ كان طردك مستحقاًاقرأ معي أخي المسلم ، جواب الحافظ أبي بكر أحمد بن عمرو بن أبي عاصم الشيباني لما سئل السؤال السابق
قال – رحمه الله – " فاعلم أكرمك الله أن الذي يجب على الوالي ، أن يرسل إلى رأس من هؤلاء ، ويحضر جماعة من أهل الستر ، ومن كان من أساب السلطان بالبلد ، فيقول الوالي بحضرتهم للرأس الذي دعاه : أنهاك أن تجلس للناس وتقص ، أو تجلس بعقب الصلاة مجلسا يجتمع الناس إليك فيه ، قد تقدمت إليك في هذا فمتى خالفت عاقبتك ....
فإن عاد بعد ذلك لمثل ذلك ، وجبت عقوبتهم بخلاف السلطان فإن هذا أبلغ
ثم يأمر الوالي مناديا ، فينادي نداء ظاهرا : أنا قد تقدمنا إلى فلان ابن فلان ، ونهيناه أن يجلس ويقص ، وان يجتمع إليه الناس ويجلس بعقب الصلاة ويجلس مجلسا يجتمع إليه الماس فيه ، وقد برئت الذمة ممن أتاه وجلس إليه
فإن عادوا بعد ذلك لما نهاهم عنه ، ولما تقدم إليهم في النهي عنه ، كان للسلطان أن يعاقبهم وان يهدم الدور ... " ص 61 من الكتاب المذكور بتحقيق خالد الردادي
فانظروا – هدانا الله للحق – كيف شنع عليهم هذا الإمام وأمر بنهيهم وزجرهم فإن لم يرتدعوا عاقبهم الوالي أو الإمام أشد العقاب ، لشناعة فعلهم وجرمه على الدين .![]()
( ملاحظة للإخوة المسؤولين : لستُ أتدخل بعملكم .. و إنما أحاكي فعل الأخ الكريم الفارس الجديد مع عمرو خالد ^_~ )
^_^
قبل أن تقرأ كلام الشيخ .. افهم ما وُجــِّــه إليه من سؤال ^_~
O.oواقرأ أخي المسلم – هداني الله وإياك للحق – هذا الحديث النبوي ، الذي يحذر فيه النبي صلى الله عليه وسلم من القصاصين ، ومن سوء فعلهم
فعن كثير بن مرة قال " دخل عوف بن مالك مسجد حمص ، قال وإذا الناس على رجل فقال : ما هذه الجماعة ؟ قالوا : كعب يقص ، قال عوف : يا ويحه ، ألا سمع قول رسول الله صلى الله عليه وسلم " القصاص ثلاثة : أمير ، أو مأمور ، أو محتال "
قال الألباني رحمه الله " وهذا إسناد حسن المجلد الخامس حديث 2020
وعند البخاري في التاريخ زاد " فمكث كعب سنة لا يقص حتى أرسل إليه معاوية يأمره أن يقص "
القرآن يقص أحسن القصص !!
و الصحابة يقصون حياة الرسول على الناس ..
والتابعون يقصون حال الصحابة ..
و الشيوخ و الدعاة كأمثال الشيخ علي القرني و الشيخ محمد المنجد و الشيخ سلمان الجبيلان و الشيخ إبراهيم الدويش ( و غيرهم كثير كثير ) يقصون على الناس حال سلف و الصحابة والرسول !
و عمرو خالد يقص حال الصحابة و حال الرسول ..
فلماذا يـُــمنع عمرو خالد من هذا الأمر و يــُــجاز الآخرون على فعلهم !
نعوذ بالله من اتباع الهوى ~_~
لم يقصد أحدهم من يقص حياة الصالحين على الناس .. فهذا من الأمور المحمودة ~_~وقد توالى السلف رحمهم الله في التحذير من القصاص ومن سوء عاقبتهم
قول حق أريد به باطل ~_~
~_~ثم ما حكم الاختلاط الذي يحصل عند هؤلاء القصاص كما هو مشاهد في حلقات ( الداعية ) عمرو خالد ، هل هو مشروع أم لا
تجيب على ذلك اللجنة الدائمة للإفتاء برئاسة الشيخ ابن باز رحمه الله ، في الفتوى رقم 12087
السؤال : هل تجوز الدراسة المختلطة ؟
الجواب : اختلاط الطلاب بالطالبات ، والمدرسين بالمدرسات في دور التعلم محرم ، لما يفضي إليه من الفتنة وإثارة الشهوة ، ووقوع الفاحشة ، ويتضاعف الإثم ويعظم الجرم إذا كشفت المدرسات أو التلميذات شيئا من عوراتهن ، أو لبسن ملابس شفافة تشف عما وراءها أو لبسن ملابس ضيقة تحدد أعضاءهن .. "
كما أسلفتُ القول .. المشكلة في فهمك أنت ~_~
والحال عند من شاهد حلقات ( الداعية ) يراها كما هو مسطر في الفتوى السابقة من محضورات
-1
هناك من الحاضرات للداعية قد كشفن – لا أقول الكف والوجهين – بل الرسغ والساعد ، والرقبة ، والشعر ... وغيرها من الأمور التي هي عورة للمرأة لا يجوز إخراجها
-2
كثير من الحاضرات يلبسن الملابس الضيقة أو الشفافة والتي تصف الجسم أو تحدده مثل ما يسمى بـ ( التنورة والقميص ) ومثل البنطال أو ما يسمى بـ ( الجنز )![]()
و أحسب أولئك من تقصدهن بالكاسيات العاريات ههههههههههه
^_^
ألم أقل لك أن المشكلة فيك أنت ^^-3
بالإضافة لوجود شباب قد ارتدوا القميص والبنطال ، وبعضهم قد قص شعره على أحدث قصات الشعر الأجنبية .
كلام لا أول له و لا آخر .. و هو حق .. لكنه في غير موضعه ~_~والجميع جالس بجانب الآخر ، والكل يشاهد الآخر ، كأنهم اخوة ومحارم لا فتنة بينهم
والله يقول سبحانه وتعالى " {قُل لِّلْمُؤْمِنِينَ يَغُضُّوا مِنْ أَبْصَارِهِمْ وَيَحْفَظُوا فُرُوجَهُمْ ذَلِكَ أَزْكَى لَهُمْ إِنَّ اللَّهَ خَبِيرٌ بِمَا يَصْنَعُونَ ، وَقُل لِّلْمُؤْمِنَاتِ يَغْضُضْنَ مِنْ أَبْصَارِهِنَّ وَيَحْفَظْنَ فُرُوجَهُنَّ وَلَا يُبْدِينَ زِينَتَهُنَّ إِلَّا مَا ظَهَرَ مِنْهَا } (31) سورة النــور
قال السعدي رحمه الله ( يغضوا من أبصارهم ) عن النظر إلى العورات وإلى النساء الأجنبيات وإلى المردان الذين يخاف بالنظر إليهم الفتنة وإلى زينة الدنيا التي تفتن وتوقع في المحذور
(وَقُل لِّلْمُؤْمِنَاتِ يَغْضُضْنَ مِنْ أَبْصَارِهِنَّ ) عن النظر إلى العورات والرجال بشهوة ونحو ذلك من النظر الممنوع " أ.هـ
وسئل سماحة الشيخ محمد بن إبراهيم رحمه الله – مفتي الديار السعودية –عن الاختلاط فأجاب :
] اختلاط الرجال بالنساء له ثلاث حالات :
الأولى : اختلاط النساء بمحارمهن من الرجال ، وهذا لا إشكال في جوازه .
الثانية : اختلاط النساء بالأجانب لغرض الفساد ، وهذا لا إشكال في تحريمه .
الثالثة : اختلاط النساء بالأجانب في : دور العلم ، والحوانيت والمكاتب ، والمستشفيات ، والحفلات ، ونحو ذلك ، فهذا في الحقيقة قد يظن السائل في بادئ الأمر أنه لا يؤدي إلى افتتان كل واحد من النوعين بالآخر ، ولكشف حقيقة هذا القسم فإننا نجيب عنه من طريق : مجمل ، ومفصل .
أما المجمل : فهو أن الله تعالى جبل الرجال عن القوة والميل إلى النساء ، وجبل النساء على الميل إلى الرجال مع وجود ضعف بان ، فإذا حصل الاختلاط نشأ عن ذلك آثار تؤدي إلى حصول الغرض السيء ، لأن النفوس أمارة بالسوء ، والهوى يعمي ويصم ، والشيطان يأمر بالفحشاء والمنكر .
أما المفصل : فالشريعة مبنية على المقاصد ووسائلها ، ووسائل المقصود الموصلة إليه لها حكمه ، فالنساء مواضع قضاء وطر الرجال ، وقد سد الشارع الأبواب المفضية إلى تعلق كل فرد من أفراد النوعين بالآخر ، وينجلي ذلك بما نسوقه لك من الأدلة من الكتاب والسنة ... " فتاوى المرأة المسلمة ، جمع أشرف عبد المقصود 2/561
ثم سرد الشيخ –رحمه الله – الأدلة من الكتاب والسنة على تحريم الاختلاط ، فلتراجع .
كما قد حذر الشيخ ابن باز – رحمه الله – مفتي الديار السعودية من مخاطر الاختلاط وشره على الأفراد والمجتمعات ومن ذلك
قوله رحمه الله في مقال له في مجلة الدعوة " إن الاختلاط وسيلة لشر عظيم وفساد كبير لا يجوز فعله ، وقد قال النبي صلى الله عليه وسلم مُرُوا أَبْنَاءَكُمْ بِالصَّلَاةِ لِسَبْعِ سِنِينَ وَاضْرِبُوهُمْ عَلَيْهَا لِعَشْرِ سِنِينَ وَفَرِّقُوا بَيْنَهُمْ فِي الْمَضَاجِعِ "
وإنما أمر صلى الله عليه وسلم بالتفريق بينهم في المضاجع ، لأن قرب أحدهما من الآخر في سن العاشرة وما بعدها وسيلة لوقع الفاحشة بسبب اختلاط البنين والبنات ، ولا شك أن اجتماعهم في المرحلة الابتدائية كل يوم وسيلة لذلك ، كما انه وسيلة للاختلاط بعد ذلك من المراحل .
وبكل حال فاختلاط البنين والبنات في المراحل الابتدائية منكر لا يجوز فعله لما يترتب عليه من أنواع الشرور وقد جاءت الشريعة بوجوب سد الذرائع المفضية للشرك والمعاصي .. "
مجموع فتاوى ومقالات متنوعة ، للعلامة ابن باز – رحمه الله 4/245
وتأملوا إخواني هذه الأدلة من الكتاب والسنة والتي تحذر من فتنة النساء
قال تعالى : {زُيِّنَ لِلنَّاسِ حُبُّ الشَّهَوَاتِ مِنَ النِّسَاء وَالْبَنِينَ وَالْقَنَاطِيرِ الْمُقَنطَرَةِ مِنَ الذَّهَبِ وَالْفِضَّةِ وَالْخَيْلِ الْمُسَوَّمَةِ وَالأَنْعَامِ وَالْحَرْثِ ذَلِكَ مَتَاعُ الْحَيَاةِ الدُّنْيَا وَاللّهُ عِندَهُ حُسْنُ الْمَآبِ} (14) سورة آل عمران
قال السعدي رحمه الله " يخبر تعالى أنه زين للناس حب الشهوات الدنيوية ، وخص هذه الأمور المذكورة لأنها أعظم شهوات الدنيا وغيرها تبع لها ..... "
ومما يزيد الأمر وضوحا الأحاديث الواردة عن النبي صلى الله عليه وسلم :
-1
عَنْ أُسَامَةَ بْنِ زَيْدٍ رَضِي اللَّه عَنْهمَا عَنِ النَّبِيِّ صَلَّى اللَّه عَلَيْهِ وَسَلَّمَ قَالَ مَا تَرَكْتُ بَعْدِي فِتْنَةً أَضَرَّ عَلَى الرِّجَالِ مِنَ النِّسَاءِ رواه البخاري
-2
عَنْ أَبِي سَعِيدٍ الْخُدْرِيِّ عَنِ النَّبِيِّ صَلَّى اللَّه عَلَيْهِ وَسَلَّمَ : قَالَ إِنَّ الدُّنْيَا حُلْوَةٌ خَضِرَةٌ وَإِنَّ اللَّهَ مُسْتَخْلِفُكُمْ فِيهَا فَيَنْظُرُ كَيْفَ تَعْمَلُونَ فَاتَّقُوا الدُّنْيَا وَاتَّقُوا النِّسَاءَ فَإِنَّ أَوَّلَ فِتْنَةِ بَنِي إِسْرَائِيلَ كَانَتْ فِي النِّسَاءِ لِيَنْظُرَ كَيْفَ تَعْمَلُونَ * رواه مسلم
-3
عَنْ جَابِرٍ أَنَّ رَسُولَ اللَّهِ صَلَّى اللَّهم عَلَيْهِ وَسَلَّمَ رَأَى امْرَأَةً فَأَتَى امْرَأَتَهُ زَيْنَبَ وَهِيَ تَمْعَسُ مَنِيئَةً لَهَا فَقَضَى حَاجَتَهُ ثُمَّ خَرَجَ إِلَى أَصْحَابِهِ فَقَالَ إِنَّ الْمَرْأَةَ تُقْبِلُ فِي صُورَةِ شَيْطَانٍ وَتُدْبِرُ فِي صُورَةِ شَيْطَانٍ فَإِذَا أَبْصَرَ أَحَدُكُمُ امْرَأَةً فَلْيَأْتِ أَهْلَهُ فَإِنَّ ذَلِكَ يَرُدُّ مَا فِي نَفْسِهِ " رواه مسلم
فكيف يكون الحال والنساء كاسيات عاريات ، فهذا أدعى لزيادة الفتنة بين الرجال والنساء .
كما أن أمثال هذه اللقاءات تكون وسيلة للفحش بين الرجال والنساء ، بحجة حضور محاضرة دينية ، والله أعلم بالأحوال
يا أخي الكريم الفارس الجديد .. أين يقيم عمرو خالد محاضرته و نداوته ؟
إن كنتَ لا تعلم فأنا أجيبك .. يقيمها في دول تسمح بالاختلاط ( إن لم تكن تدعو له ~_~ ) .. القاعات التي يقيم فيها عمرو خالد محاضراته مفتوحة للجنسين .. لا يوجد قسم للرجال و قسم للنساء كما هو الحال في المملكة .. اختلاط الجنسين أمر شائع .. ليس في محاضرات الرجل ! بل في كل مكان في تلك المدينة !
الرسول صلى الله عليه و آله و سلم حينما كان يدعو في مكة لم يكن يفصل الرجال عن النساء !!
قسم للرجال و قسم للنساء !!
عندما كان يدعو عليه الصلاة و السلام في سوق عكاظ كانت دعوته مختلطة .. فالرجال مختلطون بالنساء .. هل دعوة الرسول دعوة فسق !!
دعك من أمر سوق عكاظ .. في بيعة العقبة الثانية .. كان من بين أهل يثرب الذين قدموا لمبايعة الرسول صلى الله عليه و آله و سلم امرأتان .. هل فصلهما الرسول عن بقية الرجال !
أنا أجيبك .. كلا لم يفعل ^_^
هذا هو الحال مع عمرو خالد .. بلد كله اختلاط ( كأمر مكة قبل الفتح ) .. لا يفصل فيه مكان الرجال عن النساء بحجة الفتنة !
هل أمتنع عن دعوة النساء للدين إذاً !!
سبحان الله !
كلامك هذا باطل .. فالحدث الأخير يبطله تماماً ^^ .. و أقصد به برنامج على خطى الحبيب الذي أقامه عمرو خالد في أبراج طيبة بالمدينة المنورة أمام الحرم النبوي .. فلم تكن هناك امرأة واحدة حاضرة في ذلك المجلس !
لماذا ؟
لأن الممكلة تمنع الاختلاط ( لا شأن لنا بالمحاضرات الطبية) !
لماذا لم يصر عمرو خالد على حضور النساء ( إن كان يدعو إلى الاختلاط كما تقول ! ) ؟!
بل الحال هو من يفرض نفسه .. و لا شأن لــ عمرو خالد بذلك ^_~
^_^
أستغفر الله من التقول على الرجل بما لم يقل !!أما ( الداعية ) عمرو خالد فيفتي بجواز الاختلاط ، أي اختلاط الشباب الماجن بالفتيات الكاسيات العاريات كما هو مشاهد في حلقاته ، على الرغم من كل هذه التحذيرات من فتنة النساء
أولاً .. هذه ليست فتوى !يقول ( الداعية ) عمرو في مقال له نشر في موقعه بعنوان ( إفشاء أسرار الزوجية خيانة )
لما سئل عن مظاهر الاحتفال بليلة الزفاف وطقوسها هل هي إسلامية أن فلكلور شعبي
فكان من ضمن فتواه " كل طقوس الفرح المعاصر أقامها النبي صلى الله عليه وسلم في فرح فاطمة ما عدا الأشياء التي فيها معصية .
فسأله المذيع : ماذا تقصد بالمعصية
أجاب : لا أقصد بالمعصية اختلاط الرجال بالنساء في الفرح ، ففي فرح فاطمة شارك الرجال والنساء معا في الاحتفال بزفاف فاطمة .. "
فسماحة ( الداعية ) المفتي ، يستدل على جواز الاختلاط ، باختلاط الصحابة مع الصحابيات في فرح فاطمة ؟؟؟؟
أنى لك ذلك ، وما مصدره من كتب الحديث ، وما درجة صحته ، أم هو محض افتراء على الله ورسوله قال تعالى " {وَمَنْ أَظْلَمُ مِمَّن ذُكِّرَ بِآيَاتِ رَبِّهِ ثُمَّ أَعْرَضَ عَنْهَا إِنَّا مِنَ الْمُجْرِمِينَ مُنتَقِمُونَ} (22) سورة السجدة
ثايناً .. الاختلاط بين الصحابة و الصحابيات معلوم قبل نزول آية الحجاب .. و أحسب أن علياً رضي الله عنه تزوج فاطمة الزهراء رضي الله عنها قبل ذلك ^_~ ( و لا علم لي بالحادثة و لستُ أقف على شيء منها)
إن كان عمرو خالد يرى جواز الاختلاط فهو مخطئ .. لكنه لم يدعُ إلى الاختلاط و لم يفت ِ بجوازه كما تقول ..
فإن كان هو مخطئاً فأنت ملبس مدلس على الشيخ يا أخي الكريم >_<
آمين ^^اللهم ارنا الحق حقا وارزقنا اتباعه,
^_^
to be continue >>>






























!
.. كلامك يحرج تواضعنا
.. لماذا عدتُ و وضعتَ كلام الشيخ الطرهوني بعد أن كتبتَ ردك الذي تلى ردي عليك مباشرة .. مع أنك قلتَ أني ( أنا hungry ) طرحتُ شبهات و كلامي يدل على ضعف موقفي و أني أستميل عواطف القراء
