• 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • صفحة 6 من 9 الأولىالأولى 123456789 الأخيرةالأخيرة
    النتائج 76 إلى 90 من 131

    الموضوع: ○๑♥๑○ احاسيس تكتب ○๑♥๑○

    1. #76
      التسجيل
      16-12-2005
      الدولة
      في كل مكان
      المشاركات
      49
      المواضيع
      3
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: ○๑♥๑○ احاسيس تكتب ○๑♥๑○

      مرحبا

      ياي لوس الشعر كتير حلو وكيوت
      و عنجد لازم تكون شاعر
      و كلهم حلوين عنجد كتير كتير
      و شكراً على الشعر

      باي


      Alexis bledel is the BEST

    2. #77
      التسجيل
      11-07-2005
      المشاركات
      10,145
      المواضيع
      512
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: ○๑♥๑○ احاسيس تكتب ○๑♥๑○

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Alexis
      مرحبا


      ياي لوس الشعر كتير حلو وكيوت
      و عنجد لازم تكون شاعر
      و كلهم حلوين عنجد كتير كتير
      و شكراً على الشعر

      باي


      هااااي اليكسس

      مشكووووووووورة على مرورك على موضوعي لول

      نورتي الموضوع لولي

      سلااااام^^
      Discord: Ahmy#1528

    3. #78
      التسجيل
      18-04-2005
      الدولة
      somewhere
      المشاركات
      328
      المواضيع
      38
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: ○๑♥๑○ احاسيس تكتب ○๑♥๑○


      hahaha lol







      لا روعه الشعر لوس
      واصل واصل واصل <<< توكيد

      bye






      life is my story
      time is my rival
      friends are my heavy pain
      family is my lost momery
      wolf is my soul
      honor is my problem
      love is ..is a destiny

    4. #79
      التسجيل
      22-08-2005
      الدولة
      Kingdom of Bahrain
      المشاركات
      85
      المواضيع
      2
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: ○๑♥๑○ احاسيس تكتب ○๑♥๑○

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لوس
      فاير




      لا تظن اني طوفت ردي عليك هعههعهع

      بس كنت متعمد بشوف ايش تعمل ههههههه

      مشكووووووووووور على ردك يا الغالي


      هع

      ادري فيك انك تتعمد هع

      المهم الورقة الخامسة كانت حلوة يعني مازلت تتطور <<< كنت شارمندر صرت شارمليون خخخخ

      سلااااااااااام


      THANKS Lus




      "heehee! a fish, a fish, I wish to catch a fish." - a kid from Kuskus

    5. #80
      التسجيل
      11-07-2005
      المشاركات
      10,145
      المواضيع
      512
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: ○๑♥๑○ احاسيس تكتب ○๑♥๑○

      جوي





      مشكوووووور على مرورك الي ما راح يتكرر خخخخخخخ

      نورت الموضوع

      سلاااام ^^"











      فاير





      هلا فيرو هع

      مشكوووووووور على مرورك للمرة الثالثة <<< خلاص بعطيك ميدالية لول
      سلااااااام
      Discord: Ahmy#1528

    6. #81
      التسجيل
      05-12-2004
      الدولة
      ][][@! S @ 3 o O o D ! A ® @ B ][][
      المشاركات
      1,567
      المواضيع
      40
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: ○๑♥๑○ احاسيس تكتب ○๑♥๑○

      هاااي لوس اجين>>Again
      الورقه الرابعه جميله جدااااا
      وكمان تعكس طيب احساسك لصديقك
      وان شاء الله يكون قراها...
      أما الورقه الخامسه. .مع قصرها الا انها تحمل معاني كتير
      واحيان او في الاغلب خير الكلام ماقل ودل
      اتمنى لك التوفيق والتقدم

    7. #82
      التسجيل
      11-07-2005
      المشاركات
      10,145
      المواضيع
      512
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: ○๑♥๑○ احاسيس تكتب ○๑♥๑○

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة *همس الورد*
      هاااي لوس اجين>>Again

      الورقه الرابعه جميله جدااااا
      وكمان تعكس طيب احساسك لصديقك
      وان شاء الله يكون قراها...
      أما الورقه الخامسه. .مع قصرها الا انها تحمل معاني كتير
      واحيان او في الاغلب خير الكلام ماقل ودل
      اتمنى لك التوفيق والتقدم


      هااااااااي again too
      اولا مشكوووووورة همس على مرورك لول

      احم احم <<< لا بليز لوس مو وقت درس لا للتواضع رقم 3 خخخخخخخخ
      مشكوووووووورة على ردج ايضا
      باقي الاعضاء ينورون الموضوع اما انتي عملتي موضوعه حديقة ورود <<< لول
      ههههههههه اهلا بك كل مرة هع
      صح خير الكلام ما قل و دل هع
      سلااااااام^^"
      Discord: Ahmy#1528

    8. #83
      التسجيل
      11-07-2005
      المشاركات
      10,145
      المواضيع
      512
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: ○๑♥๑○ احاسيس تكتب ○๑♥๑○

      الورقة السادسة

      (و ها نحن نعود مع رحلة جديدة في Sad World هع, ورقة قصيرة بس هع, بعد تدرون الشعر مو مثل الخواطر <<< احيانا آخذ وقت ليما اكتب كم بيت)



      الاذن تسمع و العين تدمع * فهل من قلب للصعاب لا يصدع

      الصبر انفصل و الهجر اتصل * و جفني للبكاء لم يرفع


      يا من غبت عن لمح بصري * هل ما أكتبه لك يسمع

      أرى خيالك في الماء الزلال * فهل الذكرى عندها تنفع
      التعديل الأخير تم بواسطة Ahmed Blight ; 20-12-2005 الساعة 11:32 AM
      Discord: Ahmy#1528

    9. #84
      التسجيل
      14-09-2005
      الدولة
      USA / Saudi Arabia
      المشاركات
      502
      المواضيع
      19
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: ○๑♥๑○ احاسيس تكتب ○๑♥๑○

      هاي

      رجعنا للـSad world ><

      بس مو مشكله ^.^

      كلمات رائعه

      ولاحظت انك لما تكتب ابيات حزينه تكون احسن من السعيده >> هذا رايي

      بس ماادري ليش

      لكن كلمات الصراحه تخلي الواحد يبكي ><

      بس هي رهييييييييبه

      واصل ابداعك هع
      -



    10. #85
      التسجيل
      21-07-2005
      الدولة
      FUN world
      المشاركات
      163
      المواضيع
      5
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: ○๑♥๑○ احاسيس تكتب ○๑♥๑○

      ^^ كلمات عجيبه
      كلمات أقرب إلى الحقيقه
      بالتوفيق والتقدم المستمر
      ووو
      سلام ^^







    11. #86
      التسجيل
      29-05-2005
      الدولة
      In my Computer
      المشاركات
      250
      المواضيع
      2
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: ○๑♥๑○ احاسيس تكتب ○๑♥๑○

      هاااااي لوس اهلين فيه خخخخخخ

      المهم هذي المره الابيات حلوه قلت لك خليك في النكد احسن خخخخخخ

      يلا جايه امدح>>>>>>هذي مو انا هذا ملاكي خخخخخ ماي غود فيس

      كل الابيات حلوه بس عندي تعليق هنا >>>>>ماتقدر تعيش من غير تعليق لازم تطلع خطأ خخخخخ
      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لوس
      الصبر انفصل و الهجر اتصل * و جفني للبكاء لم يرفع

      اوكي هنا تكون ماشي مع القصيده بس فجاه توقف عند كلمت يرفع ماتحس في شئ خطأ هنا يعني مثلا ماكان هتكون احسن لو كان يرتفع ؟؟؟؟؟؟
      ماادري يمكن طريقة قراءتي للكلمه خطأ
      المهم ورقه حلوه يالوس >>>>يلعن ابو المدح ماتعرف تمدح مثل الناس خخخخ
      سلااااااااااااام
      باي





    12. #87
      التسجيل
      28-08-2005
      الدولة
      افتخر بكوني كويتي
      المشاركات
      683
      المواضيع
      29
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: ○๑♥๑○ احاسيس تكتب ○๑♥๑○

      ما شاء الله عليك يا لوس
      مبدع في كل ما تفعله
      ان شاء الله نشوف لك اوراق بعد
      ونشوف تغير الى الافضل
      بااااااااااااااااااااااااااااااااي

    13. #88
      التسجيل
      16-10-2005
      الدولة
      Jordan
      المشاركات
      362
      المواضيع
      9
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: ○๑♥๑○ احاسيس تكتب ○๑♥๑○

      هااي لوس ^^

      والله هاي الورقة رووووووعة

      بس ليش رجعت للنكد لوول ^^

      ثاانكس لوس
      خلفيت التوقيع ما اخدتها من End Game

    14. #89
      التسجيل
      30-11-2004
      الدولة
      Soul Society
      المشاركات
      2,139
      المواضيع
      121
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: ○๑♥๑○ احاسيس تكتب ○๑♥๑○

      هاي لوسيوس It's me again
      قريت الورقة السادسة وما اقدر اقول إلا واااااااااو روعة
      صحيح أبيات قليلة ولكن تحمل معاني مئة بيت ما شاء الله
      وبصراحة أنا اقول ان التعبير عن الحزن شيء جميل ويعبر عن شاعرية ويدل على ألم يعتصر قلب الشاعر >>>>>> صرنا في حصة أدب خخخخخخخخخخ
      على العموم ابداعك يزيد يوم عن يوم عزيزي لوسيوس
      بايـــــــــــــــــــــــــــــــــو

    15. #90
      التسجيل
      11-07-2005
      المشاركات
      10,145
      المواضيع
      512
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: ○๑♥๑○ احاسيس تكتب ○๑♥๑○

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Alora
      هاي

      رجعنا للـSad world ><

      بس مو مشكله ^.^

      كلمات رائعه

      ولاحظت انك لما تكتب ابيات حزينه تكون احسن من السعيده >> هذا رايي

      بس ماادري ليش

      لكن كلمات الصراحه تخلي الواحد يبكي ><

      بس هي رهييييييييبه

      واصل ابداعك هع

      مشكوووووووورة الورا على مرورج هع

      بس و لا يهمج ورقة اليوم بنظهر من عالم الساد

      لول

      سلاااااااام^^"

      Discord: Ahmy#1528

    صفحة 6 من 9 الأولىالأولى 123456789 الأخيرةالأخيرة

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •