• 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • صفحة 17 من 39 الأولىالأولى ... 7121314151617181920212227 ... الأخيرةالأخيرة
    النتائج 241 إلى 255 من 574

    الموضوع: ألووو ...... تلفون يديد .......أكيد أكيد ........^^"

    1. #241
      التسجيل
      04-11-2005
      الدولة
      In "Bloody Roar" Game
      المشاركات
      139
      المواضيع
      3
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: ألووو ...... تلفون يديد .......أكيد أكيد ........^^"

      ايش غير مولود .... يعني شلون أشارك بالمنتدى

      احم احم


      أولا ً : يونبورن مب آنبورن ( كله من لوس آنبورن وآنبورن ><)

      ثانيا ً : يونبورن من اللعبة Bloody Roar

      ثالثا ً: ان شاء الله يكون واضح

    2. #242
      التسجيل
      23-06-2005
      الدولة
      .~*¤®§(*§ EالامـاAراتU §*)§®¤*~
      المشاركات
      2,335
      المواضيع
      260
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: ألووو ...... تلفون يديد .......أكيد أكيد ........^^"

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Unborn
      ايش غير مولود .... يعني شلون أشارك بالمنتدى

      احم احم


      أولا ً : يونبورن مب آنبورن ( كله من لوس آنبورن وآنبورن ><)

      ثانيا ً : يونبورن من اللعبة Bloody Roar

      ثالثا ً: ان شاء الله يكون واضح
      مافهمت ^_^" خخخخخخخخخخخخخ




      امزح

    3. #243
      التسجيل
      19-10-2005
      الدولة
      Qatar
      المشاركات
      1,888
      المواضيع
      147
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: ألووو ...... تلفون يديد .......أكيد أكيد ........^^"

      ألوووووووووووو



      هــــلا ديد مان


      كيف حالك عساك طيب


    4. #244
      التسجيل
      23-06-2005
      الدولة
      .~*¤®§(*§ EالامـاAراتU §*)§®¤*~
      المشاركات
      2,335
      المواضيع
      260
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: ألووو ...... تلفون يديد .......أكيد أكيد ........^^"

      بخير اشحالك انت والامتتحانات^_^

    5. #245
      التسجيل
      19-10-2005
      الدولة
      Qatar
      المشاركات
      1,888
      المواضيع
      147
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: ألووو ...... تلفون يديد .......أكيد أكيد ........^^"

      والله ....... اليوم أول يوم أمتحانات هذا شي

      وأسوأ يوم عشان الامتحانات هذا ثاني شي

      وألعن يوم عشاني أحس اني يبت درجة زفتة هذا ثالث شي


    6. #246
      الصورة الرمزية خيـ KhyaL ـال
      خيـ KhyaL ـال غير متصل The Marveles Imagenation
      اضحك  2
       
      التسجيل
      04-08-2005
      الدولة
      عـلبه بيبسيXD
      المشاركات
      1,979
      المواضيع
      100
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: ألووو ...... تلفون يديد .......أكيد أكيد ........^^"

      ألووووو

      في حد عالخط ؟؟


      كان يا مكان ..في قديم الزماااان...



    7. #247
      الصورة الرمزية Saku Ra
      Saku Ra غير متصل عضو متواصل النشاط
      رايق
       
      التسجيل
      01-09-2005
      الدولة
      k.s.a...
      المشاركات
      877
      المواضيع
      18
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: ألووو ...... تلفون يديد .......أكيد أكيد ........^^"

      إيـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــه
      أنا موجوده
      كيف حالك
      وش أخبارك^^
      {سبحآن الله وبحمدهـ .. سبحآن الله آلعظيم}
      أستغفر الله .. أستغفر الله .. أستغفر الله ..أستفغر الله .. أستغفر الله

    8. #248
      التسجيل
      02-06-2005
      الدولة
      | ... مملكة البحرين ... |
      المشاركات
      2,616
      المواضيع
      60
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: ألووو ...... تلفون يديد .......أكيد أكيد ........^^"

      السلام عليكم XD

      شخباركم

      زمان عليكم -_-"

      لو مافي مدرسة أخ بس أخ ..

      سوحقن لكم

      شخباركم بعد

    9. #249
      التسجيل
      20-10-2005
      الدولة
      in the middle of nowhere
      المشاركات
      278
      المواضيع
      1
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: ألووو ...... تلفون يديد .......أكيد أكيد ........^^"

      سووووووحقن للجميع<<سراقه خخخخخخخخ

      محد معي كش عليكم

      قمت أهوجس بروحي
      Silence is more musical than any songs
      : )
      ......

    10. #250
      التسجيل
      10-01-2005
      الدولة
      في افضل مكان في العالم
      المشاركات
      1,164
      المواضيع
      31
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: ألووو ...... تلفون يديد .......أكيد أكيد ........^^"

      والله اليوم نكد
      وصارتلي مشكله مع احد اعضاء
      يبي يشوه سمعتي عند لوس
      مافيه خير
      والله نكد من جد
      Iam Boring

    11. #251
      التسجيل
      16-09-2005
      الدولة
      ( الرياض )
      المشاركات
      913
      المواضيع
      43
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: ألووو ...... تلفون يديد .......أكيد أكيد ........^^"

      سووووحقن لك أنتِ أيضاً رزجه
      لماذا تضعين حبيبك في الصورتو الشخصيتي
      تباً لك
      <<<<<<< معليش قبل شوي شايف له مسلسل تاريخي
      كيفك رزجه...كيف الدراسه اللي ساحبه عليها
      سابقاً >> حشرجة قلم
      *-*-*-*-*
      ليست الألقاب هي التي تكسب المجد بل الناس من يكسبون الألقاب مجدا
      *-*-*-*-*
      قال: تعاند ؟؟
      قلت: توك عرفتي !
      قال: بتخسر !؟
      قلت: وش اللي كسبناه ؟
      قال: كتبته !
      قلت: وش اللي كتبته ؟
      قال: فراقك !
      قلت: وقعت أدنـاه

    12. #252
      التسجيل
      20-10-2005
      الدولة
      in the middle of nowhere
      المشاركات
      278
      المواضيع
      1
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: ألووو ...... تلفون يديد .......أكيد أكيد ........^^"

      خخخخخخخخخخ

      من ناحيه نكد نكد خاصة إذا كان عندك أخوان هم اللي بذروا بذرة النكد في الأرض

      و بعدين غصة قلم أحم أحم أقصد حشرجه

      هيدا ياللي بالصوره الشخصيي هوي سلمان حميد تبع نجوم الخليج

      وإزا بدك تسأل عن الدراسه معطيتها ركببببببببببببه
      Silence is more musical than any songs
      : )
      ......

    13. #253
      التسجيل
      10-01-2005
      الدولة
      في افضل مكان في العالم
      المشاركات
      1,164
      المواضيع
      31
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: ألووو ...... تلفون يديد .......أكيد أكيد ........^^"

      يوه يوه وشهذا
      اقول باناس ياعالم
      واحد متنكد وطO_o
      خبروا الجبنه وش تسوي بسرعه
      ترا الجبنه زعلانه
      Iam Boring

    14. #254
      التسجيل
      20-10-2005
      الدولة
      in the middle of nowhere
      المشاركات
      278
      المواضيع
      1
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: ألووو ...... تلفون يديد .......أكيد أكيد ........^^"

      إذا متنكد مرررررررره

      طنش ترى مافي مثل الطناش

      أنا من كثر ما سرت أطنش صابني تبلد

      وسرت حتى ما أحب أتناقش في أي شي

      يعني أي شي يسير أطنش و أسحب على أمه
      Silence is more musical than any songs
      : )
      ......

    15. #255
      التسجيل
      16-09-2005
      الدولة
      ( الرياض )
      المشاركات
      913
      المواضيع
      43
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: ألووو ...... تلفون يديد .......أكيد أكيد ........^^"

      طيب ما تسحبين على أبوه بعد ؟

      على العموم يا رزجه من رايي ( ومحد طلب رايي ) انك تغييرين صورتك الشخصيه ^.^

      ولو تبين عندي صور مو لاقيتها الا عندي << نصاب مشلحها من جيران المنتدى ^.^
      سابقاً >> حشرجة قلم
      *-*-*-*-*
      ليست الألقاب هي التي تكسب المجد بل الناس من يكسبون الألقاب مجدا
      *-*-*-*-*
      قال: تعاند ؟؟
      قلت: توك عرفتي !
      قال: بتخسر !؟
      قلت: وش اللي كسبناه ؟
      قال: كتبته !
      قلت: وش اللي كتبته ؟
      قال: فراقك !
      قلت: وقعت أدنـاه

    صفحة 17 من 39 الأولىالأولى ... 7121314151617181920212227 ... الأخيرةالأخيرة

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •