ايش غير مولود .... يعني شلون أشارك بالمنتدى![]()
احم احم
أولا ً : يونبورن مب آنبورن ( كله من لوس آنبورن وآنبورن ><)
ثانيا ً : يونبورن من اللعبة Bloody Roar
ثالثا ً: ان شاء الله يكون واضح
ايش غير مولود .... يعني شلون أشارك بالمنتدى![]()
احم احم
أولا ً : يونبورن مب آنبورن ( كله من لوس آنبورن وآنبورن ><)
ثانيا ً : يونبورن من اللعبة Bloody Roar
ثالثا ً: ان شاء الله يكون واضح
مافهمت ^_^" خخخخخخخخخخخخخالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة Unborn
امزح
ألوووووووووووو
هــــلا ديد مان
كيف حالك عساك طيب
بخير اشحالك انت والامتتحانات^_^
والله ....... اليوم أول يوم أمتحانات هذا شي
وأسوأ يوم عشان الامتحانات هذا ثاني شي
وألعن يوم عشاني أحس اني يبت درجة زفتة هذا ثالث شي
ألووووو
في حد عالخط ؟؟
كان يا مكان ..في قديم الزماااان...
إيـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــه
أنا موجوده
كيف حالك
وش أخبارك^^
{سبحآن الله وبحمدهـ .. سبحآن الله آلعظيم}أستغفر الله .. أستغفر الله .. أستغفر الله ..أستفغر الله .. أستغفر الله
السلام عليكم XD
شخباركم
زمان عليكم -_-"
لو مافي مدرسة أخ بس أخ ..
سوحقن لكم
شخباركم بعد
سووووووحقن للجميع<<سراقه خخخخخخخخ
محد معي كش عليكم
قمت أهوجس بروحي
Silence is more musical than any songs: )......
والله اليوم نكد
وصارتلي مشكله مع احد اعضاء
يبي يشوه سمعتي عند لوس
مافيه خير
والله نكد من جد
Iam Boring
سووووحقن لك أنتِ أيضاً رزجه![]()
لماذا تضعين حبيبك في الصورتو الشخصيتي![]()
تباً لك![]()
<<<<<<< معليش قبل شوي شايف له مسلسل تاريخي![]()
كيفك رزجه...كيف الدراسه اللي ساحبه عليها![]()
سابقاً >> حشرجة قلم*-*-*-*-*ليست الألقاب هي التي تكسب المجد بل الناس من يكسبون الألقاب مجدا*-*-*-*-*قال: تعاند ؟؟
قلت: توك عرفتي !
قال: بتخسر !؟
قلت: وش اللي كسبناه ؟
قال: كتبته !
قلت: وش اللي كتبته ؟
قال: فراقك !
قلت: وقعت أدنـاه![]()
خخخخخخخخخخ
من ناحيه نكد نكد خاصة إذا كان عندك أخوان هم اللي بذروا بذرة النكد في الأرض
و بعدين غصة قلم أحم أحم أقصد حشرجه
هيدا ياللي بالصوره الشخصيي هوي سلمان حميد تبع نجوم الخليج
وإزا بدك تسأل عن الدراسه معطيتها ركببببببببببببه
Silence is more musical than any songs: )......
يوه يوه وشهذا
اقول باناس ياعالم
واحد متنكد وطO_o
خبروا الجبنه وش تسوي بسرعه
ترا الجبنه زعلانه
Iam Boring
إذا متنكد مرررررررره
طنش ترى مافي مثل الطناش
أنا من كثر ما سرت أطنش صابني تبلد
وسرت حتى ما أحب أتناقش في أي شي
يعني أي شي يسير أطنش و أسحب على أمه
Silence is more musical than any songs: )......
طيب ما تسحبين على أبوه بعد ؟
على العموم يا رزجه من رايي ( ومحد طلب رايي ) انك تغييرين صورتك الشخصيه ^.^
ولو تبين عندي صور مو لاقيتها الا عندي << نصاب مشلحها من جيران المنتدى ^.^
سابقاً >> حشرجة قلم*-*-*-*-*ليست الألقاب هي التي تكسب المجد بل الناس من يكسبون الألقاب مجدا*-*-*-*-*قال: تعاند ؟؟
قلت: توك عرفتي !
قال: بتخسر !؟
قلت: وش اللي كسبناه ؟
قال: كتبته !
قلت: وش اللي كتبته ؟
قال: فراقك !
قلت: وقعت أدنـاه![]()