• 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • صفحة 3 من 4 الأولىالأولى 1234 الأخيرةالأخيرة
    النتائج 31 إلى 45 من 57

    الموضوع: احم احم.....اول مشاركة لي في هذا المنتدى.....وجايب معي سالفة خطيرة....بسرعة اسمعوها..

    1. #31
      التسجيل
      05-01-2001
      الدولة
      Newcastle
      المشاركات
      4,505
      المواضيع
      282
      شكر / اعجاب مشاركة
      مشكوووووووووووووووووووور...وتسلم....

      اللي يبي الايميل يرسل لي على الخاص

    2. #32
      التسجيل
      02-07-2001
      الدولة
      الجهاد
      المشاركات
      54
      المواضيع
      4
      شكر / اعجاب مشاركة

      افخم سيارة كاديلاك

      السلام عليكم
      شوف يا اخ NAF
      هذي السيارة الي الحين تشوفها مهي سعرها 150.000
      وهذي السيارة بعد 7 ثواني توصل سرعتها 100


    3. #33
      التسجيل
      05-12-2000
      الدولة
      الرياض
      المشاركات
      108
      المواضيع
      9
      شكر / اعجاب مشاركة
      شوف الجراند شيروكي ..

    4. #34
      التسجيل
      05-12-2000
      الدولة
      الرياض
      المشاركات
      108
      المواضيع
      9
      شكر / اعجاب مشاركة
      الساب 3-9 SAAP

    5. #35
      التسجيل
      05-08-2001
      المشاركات
      333
      المواضيع
      48
      شكر / اعجاب مشاركة

      ***************

      السلام عليكم........

      لكزس RX 300 او GS 300 ( لكزس سعي الى الكمال لا يعرف الكلل)

    6. #36
      التسجيل
      25-10-2001
      الدولة
      السعوديه
      المشاركات
      105
      المواضيع
      3
      شكر / اعجاب مشاركة

      البورش والكل يسكت

      إذا كان معزم على اللكزس أو الإودي .......................أنصحه ياخذ أوديTT




      وإذا ماكان معزم ...........................البورش أحسن من الأودي بـ1000مرة



      ":"

    7. #37
      التسجيل
      25-10-2001
      الدولة
      السعوديه
      المشاركات
      105
      المواضيع
      3
      شكر / اعجاب مشاركة

      شوف هذي

      شوف السيارة التحت أكيد أبتعجبك







      أكيد بتعجبك":"
      [swf=http://mypage.ayna.com/faisalooh/a7med.swf][/swf]

      (JUKE) (LUKE)
      - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - -
      فكرة ربما تجعلنا نتطور...أكثر.....فأكثر......فأكثر

    8. #38
      التسجيل
      01-12-2001
      الدولة
      يمينك وشمالك وفوقك وتحتك.
      المشاركات
      63
      المواضيع
      12
      شكر / اعجاب مشاركة
      شووووووووووووف اخووووووووووووي.......





      انا شخصيا انصحك تااااااااخذ
      ....



      عــــــــــــــــــــ(*_*)(*_*)ــــــــــــــــــــــــــراوي


      وعمرك ما بتندم......




      ......... مع تحيات شمس الغروب ........

    9. #39
      التسجيل
      14-04-2001
      الدولة
      السعوديه
      المشاركات
      282
      المواضيع
      74
      شكر / اعجاب مشاركة
      أقووووووووووول .......

      وش رايك في كابريس ss2002 حلوووه بعد ماتغير الجنوط

      330حصان.... 8سلندر (يعني قويه مره) وشبابيه مع الفتحه والنزول إلى أسفل مع أمام السياره


      هاه وش رايك ؟؟؟؟؟؟

    10. #40
      التسجيل
      05-01-2001
      الدولة
      Newcastle
      المشاركات
      4,505
      المواضيع
      282
      شكر / اعجاب مشاركة
      مشكورييييييييييييييييييييييين


      NAWAF7000

      مشكور...


      ZAK

      مشكور....ممكن تقول لي بكم الساب؟


      exe

      ما اتوقع انه بيشتري لكزس حاليا...


      JUKE

      لبورش غالية مقارنة بالاودي.....ولا فيه احد ما يتمنى البورش؟؟


      شمس الغروب

      اكيد...ما فيه احسن من العراوي


      zas

      مشكور بس الكابرس كثيرة....هي واللومينا

      اللي يبي الايميل يرسل لي على الخاص

    11. #41
      التسجيل
      18-09-2001
      المشاركات
      313
      المواضيع
      10
      شكر / اعجاب مشاركة
      انصحك تشتري بودمعه , المرسيدس هو اللي مشي ها الايام وما عليه اي كلام جيبه وارد من المانيا بحدود 150 الف درهم موديل 2000 شو تبا اكثر بعد ....

    12. #42
      التسجيل
      01-12-2001
      الدولة
      يمينك وشمالك وفوقك وتحتك.
      المشاركات
      63
      المواضيع
      12
      شكر / اعجاب مشاركة

      الراي الافضل(*_*).....(*_*)

      يااااااا خوووي .......

      اقوووول احسن شي تسوي.....














      ........لا تشتري سياره .... وخلك على التاكسي....":" ":" ":"


      ....ها شو رايك

      ........":" مع تحيات شمس الغروب":" .......

    13. #43
      التسجيل
      09-09-2001
      الدولة
      الشرقيـKSAـة
      المشاركات
      80
      المواضيع
      21
      شكر / اعجاب مشاركة

      Wink إذا الزعيم يشم الهوى مافي شي يرجع للورى

      السلاااااام عليكم

      أنا خبير في السيارات وهذي مقارنتي

      الأودي TT

      بالنسبة إلى الدفع تنزل أمامي و 4*4 وطبعا abs وبنسبة لسرعة 228كم في الساعة 5 سرعات يدوي وتسرع 100 كم في 7.4 ثانية.

      الأوديTT كواترو

      بانسبة لدفع 4*4 بس وطبعاُABS وبنسبة لسرعة 243 كم في الساعة 6 سرعات يدوي وتسرع 100 كم في 9.8 ثانية.

      ========================

      اللكزسgs300

      بانسبة لدفع خلفي وطبعاًABS وبالنسبة لسرعة230 كم في الساعة 5يرعات يدوية وتسرع 100 كم في 12.4 ثانية.


      هذي كل المعلومات إلي أملكها وأن شالله تكون قد أفادتك .

      تحياتي: *الزعيم*
      مع تحيات * الزعيم *

    14. #44
      التسجيل
      05-12-2000
      الدولة
      الرياض
      المشاركات
      108
      المواضيع
      9
      شكر / اعجاب مشاركة
      سعر الساب نزل .. وهذا الموديل ما يتعدى 80 ألف ريال ..
      بعدين فيها مميزات حلوة ..
      منها ان يكون بالكرسي نقسه مكيف ":" ..
      تبغى الصراحة ..
      يبغالك تروح وكيلهم وتسأل نن مميزاتها .. راح يلعب براسك لعب ..
      بالنسبة لوكيلها اللي في الرياض : ( بدران للسيارات ) شارع التحلية ..

    15. #45
      التسجيل
      09-05-2001
      الدولة
      هجر
      المشاركات
      236
      المواضيع
      20
      شكر / اعجاب مشاركة
      ما راح يندم على اللكزس
      أنا و ليلى

      http://www.montada.com/games4arab/showthread.php?s=&threadid=103668

    صفحة 3 من 4 الأولىالأولى 1234 الأخيرةالأخيرة

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •