111^.^
111 ^.^
^.^
111^.^
111 ^.^
^.^
التعديل الأخير تم بواسطة Dark Flame ; 09-01-2006 الساعة 12:58 PM
سابقاً >> حشرجة قلم*-*-*-*-*ليست الألقاب هي التي تكسب المجد بل الناس من يكسبون الألقاب مجدا*-*-*-*-*قال: تعاند ؟؟
قلت: توك عرفتي !
قال: بتخسر !؟
قلت: وش اللي كسبناه ؟
قال: كتبته !
قلت: وش اللي كتبته ؟
قال: فراقك !
قلت: وقعت أدنـاه![]()
109
109
109
109
كان يا مكان ..في قديم الزماااان...
خيال أنا 111 ...أنتِ 110
وأنا أرجع لـ 111 ^.^
سابقاً >> حشرجة قلم*-*-*-*-*ليست الألقاب هي التي تكسب المجد بل الناس من يكسبون الألقاب مجدا*-*-*-*-*قال: تعاند ؟؟
قلت: توك عرفتي !
قال: بتخسر !؟
قلت: وش اللي كسبناه ؟
قال: كتبته !
قلت: وش اللي كتبته ؟
قال: فراقك !
قلت: وقعت أدنـاه![]()
110
110
110
كان يا مكان ..في قديم الزماااان...
111
111
111
111
111
خيال العنيده هههههههه خلينا نربح الاسهم
110المشاركة الأصلية كتبت بواسطة DeaD MaN
110
110
110
كان يا مكان ..في قديم الزماااان...
111
111
111
111
111
111
111
111
111
111
111
111
تعاندين بعاند ههههههههههههههههه
110المشاركة الأصلية كتبت بواسطة DeaD MaN
110
110
Ma Ra7 AstSLm Lo0o0oL
كان يا مكان ..في قديم الزماااان...
هممممممممممممممممممم![]()
111
111
111
111
111
بنشوف من والي بيستسلم في النهايه:vereymad: مو ها ها ها ها هاااااااااي![]()
109
109
109
109
كان يا مكان ..في قديم الزماااان...
انا كنت 111
انتي 110
والحين 111
لا تحاولين تغشين ههههههه
Lo0o0o0oL
110
110
كان يا مكان ..في قديم الزماااان...
113
113
يلا تحمسوا خلونا نفوز