• 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • صفحة 3 من 3 الأولىالأولى 123
    النتائج 31 إلى 43 من 43

    الموضوع: .~*¤®§(*§ ســـــوحقن للهكــرز §*)§®¤*~.

    1. #31
      التسجيل
      21-02-2002
      الدولة
      !!جده غير!!
      المشاركات
      1,095
      المواضيع
      16
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: .~*¤®§(*§ ســـــوحقن للهكــرز §*)§®¤*~.

      والله صح كلام سفاح جدة وربي أطلع كل ألي أعرفه من سب بعدين أرسل له ملف فاضي عشان ينصرع ^^>>>بيحسيه فايروس XD

      أنا كان عندي كمبيوتر حالته حاله تسوي هوف يطلع غبار فرمته غصب فوق السبعة مرات في مرة كان بطيئ جداً جداً يقولوا أنه فايرس جديد

      ومرتين أو ثلاث يكون يطلع لي نافذة تقول لازم تغلق الجاهز ويتقفل ألخاله سوحقن>< بعضهم قالوا فايروس وبعضهم قالوا نقص في النظام

      وفي النهاية أنحرق البور وسوى بلاوي في الجاهاز بعدين رحت لأبي قلت له لازم جديد وألحين معاي ^^>>>إن شاء الله يدوم ^_^"

      ومشكور أخوي صكوال على الموضوع وسلام^^
      مليون حسنة في دقيقة!!
      شباب في ناس يتمنوا يرجعوا للدنيا عشان بس يقولوا:"سبحان الله" !!
      فإغتنم الفرصة وأجعل لسانك رطباً بذكر الله
      "أشهدأن لا إله إلا الله محمداً رسول الله"
      "سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم"


    2. #32
      الصورة الرمزية Squall 9
      Squall 9 غير متصل " Listen up! Teamwork means staying out of my way "
      التسجيل
      21-12-2001
      الدولة
      .~*¤®§(*§ C a n a D a §*)§®¤*~
      المشاركات
      9,617
      المواضيع
      329
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: .~*¤®§(*§ ســـــوحقن للهكــرز §*)§®¤*~.

      Sonic


      تسوي هوف يطلع غبار فرمته غصب فوق السبعة مرات في مرة كان بطيئ جداً جداً يقولوا أنه فايرس جديد


      خخخخخخخخخخ


      العفو ومشكور على المرور





    3. #33
      التسجيل
      01-09-2004
      الدولة
      UAE
      المشاركات
      4,083
      المواضيع
      257
      شكر / اعجاب مشاركة
      بطاقات الألعاب

      Gamertag: kestral musa3rd

      مشاركة: .~*¤®§(*§ ســـــوحقن للهكــرز §*)§®¤*~.

      ترا في ملف يسمونه Spoolv اخيس شي يعلق بالجهاز اذا علق جهازك فمنه هوه

    4. #34
      التسجيل
      12-05-2005
      الدولة
      .: jeddah :.
      المشاركات
      5,911
      المواضيع
      257
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: .~*¤®§(*§ ســـــوحقن للهكــرز §*)§®¤*~.


      و



      المره ال6 اكتب فيه هالموضوع ويتمسج
      وعليكم السلام ورحمة الله^^

      اهلين بصكوال آل ناين بخخخخخخ^^







      ماباركتولي ؟ جهازي تهكر مواهاهاها << جاتله حاله ^^"






      كل البيانات تمسحت -_-


      بس اشوا نقلت الاغاني للفلاش ميموري ^^"

      انا السببون -_-



      مبرووووووك^^

      الف صلاة وسلا عليك ياحبيب الله محمد

      كولكولكووووووووووش

      بس احدم ربك انك نقلت الاغاني^^
















      استقبلت ملف مشؤوم على المسن

      واول مافتحتو

      على طووووووووووووووووووووول

      النت فصل

      الجهاز بطئ مررا

      كأنو جهاز موديله 1 هجري خخخخ

      حتى لو عطيتوه لموكلي بيتبرأ منه خخخخخخخخ








      بخخخخخخ^^

      مين ضربك على ايدك وقلك اسقبله

      بخخخخ^^

      بس يلا حصل خير

      صار كانه 1 هجري

      احمد ربك

      انا مرة صارتلي وصار كأنه 1000 قبل الهجرة بخخخخ^^

















      والله حرام ماتهنيت بلابي توب ماله شهرين ياهو خخخخخ

      المهم

      انا على طول اتصلت بالمختص يجي يصلحه













      يلا الله يعوضك بأحسن منه^^














      يلا صلحه يارفيق
















      : هازر هازر





      : ايش المشكله طلعت ؟

      : هكر هكر قوي واجد بابا وانا يعرف الهل








      هكر واجد قوي

      والله ابوهندا صار يفهم بالهكر بخخخخخخخخ^^













      ايش الحل طيب ؟
















      : شوف لازم يختار :





      1. سوي فورمات لجهاز وبعدين كلو ميه ميه

      2 : يرجع كلو معلومات بس انترنت مافي

      هاه ايش في يقول انتا ؟

      "

      (اختر الحــــل الصعب .. يانت يا بيانات)





      بعد التفكيــــــر والمشاوات



      : خلاص ياقلق فرمته -_-







      ^^ ياحراااااااااااام^^

      فرمت الجهاز يلا انا لاحقك كم يوم وبسوي فورمتا بخخخخخ^^
















      : خلاص بابا اوكي .. بس بقول هاجه لاتعسب خخخ فورمات كثير لازم فلوص كثير

      :

      : خلاص خلاص








      فورمات كثيير

      شوف الكذاب^^

      تعال عندي انا افرمتلك ياه بخخخخخخخ

      ترى عندي الفورمات رخيص اسويلك ديسكاون 50 %

      يعني يكلف مع الماوس والكيبورد والهكر والملح والايسكريم

      حوالي مليون ونص وثلاث ارباع وااحد لاحقهم بخخخخخخ^^













      والحين انا اكتبلكم هالموضوع وجهازي فاضي بقوه خخخخخ






      كاني شريته قبل شويا خخخخ













      مافيه الا اغاني بس ^^"






      بخخخخ^^

      يلا يلا

      لاتحزن هذي المواقف مايبيلها حزن كون شجاعا^^













      ودمتم وكل عام وانتو بخير ^^





      __________________


















      وانتا بالف ومية وثلاث وثلاثين خير

      وشكرا

      اخوك صارص^^




    5. #35
      التسجيل
      12-05-2005
      الدولة
      .: jeddah :.
      المشاركات
      5,911
      المواضيع
      257
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: .~*¤®§(*§ ســـــوحقن للهكــرز §*)§®¤*~.




      آسف على التأخير^^

      بس من يومين كتب رد ومدري كيف انفصل الانترنت^^

      وزعلت جدا جدا^^

      بس يلا الحين احلى رد






      و



      المره ال6 اكتب فيه هالموضوع ويتمسج
      وعليكم السلام ورحمة الله^^

      اهلين بصكوال آل ناين بخخخخخخ^^







      ماباركتولي ؟ جهازي تهكر مواهاهاها << جاتله حاله ^^"






      كل البيانات تمسحت -_-


      بس اشوا نقلت الاغاني للفلاش ميموري ^^"

      انا السببون -_-



      مبرووووووك^^

      الف صلاة وسلا عليك ياحبيب الله محمد

      كولكولكووووووووووش

      بس احدم ربك انك نقلت الاغاني^^
















      استقبلت ملف مشؤوم على المسن

      واول مافتحتو

      على طووووووووووووووووووووول

      النت فصل

      الجهاز بطئ مررا

      كأنو جهاز موديله 1 هجري خخخخ

      حتى لو عطيتوه لموكلي بيتبرأ منه خخخخخخخخ








      بخخخخخخ^^

      مين ضربك على ايدك وقلك اسقبله

      بخخخخ^^

      بس يلا حصل خير

      صار كانه 1 هجري

      احمد ربك

      انا مرة صارتلي وصار كأنه 1000 قبل الهجرة بخخخخ^^

















      والله حرام ماتهنيت بلابي توب ماله شهرين ياهو خخخخخ

      المهم

      انا على طول اتصلت بالمختص يجي يصلحه













      يلا الله يعوضك بأحسن منه^^














      يلا صلحه يارفيق
















      : هازر هازر





      : ايش المشكله طلعت ؟

      : هكر هكر قوي واجد بابا وانا يعرف الهل








      هكر واجد قوي

      والله ابوهندا صار يفهم بالهكر بخخخخخخخخ^^













      ايش الحل طيب ؟
















      : شوف لازم يختار :





      1. سوي فورمات لجهاز وبعدين كلو ميه ميه

      2 : يرجع كلو معلومات بس انترنت مافي

      هاه ايش في يقول انتا ؟

      "

      (اختر الحــــل الصعب .. يانت يا بيانات)





      بعد التفكيــــــر والمشاوات



      : خلاص ياقلق فرمته -_-







      ^^ ياحراااااااااااام^^

      فرمت الجهاز يلا انا لاحقك كم يوم وبسوي فورمتا بخخخخخ^^
















      : خلاص بابا اوكي .. بس بقول هاجه لاتعسب خخخ فورمات كثير لازم فلوص كثير

      :

      : خلاص خلاص








      فورمات كثيير

      شوف الكذاب^^

      تعال عندي انا افرمتلك ياه بخخخخخخخ

      ترى عندي الفورمات رخيص اسويلك ديسكاون 50 %

      يعني يكلف مع الماوس والكيبورد والهكر والملح والايسكريم

      حوالي مليون ونص وثلاث ارباع وااحد لاحقهم بخخخخخخ^^













      والحين انا اكتبلكم هالموضوع وجهازي فاضي بقوه خخخخخ






      كاني شريته قبل شويا خخخخ













      مافيه الا اغاني بس ^^"






      بخخخخ^^

      يلا يلا

      لاتحزن هذي المواقف مايبيلها حزن كون شجاعا^^













      ودمتم وكل عام وانتو بخير ^^





      __________________


















      وانتا بالف ومية وثلاث وثلاثين خير

      وشكرا

      اخوك صارص^^




    6. #36
      التسجيل
      27-06-2005
      الدولة
      Between The Flowers..AND...Roses..
      المشاركات
      3,899
      المواضيع
      35
      شكر / اعجاب مشاركة

      خخخخخ>>مدري ليش اضحك ><"

      و

      وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته



      المره ال6 اكتب فيه هالموضوع ويتمسج

      احسن شي تعرف ليش؟
      لاني احس إن فيه ناس تتعذب مثلي بطريقة الرد هاذي
      المشكله مانتوب خخخخخ

      Damn
      >>خخخخ

      بقوه Damn
      تيب خلاص عرفنا ادخل في الموضوع يلاه

      ماباركتولي ؟ جهازي تهكر مواهاها<<جاتله حاله ^^"
      ؟؟؟
      ليه هو نبارك لك وإلا ننقل لك احر التعازي>>>خرفت البنت خخخخ

      كل البيانات تمسحت -_-
      ايش؟
      عاد تصدق اشك إن في جهازك بيانات مهمه>>راحت وطي البنت خخخ
      لا لا عم بمزح خخخ

      بس اشوا نقلت الاغاني للفلاش ميموري ^^"
      الحمد الله إنك انقذت مايمكن إنقاذه قبل الطوفان
      الحمد الله

      انا السببون -_-
      اجل ماجاك في دربه

      استقبلت ملف مشؤوم على المسن
      اهاااا

      واول مافتحتو
      على طوووووووووووول
      النت فصل
      هزا اجل فيروس قوي شكله
      اشوا ماطفاك انت ومسحك من الوجود كمان
      خخخخ
      يعني شي احسن من لا شي خخخخخخ

      الجهاز بطئ مررا
      كأنو جهاز موديله 1 هجري خخخخ
      وهو كم موديله
      تلقاه 0هجري بس عاد
      خلني ساكته ارحم
      نمزح

      حتى لو عطيتوه لموكلي بيتبرأ منه خخخ
      اشوا يتبرأ من الجهاز ولا يتبرأ منك خخخخ

      والله حرام ماتهنيت بلابي توب ماله شهرين ياهو خخخخخ
      انت ماحفظت عليه
      فهذي مشكلتك


      المهم
      الموهيم

      انا على طول اتصلت بالمختص يجي يصلحه
      انا لو مكانك طيرت الهندي
      هو جاي بيصلح جهازي او يتشرط ويتدلع علي؟
      بس يلاه









      والحين انا اكتبلكم هالموضوع وجهازي فاضي بقوه خخخخخ

      كاني شريته قبل شويا خخخخ

      مافيه الا اغاني بس ^^"

      الله يعينك
      اجل عشان كذا كل شوي امسح الرد
      مافيه برنامج إلي يمسك الردود عن المسح
      >>>إما برنامج
      خخخخ

      ودمتم وكل عام وانتو بخير ^^
      وكل عام وأنت بخير
      انت وموضوعك



    7. #37
      التسجيل
      28-02-2004
      الدولة
      حيـــ جده ــــاتي
      المشاركات
      186
      المواضيع
      6
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: .~*¤®§(*§ ســـــوحقن للهكــرز §*)§®¤*~.

      سكوال ولا تزعل..خذ هي مني عبي بيها جهازك...



      هذي صوره صوره من كل فايل في جهازي..



      انشاءالله يعجبوك..ويردوا اعتبار جهازك..



      مشي حالك بيهم الين يرجع جهازك يوقف على حيله..

    8. #38
      التسجيل
      16-02-2005
      الدولة
      UAE North
      المشاركات
      2,457
      المواضيع
      97
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: .~*¤®§(*§ ســـــوحقن للهكــرز §*)§®¤*~.

      الحمد لله و لا مرة جاني فايروس مع أني أحب أشوف كل شي جديد

      تعيش و ما تاكل غيرها ..

      Thanks ^_^

    9. #39
      التسجيل
      30-12-2005
      الدولة
      أخدوها الجوازات
      المشاركات
      761
      المواضيع
      43
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: .~*¤®§(*§ ســـــوحقن للهكــرز §*)§®¤*~.

      أنت حضك سكوال أتصلح جهازك

      أنا جهازي انفجر والحمد لله شرينا واحد جديد

      تسلم على الموضوع


      توقيع العصابة


    10. #40
      التسجيل
      12-04-2005
      الدولة
      كـWaــايــT
      المشاركات
      2,534
      المواضيع
      146
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: .~*¤®§(*§ ســـــوحقن للهكــرز §*)§®¤*~.

      Lo0-o0-o0-o0-o0-o0o-0o-oL

      هذي القصة وراء الهكر

      لكن كان عندك حل انك تسوي فورمات بدون لا تمسح البيانات و الأغاني و أي شي خاص
      انك تضعهم في الـD أكيد انت كنت حاط بياناتك في الـC
      لكن اذا حطيتهم في الـD يسوي فرومات و ما ينمسحون
      لأن الفورمات يمسح الـC فقط
      و أنا كل بياناتي في الـD
      و لعلمك اني سويت فورمات مرتين و ما انمسحوا
      جربها في المرة الثانية اللي تسوي فيها فورمات
      و قول حق راعي المحل " امسح الـC فقط
      لأن في عندي أغراض في الـD
      و هو راح يخليلك بياناتك محفوظة

    11. #41
      الصورة الرمزية Squall 9
      Squall 9 غير متصل " Listen up! Teamwork means staying out of my way "
      التسجيل
      21-12-2001
      الدولة
      .~*¤®§(*§ C a n a D a §*)§®¤*~
      المشاركات
      9,617
      المواضيع
      329
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: .~*¤®§(*§ ســـــوحقن للهكــرز §*)§®¤*~.

      Dark Watch

      Damn >< myabe it

      مشكور على ردك عبوووووووووووووووووووووووووود

    12. #42
      الصورة الرمزية Squall 9
      Squall 9 غير متصل " Listen up! Teamwork means staying out of my way "
      التسجيل
      21-12-2001
      الدولة
      .~*¤®§(*§ C a n a D a §*)§®¤*~
      المشاركات
      9,617
      المواضيع
      329
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: .~*¤®§(*§ ســـــوحقن للهكــرز §*)§®¤*~.

      S.A.R.S



      سااااااااااااااااارس حبيبي ألبي ^^

      الهين والله منور الموضوع ^^

      واااع ردك طويل ورهيب خخخخ

      منور الموضوع والله تسلم ^^

    13. #43
      الصورة الرمزية Squall 9
      Squall 9 غير متصل " Listen up! Teamwork means staying out of my way "
      التسجيل
      21-12-2001
      الدولة
      .~*¤®§(*§ C a n a D a §*)§®¤*~
      المشاركات
      9,617
      المواضيع
      329
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: .~*¤®§(*§ ســـــوحقن للهكــرز §*)§®¤*~.

      باطرر

      يابت الحلال الف مره قلت لك لاتسوي " منع الافتباس "

      هيا دحين كيف ارد عليكي

      ماعندي الا كلمه مشكور على المرور ^^"

      بس والله منوره الموضوع وادري انها من غير قصد ^^

    صفحة 3 من 3 الأولىالأولى 123

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •