• 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • صفحة 2 من 4 الأولىالأولى 1234 الأخيرةالأخيرة
    النتائج 16 إلى 30 من 50

    الموضوع: تكلم هنا بصراحة عن شخصيتك الخفية , وسيسمعك اصدقاؤك

    1. #16
      التسجيل
      14-07-2004
      المشاركات
      651
      المواضيع
      41
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: تكلم هنا بصراحة عن شخصيتك الخفية , وسيسمعك اصدقاؤك

      ----
      في حياتي الطبيعية
      1 / أميل للمزاح .. قد اكون هادىء في بعض الاوقات و فاصل في الاوقات الاخرى
      2/ عاطفي ..
      3/ لا احب الجدال عندما يخرج عن حدوده .. و أي كلمة قد تؤثر في نفسي .. و احاول ان لا اظهر للآخرين بأني غاضب او زعلان و قد اكتم غضبي و زعلي في نفسي .. و في نفس الوقت يستطيع اي انسان ان يعلم بأني اخفي شيئاً داخلي ..
      4/ احب الاشخاص الذين يتعاملون مع الامور بطريقة مبسطة سهلة ..
      5/ اجتماعي .. و لا احب العزلة
      6/ طموح جداً ..
      7/ حماسي .. اندفاعي .. متقلب المزاج

      ----
      شكرا للجميع ..
      و في نفس اقول .. انه لا يستطيع الإنسان ان يصف نفسه بشكل صحيح ..
      .
      ~الحكواتي~ سابقاً

    2. #17
      التسجيل
      24-05-2005
      المشاركات
      22
      المواضيع
      2
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: تكلم هنا بصراحة عن شخصيتك الخفية , وسيسمعك اصدقاؤك

      موضوع جميل جداً ...
      احياناً الأنسان يعبر عن داخله بالكتابة
      يعني لما يدخل المنتدى يشارك يعبر عن احاسيسه تشوفه مثلاً متضايق او متوتر
      فيقعد يكتب كل اللي في قلبه ونشوف شخصيته عصبي ..
      وشخص هادىء يكتب بأسلوب هادىء جداً وبرواقة يعني على راحته ....
      كل منا له شخصية مختلفه .. بالنسبة لي شخصيتي في الحقيقة هادئة
      بطبيعتي الهدوء يعني حتى لا احاول اني اصير مشاغبة أو متهورة نفس الشيء
      هذا شعور طبيعي ما اقدر اختلق شخصية غير شخصيتي ...
      وشخصيتي في المنتدى تماماً كشخصيتي في الحقيقة ...
      بس احياناً اكون عصبية .. وهذا الأختلاف البسيط
      شكراً ... على هذا الموضوع

      «®°·.¸.•°°·.¸¸.•°°·.¸.•°®»أنـا زهووووووورة مـن قـدي .. ؟ والـورد يِـفـَتَح ْ عـلـى خـدي«®°·.¸.•°°·.¸¸.•°°·.¸.•°®»

      |--*¨®¨*--|شـي^شــي .. آنـا مو أي شــي|--*¨®¨*--

    3. #18
      التسجيل
      06-08-2004
      الدولة
      مصر , الإسكندرية
      المشاركات
      374
      المواضيع
      52
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: تكلم هنا بصراحة عن شخصيتك الخفية , وسيسمعك اصدقاؤك

      يا هلا يا زهرة ..
      من الصعب أن اكون مثلك . فما بداخلي يختلف عما أظهره للناس . ربما الصراحة صفة نسائية
      ولكن عندما أفكر في الموضوع أكثر , أجد ان البنت هي التي تتحفظ بطبيعتها في الكلام . فردود الفتيات هنا بالمنتدى مثلا تتميز بالقصر والوضوح حتى لا يعطين انطباعات خاطئة للطرف الآخر , وهكذا يكون لهن صفة بالمنتدى مغايرة لصفتهن الحقيقية ..

      هذا رأي الشخصي بالطبع , وربما يكون بعيدا عن الحقيقة
      mando2u2003 @ yahoo . com

    4. #19
      التسجيل
      25-11-2005
      الدولة
      اااالماااااانيا
      المشاركات
      129
      المواضيع
      2
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: تكلم هنا بصراحة عن شخصيتك الخفية , وسيسمعك اصدقاؤك


      ممممممممم
      حضرات الاخوة و الاخوات
      حضرات المشرفين
      حضرات الأعيان
      ايها السادة الكرام...
      انا بتكلم عن نفسى شوى ..... اتركو لى المكرفون..
      من منبر الاعتراف..اقول
      انا إمرأة بسيطه عطاؤها بلا حدود... لا تنتظر المقابل.. متفائلة...
      و لااحب اعبر عن عواطفي..و مشاعري
      ..و لكني رومانسيه بداخلي...
      قياديه شوي
      ا رادتي قويه ...لايعرف الضعف لحياتي طريق...و احتفظ بقوتي أمام الآخرين...
      و لكن في امور كتير ة اخفي دمعتي القريبه...
      يمكن الاعتماد علي في المواقف الصعبة...لهذا كثير من الناس يطلبون مساعدتي في كل شئ
      واكره طلب المساعدة...
      احب كل شي ولا اكره احد...احب دئما اكتشف شي جديد وعندي حب المغامره
      و للسفر عندي طعم خااااص
      لا اشك في أي تصرف ...احب المزاااااح في مواضعه ....ولا ازعل ابدااا

      أحب الإختلاف في الرأي والمناقشة والحوار... ما احب اللف والدوران واحب اوصل لهدفي...

      واذا تكلمت في راي او شي اتكلم بكل صراحه ...حتى ولو على نفسي ..
      الصراحه هي مبدأي الاول ..
      وهي اهم مايميزني
      عدوي اللدود
      الضمير النائم
      الظلم
      الكذب

      اكره الإساءه ولو بالكلمه
      و عيبي اني حقاوية كثير وفي اغلب الاوقات بحس ان الدنيا مافيها عدل
      و بتعطي الحلاوة الي ما عنده سنان ..
      .
      .
      .
      .
      .
      اودع و لا بدكم شئ تاني تعرفوه عني....
      لا لا لا.... اقول لحد هنا و كفاية...
      تحياااااتي
      التعديل الأخير تم بواسطة Camina Burana ; 20-01-2006 الساعة 12:47 PM

    5. #20
      التسجيل
      06-08-2004
      الدولة
      مصر , الإسكندرية
      المشاركات
      374
      المواضيع
      52
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: تكلم هنا بصراحة عن شخصيتك الخفية , وسيسمعك اصدقاؤك

      السلام على الجميع ..
      لا اعرف لم شعرت أن هذا الموضوع يحتاج للرفع مرة أخرى ؟! .. ربما لظهور وجوه جديدة بالمنتدى كنا نحب ان نتعرفها فنكسر حاجز الثلج.
      المهم .. هل من متطوع لدخول الساحة وكشف دواخل نفسه ؟ .. أتمنى

      محمد سلامة
      mando2u2003 @ yahoo . com

    6. #21
      التسجيل
      04-08-2005
      الدولة
      بإنتظار الفجر
      المشاركات
      5,035
      المواضيع
      219
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: تكلم هنا بصراحة عن شخصيتك الخفية , وسيسمعك اصدقاؤك

      السلام عليكم ورحمة الله

      أنا هنا
      ما أعتقد يحتاج أشرح شخصيتي
      لأنني في الغالب أتصرف في المنتدى على طبيعي
      وما أتصنع شيء
      بس ممكن تقول إني أختلف
      بجديتي في التعامل مع الغرباء في حياتي الواقعية
      وأتصور هذا الشيء يتصف في الكثير

      شكراً للموضوع أخوي سلامة


      لا تحزن

      فإن المرض يزول ، والمصاب يحول ، والذنب يُغفر ، والدَّيْن يُقضى والمحبوس يُفك ، والغائب يَقدم ، والعاصي يتوب

      والفقير يَغتني بحول الله وقوته.

    7. #22
      التسجيل
      16-01-2002
      الدولة
      قطر
      المشاركات
      8,758
      المواضيع
      320
      شكر / اعجاب مشاركة
      بطاقات الألعاب

      Gamertag: Sonic Supreme

      رد: تكلم هنا بصراحة عن شخصيتك الخفية , وسيسمعك اصدقاؤك

      سمعت في مكان ما, ما أدري إنه إذا كانت مزحة أم لا (في إحدى المنتديات)
      الشخص الهادىء و الساكن في الحياة اليومية يكون شرساً أكثر على الإنترنت من الشخص الدائم الغضب

    8. #23
      التسجيل
      06-08-2004
      الدولة
      مصر , الإسكندرية
      المشاركات
      374
      المواضيع
      52
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: تكلم هنا بصراحة عن شخصيتك الخفية , وسيسمعك اصدقاؤك

      وعليكم سلام مني ..
      صراحة يا وردة لم أر الكثير من الفتيات يتصرفن على طبيعتهن لا في الحياة العادية ولا أمام شاشة الجهاز
      فأغلبهن في عصرنا كالزئبق لا تقدر أن تمسكه بيدك بل يروغ دائما !!
      حتى خفتُ عليهن أن ينسين طبيعتهن الحقيقية من طول ما تصنعن واختفين وراء قناع ... فالتطبع قد يغلب الطبع احيانا
      لكن ربما تحليلي خطأ تماما فقلة خبرتي مع جنسهن تجعل تجربتي محدودة وما ينتج عني من آراء محلا للشك.

      deadly : فعلا كلامك صحيح , راجع أول مشاركة لي لتكتشف أن هذه شخصيتي بالفعل !
      mando2u2003 @ yahoo . com

    9. #24
      التسجيل
      04-08-2005
      الدولة
      بإنتظار الفجر
      المشاركات
      5,035
      المواضيع
      219
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: تكلم هنا بصراحة عن شخصيتك الخفية , وسيسمعك اصدقاؤك

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سلامة المصرى مشاهدة المشاركة
      وعليكم سلام مني ..

      صراحة يا وردة لم أر الكثير من الفتيات يتصرفن على طبيعتهن لا في الحياة العادية ولا أمام شاشة الجهاز
      فأغلبهن في عصرنا كالزئبق لا تقدر أن تمسكه بيدك بل يروغ دائما !!
      حتى خفتُ عليهن أن ينسين طبيعتهن الحقيقية من طول ما تصنعن واختفين وراء قناع ... فالتطبع قد يغلب الطبع احيانا
      لكن ربما تحليلي خطأ تماما فقلة خبرتي مع جنسهن تجعل تجربتي محدودة وما ينتج عني من آراء محلا للشك.



      السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

      أخوي الفتيات من كوكب الأرض
      مو كوكب ثاني ..
      مثلهم مثلكم فيهم من يتصنع ومثل الزئبق
      وفي ناس على طبيعتها
      يوم قلت إني على طبيعتي وما أتصنع
      لأني أبدي آرائي بكل صراحة
      وأقول اللي بخاطري وأحياناً ممكن يحصل سوء
      فهم وخلاف .. وأرجع أعتذر وأندم لاني تعجلت وأخطأت
      ولو كنت أتصنع كنت بجامل الكل وما بقول اللي بقلبي
      لكني على طبيعتي فعلاً
      وأتصور إن الحكم مو على البنات فقط حتى الشباب
      وشخصياتهم حكم مسبق أمر خاطىء
      لأن كل شخص بالدرجة الأولى يمثل نفسه
      وما يصير نظلم الآخرين فقط لأننا عممنا فكرة على الكل
      شكراً للموضوع مجدداً وحياك الله
      لا تحزن

      فإن المرض يزول ، والمصاب يحول ، والذنب يُغفر ، والدَّيْن يُقضى والمحبوس يُفك ، والغائب يَقدم ، والعاصي يتوب

      والفقير يَغتني بحول الله وقوته.

    10. #25
      التسجيل
      06-08-2004
      الدولة
      مصر , الإسكندرية
      المشاركات
      374
      المواضيع
      52
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: تكلم هنا بصراحة عن شخصيتك الخفية , وسيسمعك اصدقاؤك

      تذكرت من كلامك كتابا شهيرا اسمه ( المرأة من الزهرة والرجال من المريخ )
      Women from venus , men from mars
      طبعا التعميم من صفات الجهل وأنا لا أعمم .. لكن ألا ترين معي أن الإعلام جعل الناس - وبالذات الفتيات في سن المراهقة - نموذجا مكررا ونسخا متشابهة ممسوخة .. ولا استثناء إلا الذي يؤكد القاعدة ؟1

      ربما بحكم اني بمصر أرى السوء في كل مكان تقريبا كانت هذه فكرتي .. ربما
      لكن العالم بدأ يتحول لنسخ ونسخ بلا فردية أو صفات مميزة Individualism VS. Clones

      الأغلبية الساحقة صارت كما يقول اسمها فعلا .. سااحقة !! لذلك الأفراد القليلون الأسوياء صاروا هم المتهمون بالجنون. الهرم انقلبت قمته في قاعدته وصارت الأمور حيص بيص ..
      فلا للتفاؤل الذي يريد إقناعي بأن الدنيا وردية .. بل سوداء أو رمادية على أقل تقدير والاعتراف بالواقع نصف الطريق للحل
      mando2u2003 @ yahoo . com

    11. #26
      التسجيل
      19-12-2006
      المشاركات
      242
      المواضيع
      28
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: تكلم هنا بصراحة عن شخصيتك الخفية , وسيسمعك اصدقاؤك

      انا سأتكلم عن ما لا يعرفه الاخرون عنى و ربما فى بعيدا عن المنتدى ايضا
      انا شخص ممكن تقول مغرور
      و ساعات بحب ايذاء الناس و لكن قليلا
      برغى كثير لا احب السكوت
      لكن فى المنتدى تلاقينى طيب و لا احب ايذاء احد ابدا
      انا افتخر بعقلى و اقول انو يوزن بلد كاملة
      بحب اهزر و لكن مش بهزر غير مع المصريين عشان العرب الباقيين بيفهمونى غلط او بيزعلواااااااا او اى حاجة من ديه انتو عارفين
      بمشى وراء عقلى و اسيب عواطفى لأنى لا استخدمها ابدا
      لا اتفاخر على النت و لكن ربما فى الحياة الواقعية قليلا ما يحس احد انى اتفاخر و لكنها موجودة فيا
      احب اكون غامض بس مش عارف
      اكره السكوت
      اكره عندما يريد منى احد شىء اشوفوا طبيعى بالنسبة لى !!
      يعنى احد يطلب منى السكوت عن الكلام لأن عندوا صداع و انا الحمد لله لا يأتى لى صداع و بهذا لا اسكت الاقى ان طلبوا سخيف
      و اشكرك على هذا الموضوع الشيق
      سلام

    12. #27
      التسجيل
      06-08-2004
      الدولة
      مصر , الإسكندرية
      المشاركات
      374
      المواضيع
      52
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: تكلم هنا بصراحة عن شخصيتك الخفية , وسيسمعك اصدقاؤك

      صراحة ممتازة منك .. ربما يتحول الموضوع لبرنامج (حوار صريح جدا) !!
      فعلا الكلام عن النفس ينقي القلب ويوضح للإنسان عيوبه ومزاياه .. لاحظ أن هذا هو أسلوب الأطباء النفسيين !


      (( حاسس بمشكلتك مع الكلام الكتير والسكوت ! نفس اللي عندي بالظبط! .. ))
      mando2u2003 @ yahoo . com

    13. #28
      التسجيل
      04-08-2005
      الدولة
      بإنتظار الفجر
      المشاركات
      5,035
      المواضيع
      219
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: تكلم هنا بصراحة عن شخصيتك الخفية , وسيسمعك اصدقاؤك

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سلامة المصرى مشاهدة المشاركة
      تذكرت من كلامك كتابا شهيرا اسمه ( المرأة من الزهرة والرجال من المريخ )


      Women from venus , men from mars
      طبعا التعميم من صفات الجهل وأنا لا أعمم .. لكن ألا ترين معي أن الإعلام جعل الناس - وبالذات الفتيات في سن المراهقة - نموذجا مكررا ونسخا متشابهة ممسوخة .. ولا استثناء إلا الذي يؤكد القاعدة ؟1

      ربما بحكم اني بمصر أرى السوء في كل مكان تقريبا كانت هذه فكرتي .. ربما
      لكن العالم بدأ يتحول لنسخ ونسخ بلا فردية أو صفات مميزة Individualism VS. Clones

      الأغلبية الساحقة صارت كما يقول اسمها فعلا .. سااحقة !! لذلك الأفراد القليلون الأسوياء صاروا هم المتهمون بالجنون. الهرم انقلبت قمته في قاعدته وصارت الأمور حيص بيص ..

      فلا للتفاؤل الذي يريد إقناعي بأن الدنيا وردية .. بل سوداء أو رمادية على أقل تقدير والاعتراف بالواقع نصف الطريق للحل
      أخوي
      أنت نظرت لفئة معينة وطبقتها على الكثير من الفتيات
      لا تنظر لما يطفو على السطح ففي أعماق البحر درر لا تراها
      ولا أعلم ماذا تقصد بتحول المراهقات إلى نسخ ؟
      هل تقصد في الشكل والمظهر أو الفكر والإهتمامات ؟
      أنا لا ألومهن ، ما وصلت له المراهقات سببه الإهمال
      في التربية والمتابعة من قبل الوالدين
      والكثير من المراهقات لاحقاً سيتغير تفكيرهن

      والنظر للعالم نظرة وردية أمر خاطىء لكن التشاؤم
      أيضاً خطأ .. العالم فيه الخير والشر
      وعلى الإنسان أن يقترب من المكان الذي يجد فيه الخير
      لا تحزن

      فإن المرض يزول ، والمصاب يحول ، والذنب يُغفر ، والدَّيْن يُقضى والمحبوس يُفك ، والغائب يَقدم ، والعاصي يتوب

      والفقير يَغتني بحول الله وقوته.

    14. #29
      التسجيل
      27-09-2005
      الدولة
      مـمـلــكـــة الـأ نــســا نــيـــه - الــريـاض -
      المشاركات
      3,532
      المواضيع
      205
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: تكلم هنا بصراحة عن شخصيتك الخفية , وسيسمعك اصدقاؤك

      بعيدا عن النقاش الذي يدور بين الوردة الجريحة و سلامة سأكتب عن شخصيتي قليلا

      لا تختلف شخصيتي في المنتدى ابدا عن شخصيتي الطبيعيه

      ولكل قسم مقام ( ومن الطبيعي أن تجد الشخص مرح في القسم الترفيه ....
      ويتكلم بمشاعره في القسم الثقافي .. ويتكلم بعقله في النقاشات )

      لا أرد على موضوع إلا إذا أعجبني وأحسست انه يستحق أن أرد عليه وأقول له رائيي فيه بصراحه

      وأحيان أخرى أرد على الموضع لأقول لصاحب الموضوع رأيي فيه رغم أن الموضع لم ينل إعجابي
      لكن أقول له رأيي بكل صراحه و أقول له أين الشيء الذي أراء انه خطاء
      ( وكلنا في المنتدى نتبادل الآراء والخبرات ونحترم آراء بعضنا البعض )

      أحب المزاح كثير ... وأحب أن ازرع الابتسامه في من حولي

      خجول قليلا وهادي كثيرا....أحب اسمع أكثر من أن أتكلم ....

      لا أتأقلم مع الغرباء سريعا .. اخذ وقت طويل لكي أتأقلم معهم ..إلا ما ندر
      عند ما ارتاح له راحه غريبه وكأني اعرفه منذ وقت طوويل

      لا اشتكي لا احد عن شيء شخصي ابد ابد ابد ... إلا ما ندر
      عندما أجدني أتكلم له بلا سبب ومن الممكن لأني وثقت به وأحس انه سيبقيها سرا بيننا

      سيء في التواصل والسؤال عن الآخرين بعيد عن المنتدى والماسنجر وحتى بها احيانا
      وهي احد عيوبي ومن الممكن لأني لا أحب أن أزعج احد ( و كالعاده ) إلا ما ندر
      وهم أشخاص قليلين جدا أحب التواصل معهم لأنهم قريبين من قلبي

      أسامح كثير رغم أحيان كثيره أحس أنها احد عيوبي

      لا أحب أن يمتدحني احد... ممكن لأنه يصيبني بالإحراج ولا ادري ماذا أرد عليه غير بالشكر

      واكره المجامله كثير ..... وواثق بنفسي واعرف إمكانياتي

      لا أحب أن أخطاء على احد ... وإذا اخطاءت اعترف بخطئي واعتذر




      أسف على الاطاله ولم اتوقع أني سأكتب كل هذه السطور
      لكن موضع أعجبني وأحببت المشاركه فيه
      شكرا أخي سلامة المصرى على الموضوع




      تحياااااااااااااااااااااااااااااااتي

    15. #30
      التسجيل
      17-06-2007
      الدولة
      فلسطين الحرة
      المشاركات
      289
      المواضيع
      0
      شكر / اعجاب مشاركة

      Thumbs up رد: تكلم هنا بصراحة عن شخصيتك الخفية , وسيسمعك اصدقاؤك

      السلام عيلكم و رحمة الله وبركاته

      انا شخصية في الواقع cool احب الضحك كتير و معروفة بالفكاهة
      الحمدلله ذكية واحب اطالع كتير و اي شي يعجبني اناقشه مع صديقاتي
      ما اتنازل عن حقي ابدا و دائما اقول الحقيقة , ولو كانت جارحة احيانا
      ما ادري البعض يقولون لي رفقتك ممتعة و تدخلين القلب بسرعة..
      احب الاطفال الصغار وايد ويد, كتير كتير ,برشا برشا,اوي اوي اكتر ما تتصورون
      مشكلتي كثرة الكلام, مع اني ما احس اني اتكلم كتير

      ودي كل حاجة اقدر اقولهالكم عن شخصيتي .. نسيت, انا وطنية درجة اولى
      اتمنى ما كون طولت عليكم ..سلااااااام

      شكرا يا اخ سلامة على الموضوع
      التعديل الأخير تم بواسطة bnt alislam ; 11-09-2007 الساعة 05:21 PM
      ...

    صفحة 2 من 4 الأولىالأولى 1234 الأخيرةالأخيرة

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •