بعيدا عن النقاش الذي يدور بين الوردة الجريحة و سلامة
سأكتب عن شخصيتي قليلا 
لا تختلف شخصيتي في المنتدى ابدا عن شخصيتي الطبيعيه
ولكل قسم مقام ( ومن الطبيعي أن تجد الشخص مرح في القسم الترفيه ....
ويتكلم بمشاعره في القسم الثقافي .. ويتكلم بعقله في النقاشات )
لا أرد على موضوع إلا إذا أعجبني وأحسست انه يستحق أن أرد عليه وأقول له رائيي فيه بصراحه
وأحيان أخرى أرد على الموضع لأقول لصاحب الموضوع رأيي فيه رغم أن الموضع لم ينل إعجابي
لكن أقول له رأيي بكل صراحه و أقول له أين الشيء الذي أراء انه خطاء
( وكلنا في المنتدى نتبادل الآراء والخبرات ونحترم آراء بعضنا البعض )
أحب المزاح كثير ... وأحب أن ازرع الابتسامه في من حولي
خجول قليلا وهادي كثيرا....أحب اسمع أكثر من أن أتكلم ....
لا أتأقلم مع الغرباء سريعا .. اخذ وقت طويل لكي أتأقلم معهم ..إلا ما ندر
عند ما ارتاح له راحه غريبه وكأني اعرفه منذ وقت طوويل
لا اشتكي لا احد عن شيء شخصي ابد ابد ابد ... إلا ما ندر
عندما أجدني أتكلم له بلا سبب ومن الممكن لأني وثقت به وأحس انه سيبقيها سرا بيننا
سيء في التواصل والسؤال عن الآخرين بعيد عن المنتدى والماسنجر وحتى بها احيانا
وهي احد عيوبي ومن الممكن لأني لا أحب أن أزعج احد ( و كالعاده ) إلا ما ندر
وهم أشخاص قليلين جدا أحب التواصل معهم لأنهم قريبين من قلبي
أسامح كثير رغم أحيان كثيره أحس أنها احد عيوبي
لا أحب أن يمتدحني احد... ممكن لأنه يصيبني بالإحراج ولا ادري ماذا أرد عليه غير بالشكر
واكره المجامله كثير ..... وواثق بنفسي واعرف إمكانياتي
لا أحب أن أخطاء على احد ... وإذا اخطاءت اعترف بخطئي واعتذر
أسف على الاطاله ولم اتوقع أني سأكتب كل هذه السطور
لكن موضع أعجبني وأحببت المشاركه فيه
شكرا أخي سلامة المصرى على الموضوع
تحياااااااااااااااااااااااااااااااتي