• 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • صفحة 5 من 5 الأولىالأولى 12345
    النتائج 61 إلى 71 من 71

    الموضوع: وفاة حاكم دولة الكويت

    1. #61
      التسجيل
      24-09-2005
      المشاركات
      7
      المواضيع
      1
      شكر / اعجاب مشاركة

      Unhappy و رحل امير القلوب

      و رحل امير القلوب

      بسم الله الرحمن الرحيم

      يا ايتها النفس المطمئنة ارجعي الى ربك راضية مرضية فادخلي في عبادي و ادخلي جنتي
      و هاقد رحل عن دنيانا رجل عظيم اخر فبعد زايد الخير و فهد بن عبد العزيز و يا سر عرفات رحل عن دنيتنا جابر الاحمد الصباح بعد حياة حافله بالاعمار

      فما عرفت الكويت و مواطنيها و المقيمين فيها فترة اعمار كلتي عايشوها في زمن هذا الرجل العظيم

      كنت يا جابر نعم الاب و القائد

      كنت نعم وصي على اليتامى

      كنت و كنت و كنت ..... فاذا اردت ان اعبر عن مافي قلبي فورق العالم سينفذ و الحبر في الكون سيصبح من الماضي

      فادعوا له بالرحمه و المغفرة و الثبات عند السؤال

    2. #62
      التسجيل
      21-05-2005
      المشاركات
      1
      المواضيع
      0
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: وفاة حاكم دولة الكويت

      لا حول ولا قوة إلا بالله

      اللهم اجرنا في مصيبتنا واخلف لنا خيرا منها

      رحمك الله يا جابر الخير يا ابا الارامل والايتام

    3. #63
      التسجيل
      23-06-2005
      المشاركات
      244
      المواضيع
      45
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: وفاة حاكم دولة الكويت

      انا لله وانا اليه راجعون...ولا حول ولا قوة الا بالله..

      عظم الله اجركم ...اللهم ارحمه وسكنه فسيح جناتك ..يارب

      الامير جابر الاحمد الصباح ماخلا فقير محتاج. له افضال غاليه علينا كلنا وكلنا نذكره بالخير .. ماكان مقصر على شعبه وعلى الدول المحتاجه بعد ..ذكراه غاليه علينا ..هذه ابونا جابر الله يرحمه

    4. #64
      التسجيل
      14-12-2004
      الدولة
      ابوظبي
      المشاركات
      2,533
      المواضيع
      44
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: وفاة حاكم دولة الكويت

      الله يرحمه ويغفرله انشاء الله
      <
      <
      U r COOOOL

    5. #65
      التسجيل
      27-08-2002
      الدولة
      جدة
      المشاركات
      1,074
      المواضيع
      21
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: وفاة حاكم دولة الكويت

      السلام عليكم و رحمة الله و بركاته




      لا حول و لا قوة إلا بالله ..


      إنا لله و إنا إليه راجعون ..



      عظم الله أجركم يا إخوتي الكويتيين و أجرنا .. و أحسن عزاءكم و عزاءنا ..

      رحل عنا أميرالقلوب ..

      رحل عنا جابر الخير ..

      رحل عنا الوالد جابر الأحمد الجابر الصباح .. ليلقى ربه ..


      اللهم إنك توفيت عبدك جابر و نحن راضون عنه .. اللهم فارض عنه ..


      اللهم يا أرحم الراحمين .. قبضتَ عبدك ابن عبد ابن أمتك .. اللهم فاغفر له و ارحمه .. و تجاوز عنه ..

      أكرم نزله .. و وسع مدخله .. و نقه من الذنوب و الخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس .. و اغسله بالماء و الثلج و البرد ..

      اللهم اجعل قبره روضة من رياض الجنة ..

      اللهم قه ِ فتنة القبر .. و عذاب القبر ..

      وسع له في قبره مد البصر .. و جازه بالحسنات إحساناً و بالسيئات عفواً و غفراناً ..

      نور له قبره .. و آنسه في وحشته .. و أره ِ مقعده من الجنة ..


      اللهم إن لك عباداً يتألون عليك بأن جابراً لا يدخل الجنة .. اللهم أدخله الجنة يا أكرم الأكرمين ..


      اللهم جازه عن كل خير قدمه بما أنت أهله .. أنت أهل التقوى و أهل المغفرة .. و تجاوز عن هفواته و أبدلها له حسنات بمنك و جودك و فضلك و كرمك و إحسانك لعبدك الفقير إليك ..



      اللهم ألحقه بأخويه زايد الخير و خادم الحرمين الشريفين في المراتب العلا من جناتك جنات النعيم ..




      اللهم أجرنا في مصيبتنا و اخلف لنا خيراً منها ..








      >_<






      و السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

    6. #66
      التسجيل
      03-08-2005
      الدولة
      في قلب بابا جابر
      المشاركات
      862
      المواضيع
      135
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: وفاة حاكم دولة الكويت

      الله يرحمك يا جابر الخير
      تبقى دوم امير القلوب
      والله مو عارفة اعبر


      الله يرحمك يا جابر الخير....تبقى دوم أمير القلوب

      يرفع الله الذين امنوا منكم والذين اوتوا العلم درجات



      مشكورة حبيبتي المفنوده عالتوقيع الحلوووو

    7. #67
      التسجيل
      05-06-2005
      الدولة
      الكويت
      المشاركات
      114
      المواضيع
      12
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: وفاة حاكم دولة الكويت

      لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم

      اللهم آجرنا في مصيبتنا واخلف لنا خيراًَ منها
      اللهم أكرم نزله وثبته عند السؤال
      و انزله قصرا بالجنه .... اللهم آمين


    8. #68
      التسجيل
      22-10-2005
      المشاركات
      28
      المواضيع
      0
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: وفاة حاكم دولة الكويت

      رحمك اللـــه ...
      يا أميرنا .. وحاكمنا .. وقائدنا ...

      اللهم يا أرحم الراحمين .. قبضتَ عبدك ابن عبد ابن أمتك .. اللهم فاغفر له و ارحمه .. و تجاوز عنه ..

      أكرم نزله .. و وسع مدخله .. و نقه من الذنوب و الخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس .. و اغسله بالماء و الثلج و البرد ..

      اللهم اجعل قبره روضة من رياض الجنة ..

      اللهم قه ِ فتنة القبر .. و عذاب القبر ..

      وسع له في قبره مد البصر .. و جازه بالحسنات إحساناً و بالسيئات عفواً و غفراناً ..

      نور له قبره .. و آنسه في وحشته .. و أره ِ مقعده من الجنة ..


      اللهم إن لك عباداً يتألون عليك بأن جابراً لا يدخل الجنة .. اللهم أدخله الجنة يا أكرم الأكرمين ..


      اللهم جازه عن كل خير قدمه بما أنت أهله .. أنت أهل التقوى و أهل المغفرة .. و تجاوز عن هفواته و أبدلها له حسنات بمنك و جودك و فضلك و كرمك و إحسانك لعبدك الفقير إليك ..



      اللهم ألحقه بأخويه زايد الخير و خادم الحرمين الشريفين في المراتب العلا من جناتك جنات النعيم ..




      اللهم أجرنا في مصيبتنا و اخلف لنا خيراً منها ..

    9. #69
      التسجيل
      26-11-2004
      الدولة
      الكويت
      المشاركات
      151
      المواضيع
      18
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: وفاة حاكم دولة الكويت


      من استلم الحكم الكويت تغيرت.. الخير عم الجميع ..والله رايته بيضه حب هالانسان انغرس في قلب الصغير قبل الكبير الله يرحمه تيتمنا من بعد



      إن العين لتدمع وان القلب ليحزن وانا على فراقك يا جابر القلب لمحزونون ولا نقول الا ما يرضي الله انا لله وانا اليه لراجعون

      اللهـم .. إن كان محسنا فزد في حسناته و إن كان مسيئا فتجاوز عنه يارب العالمين

      اللهم إن عبدك " جابر الاحمد الصباح " قد قبضت روحه وانا من رعيته وأنا اشهدك أني لا أطلبه شيئا وإن كان لي عنده حقا فإني أشهدك أني قد حللته وابحته اللهم تجاوز عنه واجعل الفردوس داره




      أتعبت من بعدك يا بومبارك

      Http://jaberna.com/for-jaber.ram

    10. #70
      التسجيل
      05-02-2005
      الدولة
      Best Place 4 me
      المشاركات
      1,115
      المواضيع
      24
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: وفاة حاكم دولة الكويت

      لا حول ولا قوة الا بالله
      عظم الله أجركم أخواننا وأخواتنا في الكويت ..

      انا لله وانا اليه راجعون
      > سويت عودا ســـابقـــا <
      To the world you may be
      one person, but to one person
      you may be the world

    11. #71
      التسجيل
      06-11-2005
      الدولة
      -|| Kuwait ||-
      المشاركات
      225
      المواضيع
      7
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: وفاة حاكم دولة الكويت

      ((وَلَنَبْلُوَنَّكُمْ بِشَيْءٍ مِّنَ الْخَوفْ وَالْجُوعِ وَنَقْصٍ مِّنَ الأَمَوَالِ وَالأنفُسِ وَالثَّمَرَاتِ وَبَشِّرِ الصَّابِرِينَ الَّذِينَ إِذَا أَصَابَتْهُم مُّصِيبَةٌ قَالُواْ إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعونَ )) سورة البقرة


      اللهُم أغفِر لَه وَأرحَمهُ وأعْف عَنه وأكرم نزُله
      وَوسعْ مُدْخله وَنقهِ منَ الذُنوب وَ الخطَايَا كمَا ينَقى الثَوبُ الأَبيضُ منَ الدنسْ

    صفحة 5 من 5 الأولىالأولى 12345

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •