• 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • صفحة 2 من 14 الأولىالأولى 123456712 ... الأخيرةالأخيرة
    النتائج 16 إلى 30 من 205

    الموضوع: طلبات لانمي القديم

    1. #16
      التسجيل
      06-07-2005
      الدولة
      City of Dust
      المشاركات
      688
      المواضيع
      7
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: طلبات لانمي القديم

      السلام عليكم ^^
      موضوع رائع تسلمون (^+^)
      d

      وانا عندي طلب واتمنى ماتردوني >_<

      محتاجه حلقات ( ليدي ليدي ) --- انمي قديم ..<<< لأني الصراحه عجزت ادور عنه >_<"

      واذا ماعليكم امــــر ( اتمنى يكون وصلات مباشره ) <<< طراره وتشرط
      XD

      وشاكرين لكم جهودكم ^_-
      sayonara


      (^-^)\






    2. #17
      التسجيل
      18-10-2004
      الدولة
      الأردن
      المشاركات
      91
      المواضيع
      10
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: طلبات لانمي القديم

      ممكن بعد إذن حضراتكوا قدر الإمكان حلقات (((سلام دانك)))ويا حبذا تكون من الجزء الثالث
      وجزيتم خيراً

    3. #18
      التسجيل
      17-05-2004
      الدولة
      ~Destiny Islands~
      المشاركات
      1,031
      المواضيع
      53
      شكر / اعجاب مشاركة
      بطاقات الألعاب

      Gamertag: UAE Marche

      مشاركة: طلبات لانمي القديم

      السلام عليكم و رحمة الله و بركاته^^
      إذا كنت تقصد حسب ترتيب سبيس تون فهو جزئين فقط انتهى بهم المسلسل لا أكثر و لا أقل^^
      إن شاء الله أفدتك^^
      Thanx A Lot Orubechi^^

    4. #19
      التسجيل
      18-10-2004
      الدولة
      الأردن
      المشاركات
      91
      المواضيع
      10
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: طلبات لانمي القديم

      ما في مشكلة إنشاء الله
      بس أعطوني حلقات من الجزء الأول أو الثاني
      وأعتقد إنه متوفر عندكم


      وجزيتم خيراً

    5. #20
      التسجيل
      11-09-2004
      المشاركات
      59
      المواضيع
      8
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: طلبات لانمي القديم

      السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
      كيف احوالكم
      اتنمى انكم اب خير او صحة او سلامة
      اولا عيدكم مبارك .
      الصراحة عندي طلب بسيط جان يقدر احد ايفدني فية لأنا الصراحة صعب علي احصلا ولكن كلى امل انة انشاء الله ما يصعب عليكم
      ابي موقع يعطيني حلقات سانشيروو بالعربي ان امكن
      وشكرا

    6. #21
      التسجيل
      07-10-2003
      الدولة
      R!Y@DH
      المشاركات
      3,896
      المواضيع
      64
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: طلبات لانمي القديم

      ياليت عدنان ولينا الحلقه الـ 15 فقط ^_^

      ...

    7. #22
      التسجيل
      24-11-2005
      الدولة
      U.A.E
      المشاركات
      543
      المواضيع
      33
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: طلبات لانمي القديم

      السلام عليكم
      ممكن حلقات النينجا كبامارو من 7 إلى 24

      سبحان الله وبحمده, سبحان الله العظيم



    8. #23
      التسجيل
      19-04-2005
      الدولة
      الخبر
      المشاركات
      193
      المواضيع
      3
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: طلبات لانمي القديم

      ابي منكم طلب تجيبون لي

      Ashita No Joe

      مو لازم وصلات حتى لو واحد يبيع عادي اشتري

      mr_3rbjy@hotmail.com
      تسلم اخوي~ The Gladiator ~ على التوقيع

    9. #24
      التسجيل
      22-01-2006
      المشاركات
      2
      المواضيع
      0
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: طلبات لانمي القديم

      السلام عليكم

      أشكركم جدا على هذا المجهود العظيم

      أرجو منكم أن تلبو لي طلبا

      أنا أبحث عن حلقات ( من البداية ) إن أمكن للأفلام التالية مترجمة ( للعربية أفضل )

      و إن لم يوجد فللإنجليزية :



      1) زورو ( الفتى اللي شعره بني فاتح ) من كم سنة كان يطلع في التلفاز السوري





      2) سانشيرو ( بطل مغوار )

      3) كاليميرو



      أعلم أنني أطلب الكثير

      و بارك الله فيكم

      ليلى
      التعديل الأخير تم بواسطة lailahope ; 22-01-2006 الساعة 11:59 AM

    10. #25
      الصورة الرمزية DMC
      DMC غير متصل black knight
      رئيس رابطة الوحدة الإماراتي
      التسجيل
      09-08-2004
      الدولة
      somewhere in heart of anime ^_^
      المشاركات
      6,455
      المواضيع
      207
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: طلبات لانمي القديم

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Hitsugaya Toushiro
      ابي منكم طلب تجيبون لي
      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Hitsugaya Toushiro



      Ashita No Joe




      مو لازم وصلات حتى لو واحد يبيع عادي اشتري




      هلا اخوي بخصوص حلقات جو البطل لقيت ثلاث بس
      الينك حلقات الثلاث
      اسف اني ماقدرت لاقي الباقي >_>
      النهاية

    11. #26
      التسجيل
      11-09-2004
      المشاركات
      59
      المواضيع
      8
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: طلبات لانمي القديم

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bokhalaf
      السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
      كيف احوالكم
      اتنمى انكم اب خير او صحة او سلامة
      اولا عيدكم مبارك .
      الصراحة عندي طلب بسيط جان يقدر احد ايفدني فية لأنا الصراحة صعب علي احصلا ولكن كلى امل انة انشاء الله ما يصعب عليكم
      ابي موقع يعطيني حلقات سانشيروو بالعربي ان امكن
      وشكرا
      كملنا الاسبوعين او ماكو احد رد علينا
      معقولة محد فيكم عندة هل الانيمي ؟
      وشكرا

    12. #27
      التسجيل
      19-04-2005
      الدولة
      الخبر
      المشاركات
      193
      المواضيع
      3
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: طلبات لانمي القديم

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة DMC


      هلا اخوي بخصوص حلقات جو البطل لقيت ثلاث بس
      الينك حلقات الثلاث
      اسف اني ماقدرت لاقي الباقي >_>
      النهاية
      شكرا اخوي dmc ماقصرت والله

      mr_3rbjy@hotmail.com
      تسلم اخوي~ The Gladiator ~ على التوقيع

    13. #28
      الصورة الرمزية DMC
      DMC غير متصل black knight
      رئيس رابطة الوحدة الإماراتي
      التسجيل
      09-08-2004
      الدولة
      somewhere in heart of anime ^_^
      المشاركات
      6,455
      المواضيع
      207
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: طلبات لانمي القديم

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bokhalaf
      كملنا الاسبوعين او ماكو احد رد علينا
      معقولة محد فيكم عندة هل الانيمي ؟
      وشكرا
      هلا اخوي نحن فتحنا هذا الموضوع في حال احد لاعضاء عنده يعطي العضو الثاني
      وللأسف كان في قانون لهاذا المنتدى لكن اختفى باسباب غريبة ؟
      النهاية

    14. #29
      التسجيل
      03-01-2006
      المشاركات
      3
      المواضيع
      0
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: طلبات لانمي القديم

      السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
      انا أتمنى الحصول على'' بيل و سيباستيان'' و سمعت من أحد الصدقاء أن المنتدى لا يعرف المستحيل
      أنا بالفعل مشتاق لمتابعته من جديد
      جزاكم الله خيرا

    15. #30
      الصورة الرمزية Yurilin
      Yurilin غير متصل الفائزة الأولى بمسابقة تصميم أفضل بطاقة لصيفنا أحلى
      التسجيل
      18-10-2002
      الدولة
      .:: Kuwait the pearl of Gulf ::.
      المشاركات
      2,319
      المواضيع
      61
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: طلبات لانمي القديم

      السلام عليكم ورحمة الله وبركاته -^.^-
      ************************

      ممكن يا حلوين حلقات رانزي المدهشة ؟؟؟؟
      Tokimeki night -^.- او رانزي الساحرة ->.>- نياااا
      حق اختي العفريته 3: مياو
      بس يكون للاتصال العادي مو الDSL -^^-"

      ****************
      و اكون شاكرة لكم -^.^-
      Au revoir -^.-

      ......________________±________________......



      ......________________±________________......

    صفحة 2 من 14 الأولىالأولى 123456712 ... الأخيرةالأخيرة

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •