@العنــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــيد@
ابغى تسويلي توقيع(ولا عليك كلافة)
تكون الخلفية ليل
طريقة التوقيع:
اولا:تاتي الخلفية(كالعادة)
ثانيا:اسمي الي هو:خاطف الليل2002(شف الفين واثنين2002وليس الفين
ثلاثة غلط املائي من المنتدى)طبعا الاسم ياتي حرف حرف ثم يكتمل
ثالثا:ياتي بريدي ظهور مفاجئ وهو katefallyel2002@ayna.com
رابعا :تاتي جملة وهي:انا ليس خاطف الليل سارقة انا خاطف ليالي الناس
بحبي واشواقي.
اذا ما قدرت على العبارة الاخيرة مهي لازم
الاخو:
خاطف الليل2002
































