• 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • صفحة 6 من 15 الأولىالأولى 1234567891011 ... الأخيرةالأخيرة
    النتائج 76 إلى 90 من 220

    الموضوع: الموضوع الرسمي للعبة Onimusha: Dawn of Dreams

    1. #76
      التسجيل
      06-10-2005
      الدولة
      بغداد
      المشاركات
      960
      المواضيع
      38
      شكر / اعجاب مشاركة
      بطاقات الألعاب

      Gamertag: dmcking85

      مشاركة: موضوع النقاش الرسمي لـ أنيموشا 4

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة SALMORE
      على فكرة العبة راح تنزل مع dnc3:se يمكن في نفس اليوم " عالم العاب الكوبي " .

      dmc :se تصدر يوم 24 و oni :dod تصدر يوم 26 (النسخة اليابانية )


      بعد ان شاهدت تقريبا جميع العروض الاخيرة للديمو من موقع ign

      ارى ان موسيقى اللعب رائعة من جد ملاحمية 100%

      شاهدت ايضا حركات وكومبوات فتاة النينجا اصورو ان لديها حركات كونتراتاك (تقريبا تستخدم نفس اسلوب فيرجل من ناحية السيف يبقى في الغمد ونفس اسلوب سيساسكا شخصية سول كليبر ولدينا من هناك سوكي اسلوب سكفريد ونايتمير وتانكي ايضا راهب ويحمل عصا يعني زميل كيلك هههه انقلبت سول كليبر )

    2. #77
      الصورة الرمزية R O C K Y
      R O C K Y غير متصل عضو مميز في منتديات الالعاب القتالية
      التسجيل
      26-06-2004
      الدولة
      السعوديه - حائل
      المشاركات
      1,266
      المواضيع
      39
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: موضوع النقاش الرسمي لـ أنيموشا 4

      DMC KING : بما انك شاهدت كثير من العروض....هل نظان الكومبو رائع ...يعني يستحق نطلق عليه كومبو ^^ ... هل اقدر اسوي كومبو طويل ...وياليت تمثل لنا مثال ^^

      ومشكووور


      soon

    3. #78
      التسجيل
      06-10-2005
      الدولة
      بغداد
      المشاركات
      960
      المواضيع
      38
      شكر / اعجاب مشاركة
      بطاقات الألعاب

      Gamertag: dmcking85

      مشاركة: موضوع النقاش الرسمي لـ أنيموشا 4

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة R O C K Y
      DMC KING : بما انك شاهدت كثير من العروض....هل نظان الكومبو رائع ...يعني يستحق نطلق عليه كومبو ^^ ... هل اقدر اسوي كومبو طويل ...وياليت تمثل لنا مثال ^^

      ومشكووور
      نظام الكامبو في انموشا ال 4 ممتاز جدا والجيم بلاي افضل من الاجزاء ال3 السابقة

      و ب النسبة الى مثال انت لاعب سول كليبر ؟؟؟؟حركات سوكي(بطل اللعبة والشخصية الرئيسية ) وكومبواتة تشبة الى حد كبير حركات وكومبوات سيجفريد ونايتمير

      وكل شخصية ولديها نظام قتالها الخاص كمثل تانكي يحمل عصا

      هناك فتاة نينجا تحمل سيف كتانا
      وهناك مقاتل الي هو ربرتو يقاتل ب يدية (على قولة dc الملاكم )
      وهناك فتاة تحمل اسلحة و بنادق

      وهناك خمس شخصيات قابلة للعب في انموشا ال4 وليس فقط شخصية واحدة (معلومة الى الذين لا يعلمون ) واحتمال يكونون اكثر من 5 اذا هناك شخصيات سرية او الخ .............

    4. #79
      التسجيل
      06-10-2005
      الدولة
      بغداد
      المشاركات
      960
      المواضيع
      38
      شكر / اعجاب مشاركة
      بطاقات الألعاب

      Gamertag: dmcking85

      مشاركة: موضوع النقاش الرسمي لـ أنيموشا 4

      اخيرا شاهدت عرض البداية كامل




      بالمناسبة اغلب العروض التي واضعيها في الموضوع هي كانت ماخوذة من عرض البداية





      المهم ساتكلم عما ظهر بالعرض



      طبعا بداية العرض هو القتال بين ماتسوناي و تانكي (نفس العرض الذي وضعناة قبل فترة الي كان يتكلمون ب الانكليزي لكن الان رجعوا يتكلمون ياباني ) وخلال ما فهمتة ان ماتسو ناي قام باعادة احياء او استدعاء جيش جينما الشيطاني بواسطة حجر الظلام حسب ما يقول تانكي ويبدا معبد او مكان مهم في المدينة ب ب الاهتزاز او التكسر ويقول ماتسو ناي ان مهمتة نجحة



      وبعدها ترى الحياة الطبييعية في المدينة ومن ثم تنقلب راسا على عقب ويظهر جنود الجنما ومعهم وحوش الساموراي العملاقة وتظهر فتاة يابانية صغيرة تريد اخذ الكرة من الارض ويهاجم عليها جنود الجينما لكن هيهات واذ ب سوكي يظهر ويبدا يكسر فيهم ومن ثمة يواجة عملاق الساموراي يقوم سوكي بخزن طاقتة ويقفز قفزة عالية (تذكرني ب قفزة كلاود في فيلم فاينل فانتسي عند قتال بوهاموث سين ) ويمر من خلال عملاق الساموراي وينكسر سيف العملاق ويقع العملاق مهزوما ويتلاشى بعدها ومن ثمة يظهر شخص في الاعلى برج وهو شخص اورابي( اول مرة اشاهدة ) من ملابسة وشكلة ومرتب ملابسة يحمل بيدية ساعة صغيرة وكانة كان يحسب وقت قتال سوكي وكم استغرق ب هزم اعداء الجينما اعتقد هذا الشخصية لها دور في القصة ؟؟؟؟؟؟؟؟



      ومن ثمة تقول الفتاة الصغيرة شي ل سوكي حول ال اوني وارير (ما افتهمت ما قالت لانة كان ب الياباني )



      ومن بعدها يتجمع جنود الجينما على سوكي ويبدا القتال وينتهي العرض :mad22:



      الصراحة العرض ممتاز وموسيقى الي معاة ملاحمية وممتازة و اضف الرسوم ممتازة جدا




    5. #80
      التسجيل
      16-08-2003
      المشاركات
      1,683
      المواضيع
      50
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: موضوع النقاش الرسمي لـ أنيموشا 4

      أجل من كذا أتوقع بتكون أفضل لعبة في عام 2006 انشاء تطلع بقوة خرافية ويعطونها 10 تستاهل أونيموشا

    6. #81
      التسجيل
      22-03-2002
      الدولة
      Kuwait
      المشاركات
      5,703
      المواضيع
      697
      شكر / اعجاب مشاركة
      بطاقات الألعاب

      Gamertag: SNYMA

      مشاركة: موضوع النقاش الرسمي لـ أنيموشا 4

      تقييم فامتسو للعبة وصل
      Onimusha: Dawn of Dreams (PS2, Capcom): 9 / 9 / 8 / 8 - (34/40)
      توقعت 36 على الأقل , لكن ما تفرق معي أهم شي أجربها

    7. #82
      الصورة الرمزية SALM0RE
      SALM0RE غير متصل " Total Non-Stop Action "
      مستانس
       
      التسجيل
      20-05-2005
      الدولة
      مملكة البحرين
      المشاركات
      8,612
      المواضيع
      1012
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: موضوع النقاش الرسمي لـ أنيموشا 4

      خلاص العبة " كفت و وفت " .

    8. #83
      التسجيل
      06-10-2005
      الدولة
      بغداد
      المشاركات
      960
      المواضيع
      38
      شكر / اعجاب مشاركة
      بطاقات الألعاب

      Gamertag: dmcking85

      مشاركة: موضوع النقاش الرسمي لـ أنيموشا 4

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة DC
      تقييم فامتسو للعبة وصل
      Onimusha: Dawn of Dreams (PS2, Capcom): 9 / 9 / 8 / 8 - (34/40)
      توقعت 36 على الأقل , لكن ما تفرق معي أهم شي أجربها
      اعتقد هذا التقييم قليل بحقها نوعا ما ؟؟؟؟

      انا توقعت من فامتسو اقل شي 35


      المهم هذا التقييم مو قليل بل جدا عالي لكن باعتبار انموشا 4 ممتازة ووعدت كابكوم باشياء جديدة توقعت تاخذ اكثر

    9. #84
      الصورة الرمزية HasaWii
      HasaWii غير متصل عضو مميز في منتدى PlayStation
      نائب رئيس رابطة تشيلسي
      التسجيل
      27-08-2003
      الدولة
      الاحساء - مستشفى الحرس الوطني
      المشاركات
      3,260
      المواضيع
      241
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: موضوع النقاش الرسمي لـ أنيموشا 4

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dmcking
      اعتقد هذا التقييم قليل بحقها نوعا ما ؟؟؟؟

      انا توقعت من فامتسو اقل شي 35


      المهم هذا التقييم مو قليل بل جدا عالي لكن باعتبار انموشا 4 ممتازة ووعدت كابكوم باشياء جديدة توقعت تاخذ اكثر
      يمكن ان اونيموشا ما تغيرت كثير في اسلوب اللعب و الاسلحة

      وهذا اللي يعطيها تقييم منخفض نوعا ما

      لكن هذا اكيد ما راح يمنعني من الاستمتاع بهذه التحفة

    10. #85
      التسجيل
      22-03-2002
      الدولة
      Kuwait
      المشاركات
      5,703
      المواضيع
      697
      شكر / اعجاب مشاركة
      بطاقات الألعاب

      Gamertag: SNYMA

      مشاركة: موضوع النقاش الرسمي لـ أنيموشا 4

      Ok, picked it up after lunch today and put a good 2+ hours into it so far. Besides being 2 discs, its quite a departure from the Onimusha we know.

      First off: Good news for importers, Capcom has REALL full language options in this game. The system language (this includes subs, menus, any text, etc) can be set to English or Japanese, and the voices can be set to English or Japanese as well. The translation is definitely from the upcoming US release and if its any indication (I haven't played a US Capcom game in ages) their putting a solid effort in it.

      The game itself is pretty damn good so far, although not quite what I expected. The game is a good bridge between a solid 3D action title complete with stages, bosses, etc and a pseudo-action RPG. Although much of my impression about it being a "bridge" might be due to the presentation because in pure technical sense there's no reason why it wouldn't be considered an action RPG completely.

      The game is broken up into "stages", while between stages you're in your hideout. While in your hideout you can talk to other party members, combine items, upgrade your weapons and armor, buy items, revisit any previous stage, etc. The game now features a buttload and more ways to upgrade yourself. Like in the previous Onimusha games, the red souls you absorb can be used to upgrade your weapons and armor at any magic mirrior, but now whenever you slay a foe you also gain exp, gaining exp will level up your character increasing your HP and MP.

      Leveling up will also net you Character Points, which can then be put into a shitload of stats. Unlike a standard RPG though, these stats are all your available standard "moves", like "Slash", "Thrust", "Evade", "Absorb", etc. By putting points into each of these standard moves they become stronger and at various points might give you more attack moves from that basic subset. Add to the fact that there are now 5 playable characters and over different 20 weapons for each (about 136 total based on the blank slots in the menu listing) Shin Onimusha is quite a character building powerhouse for an action title.

      The game stages are also designed in such a way that revisiting stages when you have new party members that can do more stuff will net you more bonus items as they can reach places you wouldn't be able to before. When it comes to items, the game is no push over either, with a buttload of "items" which have no use in the normal sense but simply exist for you to combine into usable items. Item alchemy has long been a staple of RPGs but I guess they're starting to spill over to action games too! (Unless you don't consider Shin Onimusha to be an action game at all....)

      So far the graphics and music have been amazing and definitely live up to the "Onimusha" namesake. Besides the awesome 6min CG FMV opening, pretty much all the cutscenes so far have been realtime but still look solid. Load times are really minimal and the framerate is great (don't think it's 60fps, but it pretty much never dips). The fully togglable 3D camera is definitely a welcome addition (although there are a few areas where the camera still locks to an angle, but they're far and few inbetween) and makes the action much more fun and exciting.

      The ally system is pretty solid, with the AI being capable enough to stand on its own with minimal aid, although usually you'll want to be fighting right alongside your ally to get the most fun out of it. After all the entire point of the system is to be able to use the ally to do more combos and ally attacks, adding to the action-based fun. The ally commands are pretty useful too, since I used it to take down the second boss much easier. The stupid spider would jump back and forth between two areas, so I would just leave my ally on one side with the "Wait and Recover" command while I attacked the boss over at the other area. If the boss were to jump over to the other area I would just switch the ally command to "All out attack" while I took out the goons that would spawn in my area once the boss jumps over. Overall its not a fustrating experience and actually adds to my enjoyment of the game.

      Did I mention the music rocks? Yeah the music rocks.


      So far the game is a A-, as its not as open-ended RPG-style as I thought it would be, and there isn't a town to talk to people like in Onimusha 2. But considering the game is supposed to be at LEAST 16 hours long, and spans 2 DVDs... we'll see. I expect good things from Shin Onimusha and so far its not disappointing yet.
      إنطباعات شخص جرب اللعبة النهائية (النسخة اليابانية) لمدة ساعتين من منتديات Gaming Age
      http://www.ga-forum.com/showthread.php?t=82370
      الكلام اللي باللون الأحمر يثبت صحة كلام موقع Play Asia
      و بالفعل كابكوم وفرت خاصية تغيير اللغة (في الترجمة و الحوارات) حتى في القائمة الرئيسية ,
      اليوم إن شاء الله رايح للرحاب لأنه إحتمال اللعبة تسربت

    11. #86
      التسجيل
      16-01-2004
      الدولة
      Qatar
      المشاركات
      5,742
      المواضيع
      396
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: الموضوع الرسمي للعبة Onimusha: Dawn of Dreams

      تم تغيير اسم الموضوع الى الموضوع الرسمي للعبة Onimusha: Dawn of Dreams اتمنى ان ذلك لايضايقك اخوي dmcking .. و ان شاء الله راح اجرب اللعبه بما ان الغالي DC نصحني اني اجربها ..

    12. #87
      التسجيل
      06-10-2005
      الدولة
      بغداد
      المشاركات
      960
      المواضيع
      38
      شكر / اعجاب مشاركة
      بطاقات الألعاب

      Gamertag: dmcking85

      مشاركة: الموضوع الرسمي للعبة Onimusha: Dawn of Dreams

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة JAK
      تم تغيير اسم الموضوع الى الموضوع الرسمي للعبة Onimusha: Dawn of Dreams اتمنى ان ذلك لايضايقك اخوي dmcking .. و ان شاء الله راح اجرب اللعبه بما ان الغالي DC نصحني اني اجربها ..
      بالعكس مراقبنا جاك انت فعلت الافضل

      قرات المراجعة التي وضعها المراقب dc اكثر شي شدني وفرحت بي هو ان Onimusha: Dawn of Dreams عبارة عن قرصين dvd (احتمال تكون اللعبة طويلة وهذا اهم فقرة عندي ان تكون عمر اللعبة طويل ) ونوع الموسيقى هو rocks (ولو من شاهدت عروض الجيم بلاي رايتها ملاحمية وحماسية )

      وايضا فيها عوامل ال rpg كثير

      اخوان الاعزاء اي واحد يجرب اللعبة ارجو ان يكتبنة انطباعة الشخصي عنها ونتامل ان توصل النا الاسبوع القادم ان شاء اللة

    13. #88
      الصورة الرمزية SALM0RE
      SALM0RE غير متصل " Total Non-Stop Action "
      مستانس
       
      التسجيل
      20-05-2005
      الدولة
      مملكة البحرين
      المشاركات
      8,612
      المواضيع
      1012
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: الموضوع الرسمي للعبة Onimusha: Dawn of Dreams

      لحظة ....العبة على قرصين ؟

    14. #89
      التسجيل
      16-01-2004
      الدولة
      Qatar
      المشاركات
      5,742
      المواضيع
      396
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: الموضوع الرسمي للعبة Onimusha: Dawn of Dreams

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة SALMORE
      لحظة ....العبة على قرصين ؟
      نعم على قرصين ..

    15. #90
      التسجيل
      22-03-2002
      الدولة
      Kuwait
      المشاركات
      5,703
      المواضيع
      697
      شكر / اعجاب مشاركة
      بطاقات الألعاب

      Gamertag: SNYMA

      مشاركة: الموضوع الرسمي للعبة Onimusha: Dawn of Dreams

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة SALMORE
      لحظة ....العبة على قرصين ؟
      http://i1.tinypic.com/mhabky.jpg

    صفحة 6 من 15 الأولىالأولى 1234567891011 ... الأخيرةالأخيرة

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •