مشكور فارس^_^المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فارس القمر
وانا رسلت لجافا رسالة
وشكرا
اخوك سارس
احم احم ... كحححححححح
سلام ,,
مممم ...
مممممممممممممممممممممم ....
ممممممممممممممممممممممممممممممممممممممم .....
ههههههههههههههههههه كححححححححح
شو هايدااااا !!
كلام كتيييييييييييير ^^
ابعطيك نصيحة عالطاير ^^
الايقونات يا محلاها اذا كانت مظللة ^^ .... انا لو كنت فاضي .... كان ظللتها ^^
وشكرا لك ^^
شكككككككككرا لك يا صاااحبي ^^ ..
يا صاحبي ...
انت ...
اننننننتتتتتت ...
انننننننننننننننننتتتتتتتتتتتتتتتتتت كذذذذذذاااااااااااااااا ]]
]
وانتم كلكم كذااااااااا
]]
]
]
]
]
]
]
![]()
ان شاء الله انا اضللهم لك ,,,,المشاركة الأصلية كتبت بواسطة S.A.R.S
سلام
S.a.r.s
السلام عليكم
كيفك يا اخي العزيز ^^
والله يا سارس انت مبدع في البكسل بصراحه
انا شفت تصاميمك اللي بالبكسل من قبل كذا
حق السيارات
وانت في هذا المجال انا اشوفك افضل واحد ^^
حتى والله احسك تقدر تصمم ايقونات بالبكسل
و ايقونات تنفع للكمبيوتر ايضاً![]()
أستمر يا اخي في الابداع هذا وفقك الله
تحياتي
A Blind Genius NinjaWho Lives In His Own Shadows室賀 豹馬
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Pr. Moryarty
كيفك ^_^ يا Pr. Moryarty
ان شاء الله بخير
مشكور على الرد الحلو^^
وقريبا بعرض مرسيدس + عين حقيقة^^ انتهيت من جزء منهم^^
وشكرا على الرد الجميل الرووع الحلو^_^ الكل شي
موفق
اخوك سارس
ياهوووو يامبدع ^^
تصميم كووول وبسيط ورايق
الله يزيدك اخوي ابداع على ابداع
موفق ان شاء الله
سايونراااااا>>>اعتقد تعرف معناها بخخخخ ^^
سلام عليكم ^^
ممممم .. مش فاضي ازبطهم ..
بس .... طلعت معي بهذه الصورة .....اعتقد انها افضل ولو بقليل لو كانت مضللة :
![]()