• 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • صفحة 2 من 4 الأولىالأولى 1234 الأخيرةالأخيرة
    النتائج 16 إلى 30 من 55

    الموضوع: انت كذااا..... رسم رمز انتا كذا اهداء لجافا^^ والــpsd موجود الحق وحمل^^

    1. #16
      التسجيل
      12-05-2005
      الدولة
      .: jeddah :.
      المشاركات
      5,911
      المواضيع
      257
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: انت كذااا..... رسم رمز انتا كذا اهداء لجافا^^ والــpsd موجود الحق وحمل^^

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فارس القمر
      هلا بالغلا
      وينك ياخي الاختبارات هاذي تفرقنا

      ---------
      المهم يالغلا .... بصراحة الفكرة كذا والتطبيق كذا هههههه

      تسلم يالغلا على هذا الموضوع
      واقوول لك احسن شيء ترسل لجافا رسالة علشان يشوووف الموضوع واكيد بيستانس

      واصل ابداعك يالغلا

      تحياتي ..
      .:. فارس القمر .:.
      مشكور فارس^_^

      وانا رسلت لجافا رسالة

      وشكرا


      اخوك سارس

    2. #17
      التسجيل
      12-05-2005
      الدولة
      .: jeddah :.
      المشاركات
      5,911
      المواضيع
      257
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: انت كذااا..... رسم رمز انتا كذا اهداء لجافا^^ والــpsd موجود الحق وحمل^^

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Sasuke
      السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


      ما شاء الله عليك سارس

      غبت عنا و رجعت بفكرة جديدة و ممتازة ..

      و انت الصراحة جيه_ جيه بالاماراتي = كذا _.........

      ابدعت اخوي

      و الله يوفقك ان شاء الله

      و تسلم ع ملف ال PSD
      مشكور على ردك ساسكي^_^

      والحمد لله انتي جيه ^_^

      اخوك سارس

    3. #18
      التسجيل
      26-07-2005
      الدولة
      Australia
      المشاركات
      3,368
      المواضيع
      68
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: انت كذااا..... رسم رمز انتا كذا اهداء لجافا^^ والــpsd موجود الحق وحمل^^

      احم احم ... كحححححححح
      سلام ,,
      مممم ...
      مممممممممممممممممممممم ....
      ممممممممممممممممممممممممممممممممممممممم .....
      ههههههههههههههههههه كححححححححح
      شو هايدااااا !!
      كلام كتيييييييييييير ^^
      ابعطيك نصيحة عالطاير ^^
      الايقونات يا محلاها اذا كانت مظللة ^^ .... انا لو كنت فاضي .... كان ظللتها ^^
      وشكرا لك ^^
      شكككككككككرا لك يا صاااحبي ^^ ..
      يا صاحبي ...
      انت ...
      اننننننتتتتتت ...
      انننننننننننننننننتتتتتتتتتتتتتتتتتت كذذذذذذاااااااااااااااا ] ] ]
      وانتم كلكم كذااااااااا
      ] ] ] ]] ] ] ]

    4. #19
      التسجيل
      12-05-2005
      الدولة
      .: jeddah :.
      المشاركات
      5,911
      المواضيع
      257
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: انت كذااا..... رسم رمز انتا كذا اهداء لجافا^^ والــpsd موجود الحق وحمل^^

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جــافــا
      احم احم ... كحححححححح
      سلام ,,
      مممم ...
      مممممممممممممممممممممم ....
      ممممممممممممممممممممممممممممممممممممممم .....
      ههههههههههههههههههه كححححححححح
      شو هايدااااا !!
      كلام كتيييييييييييير ^^
      ابعطيك نصيحة عالطاير ^^
      الايقونات يا محلاها اذا كانت مظللة ^^ .... انا لو كنت فاضي .... كان ظللتها ^^
      وشكرا لك ^^
      شكككككككككرا لك يا صاااحبي ^^ ..
      يا صاحبي ...
      انت ...
      اننننننتتتتتت ...
      انننننننننننننننننتتتتتتتتتتتتتتتتتت كذذذذذذاااااااااااااااا ] ] ]
      وانتم كلكم كذااااااااا
      ] ] ] ]] ] ] ]
      الحمد لله انها عجبتك^_^

      بس كيف يعني اظللها^^ مافهمت عليك

      وشكرا على الرد

      موفق

      اخوك سارس

    5. #20
      التسجيل
      26-07-2005
      الدولة
      Australia
      المشاركات
      3,368
      المواضيع
      68
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: انت كذااا..... رسم رمز انتا كذا اهداء لجافا^^ والــpsd موجود الحق وحمل^^

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة S.A.R.S
      الحمد لله انها عجبتك^_^

      بس كيف يعني اظللها^^ مافهمت عليك

      وشكرا على الرد

      موفق

      اخوك سارس
      ان شاء الله انا اضللهم لك ,,,,
      سلام

    6. #21
      التسجيل
      12-05-2005
      الدولة
      .: jeddah :.
      المشاركات
      5,911
      المواضيع
      257
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: انت كذااا..... رسم رمز انتا كذا اهداء لجافا^^ والــpsd موجود الحق وحمل^^

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جــافــا
      ان شاء الله انا اضللهم لك ,,,,
      سلام
      اوكي انا بانظارك
      وتن شاء الله اتعلم منك شي ^_^
      موفق
      اخوك سارس

    7. #22
      التسجيل
      06-11-2005
      الدولة
      Look at that horizon, maybe you'll find me
      المشاركات
      1,201
      المواضيع
      25
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: انت كذااا..... رسم رمز انتا كذا اهداء لجافا^^ والــpsd موجود الحق وحمل^^

      S.a.r.s


      السلام عليكم


      كيفك يا اخي العزيز ^^


      والله يا سارس انت مبدع في البكسل بصراحه
      انا شفت تصاميمك اللي بالبكسل من قبل كذا
      حق السيارات
      وانت في هذا المجال انا اشوفك افضل واحد ^^

      حتى والله احسك تقدر تصمم ايقونات بالبكسل
      و ايقونات تنفع للكمبيوتر ايضاً

      أستمر يا اخي في الابداع هذا وفقك الله


      تحياتي
      A Blind Genius Ninja
      Who Lives In His Own Shadows
      室賀 豹馬

    8. #23
      التسجيل
      12-05-2005
      الدولة
      .: jeddah :.
      المشاركات
      5,911
      المواضيع
      257
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: انت كذااا..... رسم رمز انتا كذا اهداء لجافا^^ والــpsd موجود الحق وحمل^^

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Pr. Moryarty
      S.a.r.s




      السلام عليكم


      كيفك يا اخي العزيز ^^


      والله يا سارس انت مبدع في البكسل بصراحه
      انا شفت تصاميمك اللي بالبكسل من قبل كذا
      حق السيارات
      وانت في هذا المجال انا اشوفك افضل واحد ^^

      حتى والله احسك تقدر تصمم ايقونات بالبكسل
      و ايقونات تنفع للكمبيوتر ايضاً

      أستمر يا اخي في الابداع هذا وفقك الله


      تحياتي




      كيفك ^_^ يا Pr. Moryarty

      ان شاء الله بخير

      مشكور على الرد الحلو^^

      وقريبا بعرض مرسيدس + عين حقيقة^^ انتهيت من جزء منهم^^

      وشكرا على الرد الجميل الرووع الحلو^_^ الكل شي

      موفق

      اخوك سارس

    9. #24
      التسجيل
      06-08-2003
      الدولة
      :: Alone With My Dream ::
      المشاركات
      3,354
      المواضيع
      81
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: انت كذااا..... رسم رمز انتا كذا اهداء لجافا^^ والــpsd موجود الحق وحمل^^

      جميل جدا ....الفكره حلوه

      Snake Never Die سابقا

    10. #25
      التسجيل
      12-05-2005
      الدولة
      .: jeddah :.
      المشاركات
      5,911
      المواضيع
      257
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: انت كذااا..... رسم رمز انتا كذا اهداء لجافا^^ والــpsd موجود الحق وحمل^^

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Snake Never Die
      جميل جدا ....الفكره حلوه


      مشكور على المرور^_^



      موفق


      اخوك سارس

    11. #26
      التسجيل
      24-06-2005
      الدولة
      في عالمي الخاص
      المشاركات
      6,094
      المواضيع
      116
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: انت كذااا..... رسم رمز انتا كذا اهداء لجافا^^ والــpsd موجود الحق وحمل^^

      ياهوووو يامبدع ^^
      تصميم كووول وبسيط ورايق
      الله يزيدك اخوي ابداع على ابداع
      موفق ان شاء الله

      سايونراااااا>>>اعتقد تعرف معناها بخخخخ ^^

    12. #27
      التسجيل
      12-05-2005
      الدولة
      .: jeddah :.
      المشاركات
      5,911
      المواضيع
      257
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: انت كذااا..... رسم رمز انتا كذا اهداء لجافا^^ والــpsd موجود الحق وحمل^^

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فتاة المجرة
      ياهوووو يامبدع ^^
      تصميم كووول وبسيط ورايق
      الله يزيدك اخوي ابداع على ابداع
      موفق ان شاء الله

      سايونراااااا>>>اعتقد تعرف معناها بخخخخ ^^

      مشكور على المرور^_^فتاة


      اخوكي سارس

    13. #28
      التسجيل
      26-07-2005
      الدولة
      Australia
      المشاركات
      3,368
      المواضيع
      68
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: انت كذااا..... رسم رمز انتا كذا اهداء لجافا^^ والــpsd موجود الحق وحمل^^

      سلام عليكم ^^
      ممممم .. مش فاضي ازبطهم ..
      بس .... طلعت معي بهذه الصورة .....اعتقد انها افضل ولو بقليل لو كانت مضللة :








    14. #29
      التسجيل
      12-05-2005
      الدولة
      .: jeddah :.
      المشاركات
      5,911
      المواضيع
      257
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: انت كذااا..... رسم رمز انتا كذا اهداء لجافا^^ والــpsd موجود الحق وحمل^^

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جــافــا
      سلام عليكم ^^
      ممممم .. مش فاضي ازبطهم ..
      بس .... طلعت معي بهذه الصورة .....اعتقد انها افضل ولو بقليل لو كانت مضللة :







      يامبدددع^_^

      علمنا التضليل^_^

      كذا افضل ب 100% مرة^_^

      انا الحين بحاول اضلل


      وشكرا


      اخوك سارس

    15. #30
      التسجيل
      12-05-2005
      الدولة
      .: jeddah :.
      المشاركات
      5,911
      المواضيع
      257
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: انت كذااا..... رسم رمز انتا كذا اهداء لجافا^^ والــpsd موجود الحق وحمل^^

      بس نسيت اسألك سوال

      كيف تعرف التضليل

      مثلا من هنا يكون فاتح من هنا غامق وهكذا^_^

      وشكرا


      اخوك سارس

    صفحة 2 من 4 الأولىالأولى 1234 الأخيرةالأخيرة

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •