المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Private Jeddawi
هههههههههههههههههه
شفتها من قبل
انزين هات دليل ان اللقطة غير صحيحة او مفبركة ؟
انا اعتقد ان اعصابه رايقة ومتحرفن فيها
ولاتنسى انت تتكلم عن من
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Private Jeddawi
هههههههههههههههههه
شفتها من قبل
انزين هات دليل ان اللقطة غير صحيحة او مفبركة ؟
انا اعتقد ان اعصابه رايقة ومتحرفن فيها
ولاتنسى انت تتكلم عن من
يا شباب رونالدينو لعيب وساحر واي شي
لكن مستحيل يجيبها 3 مرات
طيب انتوا ليش ما سألتوا ليش التصوير من بعيد
انا بقول لكم خخخخخخخخخخ
الأولى انا شفتها ضربت بالعارضة ورجعت
لكن اللي بعدهم لو تشوفوا في المدرجات لما يضرب الكرة بترجع الكرة من المدرجات
والصوت هذا يمكن صوت قاذفة الكرات اللي اشوفها مرات في التدريبات
مافي شي مفبرك كله صحيح لكن مو واضح خخخخخخخخخخ![]()
وياعيني عليك يا رونالدينو
خليكم من العارضو وشوفوال المهارات في الفلم![]()
مشكور اخوي على اللقطه الجميله بس بيني وبينك شو هاي يضرب الكره على القائم وترجعلوووووووووووووو![]()
![]()
تحياتي
![]()
`·.¸¸.·¯`··._.· . You are The Number " 1 " in my Heart `·.¸¸.·¯`··._.·