• 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • صفحة 7 من 9 الأولىالأولى ... 23456789 الأخيرةالأخيرة
    النتائج 91 إلى 105 من 134

    الموضوع: آمر تدلل اي توقيع انا في الخدمه........

    1. #91
      التسجيل
      10-10-2001
      الدولة
      الرياض
      المشاركات
      88
      المواضيع
      13
      شكر / اعجاب مشاركة
      @العنــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــيد@

      ابغى تسويلي توقيع(ولا عليك كلافة)

      تكون الخلفية ليل

      طريقة التوقيع:

      اولا:تاتي الخلفية(كالعادة)

      ثانيا:اسمي الي هو:خاطف الليل2002(شف الفين واثنين2002وليس الفين

      ثلاثة غلط املائي من المنتدى)طبعا الاسم ياتي حرف حرف ثم يكتمل

      ثالثا:ياتي بريدي ظهور مفاجئ وهو katefallyel2002@ayna.com

      رابعا :تاتي جملة وهي:انا ليس خاطف الليل سارقة انا خاطف ليالي الناس

      بحبي واشواقي.

      اذا ما قدرت على العبارة الاخيرة مهي لازم

      الاخو:

      خاطف الليل2002

      سبحان الله 100 تكتب له ألف حسنه
      سبحان الله وبحمده 100 حطت خطياه
      (قل هو الله أحد) 3مرات كأنما ختم القراّن

    2. #92
      التسجيل
      28-10-2001
      المشاركات
      173
      المواضيع
      14
      شكر / اعجاب مشاركة
      العنيد مافهمت:": :": :":
      [flash]http://mypage.ayna.com/hatem007/Rock.swf[/flash]
      FAINALY THE ROCK HAS COME BACK

      (وزيـــــــــــــــر الداخليه)

    3. #93
      التسجيل
      14-11-2001
      الدولة
      عند ماما وبابا (:
      المشاركات
      72
      المواضيع
      5
      شكر / اعجاب مشاركة
      كل هذا ومافهمت مو مشكله انا راح احمل توقيعك في ايميلي وراح اعطيك الوصله مع الكود اللي
      هو[/**flash ] انا اقصد بالنجمات اللي بين الاقواس ** بس هالنجمتين شيلها وراح يطلع التوقيع
      عــــــــــــــــــــــــمـــــــــــــــــــــــــــــــــومــــــــــــــــــــــــــــا انا راح اسوي كل شي
      [flash]http://mypage.ayna.com/hatem007/3need.swf[/flash]
      حرك المـــــــــــــاوس على التوقـــــــــيــــع

    4. #94
      التسجيل
      14-11-2001
      الدولة
      عند ماما وبابا (:
      المشاركات
      72
      المواضيع
      5
      شكر / اعجاب مشاركة
      A+R هذا توقيعك كل اللي عليك انك تشيل الاربع نجمات في الوصله التاليهلاتحذف شي غير النجمات
      [**flash**]http://mypage.ayna.com/hatem007/Rock.swf[/flash]
      [flash]http://mypage.ayna.com/hatem007/3need.swf[/flash]
      حرك المـــــــــــــاوس على التوقـــــــــيــــع

    5. #95
      التسجيل
      14-11-2001
      الدولة
      عند ماما وبابا (:
      المشاركات
      72
      المواضيع
      5
      شكر / اعجاب مشاركة

      Angry

      فــــــــــــــــــــــــهـــــــــــــــــــــــــــــــــــمـــــــــــــــــــت او لا
      [flash]http://mypage.ayna.com/hatem007/3need.swf[/flash]
      حرك المـــــــــــــاوس على التوقـــــــــيــــع

    6. #96
      التسجيل
      13-11-2001
      الدولة
      السليل
      المشاركات
      308
      المواضيع
      83
      شكر / اعجاب مشاركة
      مسشكور يالعنيد الف شكر

      ومعليش أتعبتك معاي

      الحين طلع التوقيع
      [flash]http://mypage.ayna.com/majeed_mahh/Movie1akherSWF.swf[/flash]

    7. #97
      التسجيل
      28-10-2001
      المشاركات
      173
      المواضيع
      14
      شكر / اعجاب مشاركة
      الف الف الف الف الف الف شكرررررررررر لك يا @العنيد@
      [flash]http://mypage.ayna.com/hatem007/Rock.swf[/flash]
      FAINALY THE ROCK HAS COME BACK

      (وزيـــــــــــــــر الداخليه)

    8. #98
      التسجيل
      28-10-2001
      المشاركات
      173
      المواضيع
      14
      شكر / اعجاب مشاركة
      الف الف الف الف الف الف شكرررررررررر لك يا @العنيد@
      والله تعبتك معاي لكن سامحني
      [flash]http://mypage.ayna.com/hatem007/Rock.swf[/flash]
      FAINALY THE ROCK HAS COME BACK

      (وزيـــــــــــــــر الداخليه)

    9. #99
      التسجيل
      29-06-2001
      الدولة
      In Da Montada
      المشاركات
      6,454
      المواضيع
      204
      شكر / اعجاب مشاركة

      Talking

      اسف على الرد المتاخر اخوي العزيز العنيد
      مشكوووووووووووور و تسلم يا احلى صديق
      لما تاخذ راحتك بارسل لك صورة الكرة

    10. #100
      التسجيل
      12-10-2001
      المشاركات
      40
      المواضيع
      0
      شكر / اعجاب مشاركة

      تكفى

      اذا ما عليك اي كلف اخوي العنبيد ابيك تسويلي
      توقيع حلو مره يكون فيه الخلفيه صورة باتيستوتا

      الى بالاسفل واذا عندك افضل حطها
      وتكتب عليه

      BATIGOOL ويريت تكون كبيره

      تحتها جابريال عمر باتيستوتا

      والايميل mohgool5000@naseej.com


      وما عليك امر


      تكفى يخوي تراني جديد وما اعرف اي شي
      ابو شنب





      عاشق BATIGOOOOOOOOL


      اسير الارجنتين

      بدر الشهداء

    11. #101
      التسجيل
      14-11-2001
      الدولة
      عند ماما وبابا (:
      المشاركات
      72
      المواضيع
      5
      شكر / اعجاب مشاركة

      Thumbs up

      ماسويت الا الواجب اخواني ولا تعبتوني ولا حاجه
      [flash]http://mypage.ayna.com/hatem007/3need.swf[/flash]
      حرك المـــــــــــــاوس على التوقـــــــــيــــع

    12. #102
      التسجيل
      14-11-2001
      الدولة
      عند ماما وبابا (:
      المشاركات
      72
      المواضيع
      5
      شكر / اعجاب مشاركة
      شباااااااااااااااب لاتخافون ان هالحين على اخر التوقيعات وان شاء الله راح تصلكم قبل ماتعيدون
      [flash]http://mypage.ayna.com/hatem007/3need.swf[/flash]
      حرك المـــــــــــــاوس على التوقـــــــــيــــع

    13. #103
      التسجيل
      14-12-2001
      المشاركات
      6
      المواضيع
      1
      شكر / اعجاب مشاركة

      انا بعد وياهم

      ممكن تحطلي فلاش خلفيه سوده داخلها مكتوب MrNOKIA بالاحمر
      وتحتها مكتوب الاميل بالاحمر وياليت يكون ناري متحرك
      MRNOKIA_1@HOTMAIL.COM
      وارسله على نفس الاميل ماعليك امر
      وتسلم
      والي يعرف الكود مال التوقيع يعلمني بس الكود بدون صوره

    14. #104
      التسجيل
      14-11-2001
      الدولة
      عند ماما وبابا (:
      المشاركات
      72
      المواضيع
      5
      شكر / اعجاب مشاركة

      Cool

      وهذا توقيع DAGAS
      [flash]http://mypage.ayna.com/hatem007/3need.swf[/flash]
      حرك المـــــــــــــاوس على التوقـــــــــيــــع

    15. #105
      التسجيل
      14-11-2001
      الدولة
      عند ماما وبابا (:
      المشاركات
      72
      المواضيع
      5
      شكر / اعجاب مشاركة
      وهذا توقيع بوعبدالرحمن
      [flash]http://mypage.ayna.com/hatem007/3need.swf[/flash]
      حرك المـــــــــــــاوس على التوقـــــــــيــــع

    صفحة 7 من 9 الأولىالأولى ... 23456789 الأخيرةالأخيرة

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •