RPG_master
مبسوط اول مرة تشوف عبقري يغلط![]()
Angel whisper
تقصدين الجزء الثاني؟
على بالي انه الاول ..
على العموم كلمتي شفتها في اكثر من 5 اشرطة من سلسلة واحدة و هي ليبرو طبعا ابيكم تقولون لي وين اشوفها بالضبط ..
RPG_master
مبسوط اول مرة تشوف عبقري يغلط![]()
Angel whisper
تقصدين الجزء الثاني؟
على بالي انه الاول ..
على العموم كلمتي شفتها في اكثر من 5 اشرطة من سلسلة واحدة و هي ليبرو طبعا ابيكم تقولون لي وين اشوفها بالضبط ..
اقووووووول عماد ياخي جبلنا شي ثاني غير الالعاب ... مو كل الاعضاء يعرفون ذي اللعبة جب شي ثاني واللي يرحم والديك...![]()
![]()
والله زمـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــان يا منتدى !!!
انا اقول انها سلسه ويننج اليفين والعبار تلقاها في الـformation![]()
لا تقول غلط![]()
وينك عماد ترا بنغيرك![]()
اسف شباب غيروني لاني هالايام فيري بزي -اخس يالعنقلش- ..
الحل هو الكريدتس تبع ويننج اليفن في واحد من ويننج اليفن 3 دايما بين اسمه و سام ابوه كلمة ليبرو..
هاهاهااهاها
عرفته اسمه libero nose![]()
اقوووول خوباج خلاص انت جيب عباره![]()
فيتامين واو":"كتب العضو (RPG_master)
اقوووول خوباج خلاص انت جيب عباره![]()
والله العجز يابوشوشه والله انك مابراسك
مجاوب صح
وتخلي اخوك هواللى يحط العباره ليه<....قاط معكم
whats going on![]()
![]()
...How i wish you were here with me
وش القصه..
كتب العضو (mom_com3)
وش القصه..
هذي وش معناها ترجمه ولا ايش?:![]()
?:
اهاهاهاههاها
طيب مادام الدعوه واسطه![]()
اجيبلكم عباره خطيره
طيب
اوهوووه مخي بينفجرر :غضب:
اممممممم
طيب
Those who run shall live and fight another day
شوشان ابو شوشه يا ويلك اذا جاوبتك (تمرد)
تصدق اني ما اعرفها مع انها مرت علي في اخر شهرين![]()
بس والله ما اتذكر وين بالظبط![]()
تصدق اني ما اعرفها مع انها مرت علي في اخر شهرين![]()
بس والله ما اتذكر وين بالظبط![]()
بس جملتك![]()