• 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • مشاهدة نتائج الإستطلاع: ما أفضل مصاع تفضله ؟؟

    المصوتون
    33. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع
    • ذا روك

      14 42.42%
    • الأندرتاكر

      16 48.48%
    • كين

      2 6.06%
    • هاردي بويز

      0 0%
    • ستون كولد

      1 3.03%
    صفحة 8 من 10 الأولىالأولى ... 345678910 الأخيرةالأخيرة
    النتائج 106 إلى 120 من 141

    الموضوع: من هو المصارع المفضل عندك

    1. #106
      التسجيل
      29-06-2001
      الدولة
      In Da Montada
      المشاركات
      6,454
      المواضيع
      204
      شكر / اعجاب مشاركة

      Talking

      ما قلنا لك انه ذا روك اقوى
      اتوقع انه الحين توقيعك احلى بكثيييييييييييير

    2. #107
      التسجيل
      05-11-2001
      الدولة
      المكاااااااااااويه.....غير
      المشاركات
      3,404
      المواضيع
      183
      شكر / اعجاب مشاركة
      لو كان تصويت روك مليون يبقى عمه الأندرتيكر شا أم ابى
      يا محبين روك بلا فضائح
      أقول شوفوا كم كيلوا أكل من الضرب و الهزيمة من عمه الأندرتيكر
      لدرجة طرده فاروق اسد من فريقه ............... راح أسكت علشان رمضان كريم أنا من النوع ما أحب أزعل احد في رمضان
      اعيد وأكرر بلا فضائح
      الله يخليه لي إللي صمم هذا التوقيع ويحفظه للأهله


    3. #108
      التسجيل
      05-11-2001
      الدولة
      المكاااااااااااويه.....غير
      المشاركات
      3,404
      المواضيع
      183
      شكر / اعجاب مشاركة
      لو كان تصويت روك مليون يبقى عمه الأندرتيكر شا أم ابى
      يا محبين روك بلا فضائح
      أقول شوفوا كم كيلوا أكل من الضرب و الهزيمة من عمه الأندرتيكر
      لدرجة طرده فاروق اسد من فريقه ............... راح أسكت علشان رمضان كريم أنا من النوع ما أحب أزعل احد في رمضان
      اعيد وأكرر بلا فضائح
      الله يخليه لي إللي صمم هذا التوقيع ويحفظه للأهله


    4. #109
      التسجيل
      19-08-2001
      الدولة
      Gamezer.com
      المشاركات
      12,991
      المواضيع
      213
      شكر / اعجاب مشاركة
      ياسكريم بالله أيش تقول للمتخلفين أمثالهم
      أدعي لهم بالشفاء العاجل
      كفابه الكلام اللي تقوله فيهم............. مع أنهم يستحقون أقوى من هذا الكلام




      وهكذا كنت في أهلي وفي وطني ** إن النفيس غريب حيثما كان

      لـلـتـواصـل
      الــرجـاء مـراسـلـتـي عـلـى هــذا الإيــمــيـل
      net-master@hotmail.com



    5. #110
      التسجيل
      29-06-2001
      الدولة
      In Da Montada
      المشاركات
      6,454
      المواضيع
      204
      شكر / اعجاب مشاركة

      Angry

      كتب العضو (BLACK TIGER)
      ياسكريم بالله أيش تقول للمتخلفين أمثالهم
      أدعي لهم بالشفاء العاجل
      كفابه الكلام اللي تقوله فيهم............. مع أنهم يستحقون أقوى من هذا الكلام
      ما تشوف انه ردك فيه زيادة.........
      اخواني الاثنين:
      انتم ما تتابعون اخر اخبار المصارعة
      و لو تتابعون لما كنت تكلمتوا بشيء

    6. #111
      التسجيل
      05-11-2001
      الدولة
      المكاااااااااااويه.....غير
      المشاركات
      3,404
      المواضيع
      183
      شكر / اعجاب مشاركة
      ما تشوف انه ردك فيه زيادة.........
      اخواني الاثنين:
      انتم ما تتابعون اخر اخبار المصارعة
      و لو تتابعون لما كنت تكلمتوا بشيء
      هزه ما كتبه الأخ nemsis2
      .................................................................................
      يا أخي nemsis2
      إلى أغلط على BLACK TIGER و على محبي الأندرتيكر
      كأنه غلط على ..............................

      لا تكثرها معي
      انا قلت ما أبغى أزعل أحد في هزا الشهرالكريم و يكون في علمك أنا من مشاهدي المصارعة من أيام أندرية العملاق و غيرهم من المصارعين
      أعيد وأكرر لا تجعلوني أزعل أحد في رمضان:غضب: :غضب: :غضب: :غضب: :غضب: :غضب: :غضب: :غضب:
      الله يخليه لي إللي صمم هذا التوقيع ويحفظه للأهله


    7. #112
      التسجيل
      30-07-2001
      الدولة
      في بلد مجهوول ؟؟!!
      المشاركات
      563
      المواضيع
      54
      شكر / اعجاب مشاركة
      انا اخاف من زعلك
      تم تحرير التوقيع

      الإداره

    8. #113
      التسجيل
      19-08-2001
      الدولة
      Gamezer.com
      المشاركات
      12,991
      المواضيع
      213
      شكر / اعجاب مشاركة
      كتب العضو (SECREM2002)
      ما تشوف انه ردك فيه زيادة.........
      اخواني الاثنين:
      انتم ما تتابعون اخر اخبار المصارعة
      و لو تتابعون لما كنت تكلمتوا بشيء
      هزه ما كتبه الأخ nemsis2
      .................................................................................
      يا أخي nemsis2
      إلى أغلط على BLACK TIGER و على محبي الأندرتيكر
      كأنه غلط على ..............................

      لا تكثرها معي
      انا قلت ما أبغى أزعل أحد في هزا الشهرالكريم و يكون في علمك أنا من مشاهدي المصارعة من أيام أندرية العملاق و غيرهم من المصارعين
      أعيد وأكرر لا تجعلوني أزعل أحد في رمضان:غضب: :غضب: :غضب: :غضب:
      تـعـجـبـني ياســـكــــريــــم
      قـولــي بـس
      من أي كتاب تعلمت أصول القهر؟؟




      وهكذا كنت في أهلي وفي وطني ** إن النفيس غريب حيثما كان

      لـلـتـواصـل
      الــرجـاء مـراسـلـتـي عـلـى هــذا الإيــمــيـل
      net-master@hotmail.com



    9. #114
      التسجيل
      29-06-2001
      الدولة
      In Da Montada
      المشاركات
      6,454
      المواضيع
      204
      شكر / اعجاب مشاركة

      Talking

      ليش ما تقولوا سلبيات الاندرتيكر؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    10. #115
      التسجيل
      05-11-2001
      الدولة
      المكاااااااااااويه.....غير
      المشاركات
      3,404
      المواضيع
      183
      شكر / اعجاب مشاركة
      تعلمت أصول القهر من كتاب القانون صفحة 6,99 يا BLACK TIGER

      و يا أخ nemsis2
      لكل مصارع له سلبيات مختلفه
      بس سلبيات الأندرتيكر أخف
      من سلبيات روك..................................................... ما راح أزعلك علشان ما أحب أزعل أحد في رمضان
      الله يخليه لي إللي صمم هذا التوقيع ويحفظه للأهله


    11. #116
      التسجيل
      30-07-2001
      الدولة
      في بلد مجهوول ؟؟!!
      المشاركات
      563
      المواضيع
      54
      شكر / اعجاب مشاركة
      كلامك صحيح يا SECREM2002
      تم تحرير التوقيع

      الإداره

    12. #117
      التسجيل
      29-06-2001
      الدولة
      In Da Montada
      المشاركات
      6,454
      المواضيع
      204
      شكر / اعجاب مشاركة

      Talking

      كتب العضو (SECREM2002)
      تعلمت أصول القهر من كتاب القانون صفحة 6,99 يا BLACK TIGER

      و يا أخ nemsis2
      لكل مصارع له سلبيات مختلفه
      بس سلبيات الأندرتيكر أخف
      من سلبيات روك..................................................... ما راح أزعلك علشان ما أحب أزعل أحد في رمضان
      ههههههههههههههههه لالالالالالا من؟؟؟؟؟
      من دخل ذا روك؟؟
      ترى لو تبغون تدخلونه بالموضوع
      ما نتناقش لانه اسطووووووورة القرن

    13. #118
      التسجيل
      30-07-2001
      الدولة
      في بلد مجهوول ؟؟!!
      المشاركات
      563
      المواضيع
      54
      شكر / اعجاب مشاركة
      غلطان
      تم تحرير التوقيع

      الإداره

    14. #119
      التسجيل
      29-06-2001
      الدولة
      In Da Montada
      المشاركات
      6,454
      المواضيع
      204
      شكر / اعجاب مشاركة

      Talking

      كتب العضو (عمودي)
      غلطان
      وضح؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    15. #120
      التسجيل
      30-07-2001
      الدولة
      في بلد مجهوول ؟؟!!
      المشاركات
      563
      المواضيع
      54
      شكر / اعجاب مشاركة
      وضح؟؟؟؟؟؟?: ?:
      تم تحرير التوقيع

      الإداره

    صفحة 8 من 10 الأولىالأولى ... 345678910 الأخيرةالأخيرة

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •