• 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • صفحة 3 من 6 الأولىالأولى 123456 الأخيرةالأخيرة
    النتائج 31 إلى 45 من 80

    الموضوع: أعلن افتتاح رابطة مشجعي نادي العين الإماراتي

    1. #31
      التسجيل
      21-06-2001
      الدولة
      أبوظبي
      المشاركات
      2,655
      المواضيع
      352
      شكر / اعجاب مشاركة
      أرجو من كل الأعضاء ومحبي نادي العين وضع هذا الشعار في التوقيع

      وإذا كانت هناك أي مخالفة في الشعار أرجو من المشرفين مراسلتنا

      داخل المنتدى أو خارجه








    2. #32
      التسجيل
      21-06-2001
      الدولة
      أبوظبي
      المشاركات
      2,655
      المواضيع
      352
      شكر / اعجاب مشاركة
      محد حط الشعار وين الأعضاء








    3. #33
      التسجيل
      05-12-2001
      الدولة
      al ain
      المشاركات
      42
      المواضيع
      0
      شكر / اعجاب مشاركة
      مرحبا ..

      اسمحوي .. انا عيناوية موووووووووت ولي اشرف اني اكون من ظمن مشجعين هذا النادي

      [IMG]C:\WINDOWS\Temporary Internet Files\Content.IE5\KAO63BPJ\cup16[1].jpg[/IMG]
      اهوى البنفسج ونتمي للعين يا صحبي العين دار الزين

    4. #34
      التسجيل
      21-06-2001
      الدولة
      أبوظبي
      المشاركات
      2,655
      المواضيع
      352
      شكر / اعجاب مشاركة
      حياج ويانا في رابطة مشجعي نادي العين وانشاء الله تعجبك الرابطة








    5. #35
      التسجيل
      28-08-2001
      الدولة
      <=^=^==^=^=>
      المشاركات
      7,688
      المواضيع
      1537
      شكر / اعجاب مشاركة

      عيناوي ما بقي الدهر

      إذا ما شجعت العين بشجع مين ها قولولي بشجع مين
      العين إلى الأبد
      العين
      ( في بعض الصلع ما عليكم منهم )

    6. #36
      التسجيل
      28-08-2001
      الدولة
      <=^=^==^=^=>
      المشاركات
      7,688
      المواضيع
      1537
      شكر / اعجاب مشاركة

      عيناوي ما بقي الدهر

      إذا ما شجعت العين بشجع مين ها قولولي بشجع مين
      العين إلى الأبد
      العين
      ( في بعض الصلع ما عليكم منهم )

    7. #37
      التسجيل
      21-06-2001
      الدولة
      أبوظبي
      المشاركات
      2,655
      المواضيع
      352
      شكر / اعجاب مشاركة
      حياك ويانا يا winningelleven4 في رابطة مشجعي نادي العين








    8. #38
      التسجيل
      08-10-2001
      الدولة
      الامارات
      المشاركات
      29
      المواضيع
      6
      شكر / اعجاب مشاركة

      تساؤل

      ياجماعة قولولي كيف ممكن احط الشعار حاولت وماعرفت ممكن تساعدوني لو سمحتم

    9. #39
      التسجيل
      21-06-2001
      الدولة
      أبوظبي
      المشاركات
      2,655
      المواضيع
      352
      شكر / اعجاب مشاركة

      شو الفرق





      [img]http://www.geocities.com/uncharted4ever/alain.jpg[\img]








    10. #40
      التسجيل
      16-09-2001
      الدولة
      الإمارات بس حاليا في أمريكا
      المشاركات
      95
      المواضيع
      12
      شكر / اعجاب مشاركة
      ممكن اكون في الرابطة


    11. #41
      التسجيل
      21-06-2001
      الدولة
      أبوظبي
      المشاركات
      2,655
      المواضيع
      352
      شكر / اعجاب مشاركة
      حياك يا بوحمود لرابطة مشجعي نادي العين








    12. #42
      التسجيل
      10-12-2001
      الدولة
      مثير دبي
      المشاركات
      1
      المواضيع
      0
      شكر / اعجاب مشاركة
      السلام عليكم

      جيف الحال يا اخواني العيناوية اتمنى لكم بالدياية البطولة والاداء القوي والذي يرقى لاداء العين ويظهر مستوى الدوري الاماراتي والفرق الاماراتية عن طريق هذه البطولة ان شاءالله .

      ثانيا : ما ادري هل هذا النداء موجه بس لمشجعي العين يعني نقدر نشجع وياكم ولا محرومين يعني . اسمحولي على هذه الكلمه لاني من خلال المشاركات عرفت هذا الشي ما ادري يمكن نشجع طريق هذا المنتدى ولا لا

      واحيي العيناوي اللي دلاني على هذا الموقع اشوف واشجع واعين واعاون وان شاء الله تسمحون لي بالمشاركه

      ويا حياالله اهل الامارات والخليج ( وخاصة كل من يشجع العين )

      واخوي العيناوي يعرفني بموقع مثير دوم متناشبين في بعض هناك ..........

      مــمــيــز ( شرجاوي & عيناوي للبطوله بس )
      كلنا وياك عيناوي في البطولة جدام

      والبطولة فخر لك ولنا وفخرنا بالمحافل الدولية انت

      وان شاء الله البطولة عيناوية

    13. #43
      التسجيل
      21-06-2001
      الدولة
      أبوظبي
      المشاركات
      2,655
      المواضيع
      352
      شكر / اعجاب مشاركة
      مشكور يا عيناوي مؤقت على المشاركة الحلوة في هذا المنتدى

      أكيد بتشجع عيل ليش أنا مسوي هذي الرابطة

      وحياك مرة ثانية يا عيناوي مؤقت في رابطة نادي العين








    14. #44
      التسجيل
      08-10-2001
      الدولة
      الامارات
      المشاركات
      29
      المواضيع
      6
      شكر / اعجاب مشاركة
      ما رديتو علينا كيف احط الشعار ما يطلع معي ارجو الرد بسرعه

    15. #45
      التسجيل
      28-08-2001
      الدولة
      <=^=^==^=^=>
      المشاركات
      7,688
      المواضيع
      1537
      شكر / اعجاب مشاركة
      يا عمي يحيى أنت عاكس في القوس الأخير أنت واضع هذه \ بدلا من هذه /

    صفحة 3 من 6 الأولىالأولى 123456 الأخيرةالأخيرة

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •