• 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • صفحة 27 من 39 الأولىالأولى ... 217222324252627282930313237 ... الأخيرةالأخيرة
    النتائج 391 إلى 405 من 574

    الموضوع: ألووو ...... تلفون يديد .......أكيد أكيد ........^^"

    1. #391
      التسجيل
      20-10-2005
      الدولة
      in the middle of nowhere
      المشاركات
      278
      المواضيع
      1
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: ألووو ...... تلفون يديد .......أكيد أكيد ........^^"

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة R O C K Y
      دوووبه .... تلاقين نفسك مانمتي يومين ...وتجيني عندنا وتقولي يجيب النوم

      شي طبيعي لانه فتره اختبارات ^^ ...وان شاء الله يرجع نشاط المنتدى
      انا لست دووبه أنا معصلكه

      خخخخخخخخخخخخخخخخ

      إي والله أروح الإختبار مواصله و المشكله ما أذاكر شي مالت علي

      يالله إن شاء الله يرجع مثل اول((أحلى يا قدييييييييييمه)) خخخخخخخخ

      يا دووووووووووووووووووووووووووووووووووووووب
      Silence is more musical than any songs
      : )
      ......

    2. #392
      التسجيل
      24-06-2005
      الدولة
      في عالمي الخاص
      المشاركات
      6,094
      المواضيع
      116
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: ألووو ...... تلفون يديد .......أكيد أكيد ........^^"

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Kira
      بخصوص اخت الكبرى

      نوير هذي عياره لمنيره يعني نوير او نويره XD
      ينفعلها صح أكيــــــــــــــــــد
      أصلا من يوم شفت الصوره الشخصيه عارف ان صاير حزن وأنها تبي تقتل أحدXD
      المشكله مهب على اللي كثره اللي شفتيه
      المشكله اللي شفتيه هو شفته يعني تعقيد الكلام شوي مابي أدخل في الفلفسه الكيريه



      هعهعهععهعهع ماتعرف هالانمي اسمه بالعنقليزي NOIR
      ان شاء الله الاملاء صح ><"
      اهو مسلسل اكشن ^^

      بالنسبه للي شفته انا شفت كثير بس ماكملت
      يعني شوف شفت 6 حلقات من بيلتش
      و104 من ناروتو
      والحلقه الاولى من فولميتر وفروت باسكت وترايجن واوني جاي توينز
      والحلقتين الاولى من مطر الذئب وكينشين
      خخخخخخخ ملخبطه ><"

      اللي شفته كامل آير واونيجاي تيتشر ونوير وبس



    3. #393
      التسجيل
      20-10-2005
      الدولة
      in the middle of nowhere
      المشاركات
      278
      المواضيع
      1
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: ألووو ...... تلفون يديد .......أكيد أكيد ........^^"

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Kira

      بخصوص البنت الزغينوطه
      أقولك انا سهران للحين بسبب اختبار وأخطيت في أبو حديد
      يعني الدعوه مشي حالك
      وأصلا أنتي ماشحنتي الصرقعه لديك
      ليش ماشريتي حجار أو بطاريه جديده ليش مهي مشكلتي
      المهم روحي ارقدي><"
      أقوووووووووووووول تيييييييييير بمعنى طيييييييييييييير

      انا مشحونه على الأخر

      وشبعانه نوم ما أحب انام وايد

      يعني شكل كيري إنتهت مدة صلاحيتها

      خخخخخخخخخخخخخ
      Silence is more musical than any songs
      : )
      ......

    4. #394
      التسجيل
      19-10-2005
      الدولة
      Qatar
      المشاركات
      1,888
      المواضيع
      147
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: ألووو ...... تلفون يديد .......أكيد أكيد ........^^"

      اعتراض >>>>> خخخخخخ


      جبنة كيري ما تنتهي صلاحيتها >>> يدافع عنها


    5. #395
      الصورة الرمزية Saku Ra
      Saku Ra غير متصل عضو متواصل النشاط
      رايق
       
      التسجيل
      01-09-2005
      الدولة
      k.s.a...
      المشاركات
      877
      المواضيع
      18
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: ألووو ...... تلفون يديد .......أكيد أكيد ........^^"

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة RealBestCavalry
      اعتراض >>>>> خخخخخخجبنة كيري ما تنتهي صلاحيتها >>> يدافع عنها


      خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
      محد يعرف كيري غيري تدرون متى تنتهى صلاحيته ؟
      مو لازم تدرون
      {سبحآن الله وبحمدهـ .. سبحآن الله آلعظيم}
      أستغفر الله .. أستغفر الله .. أستغفر الله ..أستفغر الله .. أستغفر الله

    6. #396
      التسجيل
      20-10-2005
      الدولة
      in the middle of nowhere
      المشاركات
      278
      المواضيع
      1
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: ألووو ...... تلفون يديد .......أكيد أكيد ........^^"

      خخخخخخخخخ يا حليلك سوكو والله لك وحشه^^

      وكيري طعم يأخذ كل تفكيري والله إني اليوم على الفطور شفت جبنة كيري

      و أبي أقول ((هذي جبنة كيري )) قلت بالغلط ((هذي جبنة كيرا))

      و إختي الصغيره تضحك علي تحسبني ما اعرف أنطق إسمه زين خخخخخخخ

      شكله التلفون فاضي و أنا جالسه أسولف بروحي×_×
      Silence is more musical than any songs
      : )
      ......

    7. #397
      التسجيل
      10-01-2005
      الدولة
      في افضل مكان في العالم
      المشاركات
      1,164
      المواضيع
      31
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: ألووو ...... تلفون يديد .......أكيد أكيد ........^^"

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فتاة المجرة
      هعهعهععهعهع ماتعرف هالانمي اسمه بالعنقليزي NOIR
      ان شاء الله الاملاء صح ><"
      اهو مسلسل اكشن ^^

      بالنسبه للي شفته انا شفت كثير بس ماكملت
      يعني شوف شفت 6 حلقات من بيلتش
      و104 من ناروتو
      والحلقه الاولى من فولميتر وفروت باسكت وترايجن واوني جاي توينز
      والحلقتين الاولى من مطر الذئب وكينشين
      خخخخخخخ ملخبطه ><"

      اللي شفته كامل آير واونيجاي تيتشر ونوير وبس

      مشاء الله وش ذا ^__^
      ناروتو 104 خخخخخ
      انا أتابع الحين 169
      انشاء الله يلحقهم Gundam seed
      Iam Boring

    8. #398
      التسجيل
      10-01-2005
      الدولة
      في افضل مكان في العالم
      المشاركات
      1,164
      المواضيع
      31
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: ألووو ...... تلفون يديد .......أكيد أكيد ........^^"

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنت رزه بس رجه
      خخخخخخخخخ يا حليلك سوكو والله لك وحشه^^

      وكيري طعم يأخذ كل تفكيري والله إني اليوم على الفطور شفت جبنة كيري

      و أبي أقول ((هذي جبنة كيري )) قلت بالغلط ((هذي جبنة كيرا))

      و إختي الصغيره تضحك علي تحسبني ما اعرف أنطق إسمه زين خخخخخخخ

      شكله التلفون فاضي و أنا جالسه أسولف بروحي×_×
      الصراحه مراح تشوفوين سوكو مره ثانيه في المنتدى><
      مسافره مع أهلي
      المهم
      خخخخخخخخ حتى فطوركم تخلصون جبنتي مافي
      حتى ذيك ساندوشه نسيت اسمها في المدرسه
      ايه صح تذكرت
      كاكو
      زين انه مو كيري ولا كان الطلاب بلعوه
      خخخخخ تبي تعلمك النطق شكلها تعرفك كلامك مو طبيعي
      خخخخخخخ
      اما بروحك هذي لا
      لأن ابي آخذ صور من الحلقات وأحطها بالرسام جيت احفظها رفض><
      مادري ليش ابي احط قصه
      وما جت معي شكلي بطنش والترفيهي احلا^__^
      Iam Boring

    9. #399
      التسجيل
      24-06-2005
      الدولة
      في عالمي الخاص
      المشاركات
      6,094
      المواضيع
      116
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: ألووو ...... تلفون يديد .......أكيد أكيد ........^^"

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Kira
      مشاء الله وش ذا ^__^

      ناروتو 104 خخخخخ
      انا أتابع الحين 169
      انشاء الله يلحقهم Gundam seed
      دووووب لاتقهرني انا ناروتو عندي لي 165
      بس الحلقات 105 الى 132 نسخها غلط
      وبالنسبه لكاندم سيد انا شفت 3 حلقات الاولى وطنشته علشان نوير
      الاوليه عندي للعربي بخخخخخ
      ونسيت اقول اني شفت مسلسل دي ان انجيل وصلت نصفه تقريبا ووقف متابعه
      بسبب ناروتو الاوليه للعربي
      متابعتي حووووسه في حووووسه

    10. #400
      الصورة الرمزية R O C K Y
      R O C K Y غير متصل عضو مميز في منتديات الالعاب القتالية
      التسجيل
      26-06-2004
      الدولة
      السعوديه - حائل
      المشاركات
      1,266
      المواضيع
      39
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: ألووو ...... تلفون يديد .......أكيد أكيد ........^^"


      تقهرون انتم وانمي ><"


      اقول عامل المقهى بدا يسوس حركات استنذل ,,,, وش الحل

      1- ضربه ذا روك القاضيه
      2- اطلع عليه السيف الي مع الرجل الحديدي
      3- بالنعل


      soon

    11. #401
      التسجيل
      24-06-2005
      الدولة
      في عالمي الخاص
      المشاركات
      6,094
      المواضيع
      116
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: ألووو ...... تلفون يديد .......أكيد أكيد ........^^"

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة R O C K Y

      تقهرون انتم وانمي ><"


      اقول عامل المقهى بدا يسوس حركات استنذل ,,,, وش الحل

      1- ضربه ذا روك القاضيه
      2- اطلع عليه السيف الي مع الرجل الحديدي
      3- بالنعل
      خخخخخخخخخ
      هههههههههههه
      هعهعهععهعهععهعهع
      كح كح >>احم احم صحه

      اضحك الله ضريساتك
      شوف الحل الثالث افضل شيء لانه اوفر بخخخخخ

    12. #402
      التسجيل
      10-01-2005
      الدولة
      في افضل مكان في العالم
      المشاركات
      1,164
      المواضيع
      31
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: ألووو ...... تلفون يديد .......أكيد أكيد ........^^"

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فتاة المجرة
      دووووب لاتقهرني انا ناروتو عندي لي 165
      بس الحلقات 105 الى 132 نسخها غلط
      وبالنسبه لكاندم سيد انا شفت 3 حلقات الاولى وطنشته علشان نوير
      الاوليه عندي للعربي بخخخخخ
      ونسيت اقول اني شفت مسلسل دي ان انجيل وصلت نصفه تقريبا ووقف متابعه
      بسبب ناروتو الاوليه للعربي
      متابعتي حووووسه في حووووسه
      >< Gundam seed 3><
      ok nothing happen
      ليش انتي مكرونه
      كلها خرابيط اعدلي بين انميات
      لأنهم يقولون العدل بين أولاد
      بخصوص
      روكي
      هع انا اشوف ولا واحد من هذي أختيارات
      أشوف أنك
      تفقع وجهه
      Iam Boring

    13. #403
      التسجيل
      24-06-2005
      الدولة
      في عالمي الخاص
      المشاركات
      6,094
      المواضيع
      116
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: ألووو ...... تلفون يديد .......أكيد أكيد ........^^"

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Kira
      >< Gundam seed 3><

      ok nothing happen
      ليش انتي مكرونه
      كلها خرابيط اعدلي بين انميات
      لأنهم يقولون العدل بين أولاد
      بخصوص
      روكي
      هع انا اشوف ولا واحد من هذي أختيارات
      أشوف أنك
      تفقع وجهه

      هعهعهعع شسوي انت لو شفت كمية المسلسلات اللي عندي ><"
      والشغل المتراكم كان عذرتني
      انا عندي اذا مااخطيت حوالي 32 مسلسل
      و17 مسلسل انمي قول ماشاء الله
      ويمكن اكثر
      كل مااشوف وحده تمدح في مسلسل رحت له
      بس نوير كان اختياري وعجبني كثير
      مع انه قصته شوي غبيه
      واهو 26 حلقه
      قاندم سيد له عوده ان شاء الله
      الا على طاري قاندم سيد
      انت مسمي نفسك كيرا على البطل اللي في المسلسل والا

    14. #404
      الصورة الرمزية R O C K Y
      R O C K Y غير متصل عضو مميز في منتديات الالعاب القتالية
      التسجيل
      26-06-2004
      الدولة
      السعوديه - حائل
      المشاركات
      1,266
      المواضيع
      39
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: ألووو ...... تلفون يديد .......أكيد أكيد ........^^"

      فيتو : شكله بالنعل اوفر <<<< المقهى خلص فلوسه ><"

      اقول شوفوا هذا التصميم شلحته من موقع اجنبي <<<< سوحقن لكي يافيتو علمتني التشليح :mad22:





      كيرا اكيد تعرفه


      soon

    15. #405
      التسجيل
      24-06-2005
      الدولة
      في عالمي الخاص
      المشاركات
      6,094
      المواضيع
      116
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: ألووو ...... تلفون يديد .......أكيد أكيد ........^^"

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة R O C K Y
      فيتو : شكله بالنعل اوفر <<<< المقهى خلص فلوسه ><"

      اقول شوفوا هذا التصميم شلحته من موقع اجنبي <<<< سوحقن لكي يافيتو علمتني التشليح :mad22:





      كيرا اكيد تعرفه
      هعهعهععهع التشليح زين والله
      يطلع لك افكار واذا عجبك التصميم تحتفظ به علشان تتمنظر فيه
      وعلى فكره التصميم اللي حاطه اول ماشفته شلحته
      مشكوور على المساعده على التشليح

    صفحة 27 من 39 الأولىالأولى ... 217222324252627282930313237 ... الأخيرةالأخيرة

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •