الووووووووووو
هااااااي كلكم كيفكم؟؟![]()
الووووووووووو
هااااااي كلكم كيفكم؟؟![]()
الحمدلله تمام التمام يالغلا
كيفك انتي لاتكوني نسيتينا >>>تمون الاخت هععهعهع
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة R O C K Y
اما التشليح ماتعلمته أبد
تدري ليش
لأني
Cheas
شكلك ياروكي طالع من مدرسه محترفه
بأحد المجرات على ما أعتقد اسمها فتو
المهم
هذا
Starochean:Stiilوناسي الباقي ><
هذا فتته قطعه قطعه
ماخليت فيه شيء
وبلعته
من أفضل Games
وشكرا
Iam Boring
هلا فيتو ........
انا انساكم ؟
مستحيييييييييييييييل انسى فيتو العسل .
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة palma
هعهعهعهع
طيب
والجبنه
أكيد ماراح احد ينساني علشان الفطور
Iam Boring
اعتراض >>>>> خخخخخخ
جبنة كيري ما تنتهي صلاحيتها >>> يدافع عنها![]()
![]()
![]()
![]()
![]()
![]()
![]()
![]()
![]()
![]()
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة R O C K Y
توك تدري اني دلخ
هلا فيك وشلونك أنت>>قاط وجهه
Iam Boring
السلام عليكم![]()
فى أحد على خط^^
{سبحآن الله وبحمدهـ .. سبحآن الله آلعظيم}أستغفر الله .. أستغفر الله .. أستغفر الله ..أستفغر الله .. أستغفر الله
انتي دخلتي هععهعهعهع
مافي احد هني
وكيف السفريه معك
Iam Boring
إيوووووووووووووووه![]()
هنـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــى
وسفريه ماشئ الحال أقول وأنت كيف البيت كبير وفاضى يمه يخوف![]()
{سبحآن الله وبحمدهـ .. سبحآن الله آلعظيم}أستغفر الله .. أستغفر الله .. أستغفر الله ..أستفغر الله .. أستغفر الله
يا حليلكم تتقابلون هنيه<<<قطططططططه
كيفك سوكو^..^
Silence is more musical than any songs: )......
وش مافى مكان ^^
الحمدالله وش أخبارك يا رزجه^^
{سبحآن الله وبحمدهـ .. سبحآن الله آلعظيم}أستغفر الله .. أستغفر الله .. أستغفر الله ..أستفغر الله .. أستغفر الله
وانا الحين اقط وجهي
سوكو
وين طلعتوا اليوم ملاهي ولا وين
^__^
Iam Boring
أصلن مافى ملاهى![]()
وبعدين أبوى تعبان![]()
{سبحآن الله وبحمدهـ .. سبحآن الله آلعظيم}أستغفر الله .. أستغفر الله .. أستغفر الله ..أستفغر الله .. أستغفر الله