• 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • صفحة 29 من 39 الأولىالأولى ... 4192425262728293031323334 ... الأخيرةالأخيرة
    النتائج 421 إلى 435 من 574

    الموضوع: ألووو ...... تلفون يديد .......أكيد أكيد ........^^"

    1. #421
      التسجيل
      20-10-2005
      الدولة
      in the middle of nowhere
      المشاركات
      278
      المواضيع
      1
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: ألووو ...... تلفون يديد .......أكيد أكيد ........^^"

      سوكو لااااااااااا
      تراني بزعل منك كذا><"
      تناديني رزجه تهئ تهئ تهئ تهئ
      خلاص باطلع من المنتدى وانتحر ما عاد أبي شي من الدنيا<<قامت تتحلطم×_×
      Silence is more musical than any songs
      : )
      ......

    2. #422
      الصورة الرمزية Saku Ra
      Saku Ra غير متصل عضو متواصل النشاط
      رايق
       
      التسجيل
      01-09-2005
      الدولة
      k.s.a...
      المشاركات
      877
      المواضيع
      18
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: ألووو ...... تلفون يديد .......أكيد أكيد ........^^"

      خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
      خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
      خلاص بوقف معك ياويل أحد يقول رزجه
      تدرين كنت أحسب رزجه تدليعه لاتفهمنى غلط خلاص
      لكن وش تدليعتك^^
      {سبحآن الله وبحمدهـ .. سبحآن الله آلعظيم}
      أستغفر الله .. أستغفر الله .. أستغفر الله ..أستفغر الله .. أستغفر الله

    3. #423
      التسجيل
      20-10-2005
      الدولة
      in the middle of nowhere
      المشاركات
      278
      المواضيع
      1
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: ألووو ...... تلفون يديد .......أكيد أكيد ........^^"

      يالله سماح هالمره
      هذي الله يسلمك عيارتي واللي مطلعها لوبو الله يذكره بالخير
      ودلعي يا حلوه رزوووووزه <<تطر الدلع طراره^^

      الموهيم للأسف بأفصل الحين إنتهى الوقت
      بس أهم شي شفتك قبل ما أفصل وسلامات الوالد ما يشوف شر إن شاء الله
      Silence is more musical than any songs
      : )
      ......

    4. #424
      التسجيل
      01-10-2005
      الدولة
      كو أنيمي كب
      المشاركات
      128
      المواضيع
      3
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: ألووو ...... تلفون يديد .......أكيد أكيد ........^^"

      هـــــــــــــــــــــــــــلاوالله
      كيف حال وش أخبار
      في حد معاي


      .........................
      أنت تحلمين يا رزجه أحد يدلعس خخخخخ
      هعهعههعهععهع
      >(أياك أن تكون عدو بليس في العلانيه وصديقه في سر)<


    5. #425
      التسجيل
      28-08-2005
      الدولة
      افتخر بكوني كويتي
      المشاركات
      683
      المواضيع
      29
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: ألووو ...... تلفون يديد .......أكيد أكيد ........^^"

      آلوو........من آنجل الى المستجيب المجهول حول........من آنجل الى المستجييب المجهوا حول......<<<<<خخخخخخخخ

    6. #426
      الصورة الرمزية Saku Ra
      Saku Ra غير متصل عضو متواصل النشاط
      رايق
       
      التسجيل
      01-09-2005
      الدولة
      k.s.a...
      المشاركات
      877
      المواضيع
      18
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: ألووو ...... تلفون يديد .......أكيد أكيد ........^^"


      آلوووووووووووووووووووووووووووو
      فى أحد يرد ولا أصكر
      {سبحآن الله وبحمدهـ .. سبحآن الله آلعظيم}
      أستغفر الله .. أستغفر الله .. أستغفر الله ..أستفغر الله .. أستغفر الله

    7. #427
      التسجيل
      10-01-2005
      الدولة
      في افضل مكان في العالم
      المشاركات
      1,164
      المواضيع
      31
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: ألووو ...... تلفون يديد .......أكيد أكيد ........^^"

      لا صكري
      تكفين تكفين ارجعي آخر زمن أطرك
      طراره هي
      لا انا زعلان ماني راضي
      Iam Boring

    8. #428
      الصورة الرمزية Saku Ra
      Saku Ra غير متصل عضو متواصل النشاط
      رايق
       
      التسجيل
      01-09-2005
      الدولة
      k.s.a...
      المشاركات
      877
      المواضيع
      18
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: ألووو ...... تلفون يديد .......أكيد أكيد ........^^"

      خـــــــــــــــــــــــــــــــــــــير
      أنت جيت تتهاوش أزعل أحسن لاترضى
      {سبحآن الله وبحمدهـ .. سبحآن الله آلعظيم}
      أستغفر الله .. أستغفر الله .. أستغفر الله ..أستفغر الله .. أستغفر الله

    9. #429
      التسجيل
      14-03-2005
      الدولة
      Q8_ Sancetuary
      المشاركات
      1,054
      المواضيع
      12
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: ألووو ...... تلفون يديد .......أكيد أكيد ........^^"

      لووول ساكرا-شان
      ليش معصبة على كيرا شنو سوة بعد

      المهم سدي التلفون بتصل

      And So another one Bites The Dust






    10. #430
      التسجيل
      19-10-2005
      الدولة
      Qatar
      المشاركات
      1,888
      المواضيع
      147
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: ألووو ...... تلفون يديد .......أكيد أكيد ........^^"

      يلا اتصل


      الوووو


    11. #431
      الصورة الرمزية Saku Ra
      Saku Ra غير متصل عضو متواصل النشاط
      رايق
       
      التسجيل
      01-09-2005
      الدولة
      k.s.a...
      المشاركات
      877
      المواضيع
      18
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: ألووو ...... تلفون يديد .......أكيد أكيد ........^^"

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة UCHIHA_ITACHI
      لووول ساكرا-شان

      ليش معصبة على كيرا شنو سوة بعد
      أصلن أنت دايم تدافع عن كيري وهو مسكين
      المهم سدي التلفون بتصل
      وأنا ماعصبت عشان تقول إنى معصبه
      {سبحآن الله وبحمدهـ .. سبحآن الله آلعظيم}
      أستغفر الله .. أستغفر الله .. أستغفر الله ..أستفغر الله .. أستغفر الله

    12. #432
      التسجيل
      14-03-2005
      الدولة
      Q8_ Sancetuary
      المشاركات
      1,054
      المواضيع
      12
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: ألووو ...... تلفون يديد .......أكيد أكيد ........^^"

      اوكي خلاص

      مبين من الصورة الشخصية

      اوكي الحين سديه يا ساكورا-شان ابي اتصل على كيرا

      And So another one Bites The Dust






    13. #433
      الصورة الرمزية Saku Ra
      Saku Ra غير متصل عضو متواصل النشاط
      رايق
       
      التسجيل
      01-09-2005
      الدولة
      k.s.a...
      المشاركات
      877
      المواضيع
      18
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: ألووو ...... تلفون يديد .......أكيد أكيد ........^^"

      خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
      عادى بكيفك رح أنا مامسكتك
      أتصل على كيري يا يوتشى
      {سبحآن الله وبحمدهـ .. سبحآن الله آلعظيم}
      أستغفر الله .. أستغفر الله .. أستغفر الله ..أستفغر الله .. أستغفر الله

    14. #434
      التسجيل
      14-03-2005
      الدولة
      Q8_ Sancetuary
      المشاركات
      1,054
      المواضيع
      12
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: ألووو ...... تلفون يديد .......أكيد أكيد ........^^"

      اوكي يا ساكورا-شان

      بس

      كم رقم كيرا؟؟

      And So another one Bites The Dust






    15. #435
      التسجيل
      10-01-2005
      الدولة
      في افضل مكان في العالم
      المشاركات
      1,164
      المواضيع
      31
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: ألووو ...... تلفون يديد .......أكيد أكيد ........^^"

      هاي يتشا ايتاشي
      شغل البلتووث بتاعك
      خذ



      شفت ايتاجي ساكورا تبكي
      Iam Boring

    صفحة 29 من 39 الأولىالأولى ... 4192425262728293031323334 ... الأخيرةالأخيرة

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •