• 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • صفحة 6 من 8 الأولىالأولى 12345678 الأخيرةالأخيرة
    النتائج 76 إلى 90 من 112

    الموضوع: رسالة الى كل اعداء ومعارضين مقاطعة الدنمارك

    1. #76
      التسجيل
      27-12-2005
      المشاركات
      57
      المواضيع
      0
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: رسالة الى كل اعداء ومعارضين مقاطعة الدنمارك

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Camina Burana

      غربية هو انت مش عربي و لا ايييييييه؟؟!!




      تحياتي

      انا عربي بس بتكلم عن الأغلبيه العظمى, وبعدين ياريت تقول حاجه مفيده او رد يفيد في الموضع بدل الهيافه دي...

    2. #77
      التسجيل
      25-11-2005
      الدولة
      اااالماااااانيا
      المشاركات
      129
      المواضيع
      2
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: رسالة الى كل اعداء ومعارضين مقاطعة الدنمارك

      INFLAMEEEEZ
      انا عربي بس بتكلم عن الأغلبيه العظمى, وبعدين ياريت تقول حاجه مفيده او رد يفيد في الموضع بدل الهيافه دي
      عربي... بس مذبوح على الطريقة الخنزيرية Sorry

      يا شيخ بلا كلام مفيد بلا ...عمل فيها ابو عراف...

      التعديل الأخير تم بواسطة Camina Burana ; 05-02-2006 الساعة 01:46 PM

    3. #78
      الصورة الرمزية monasir88
      monasir88 غير متصل عضو مميز في منتديات الاخبار
      التسجيل
      17-09-2004
      الدولة
      أســـــــــير في انتــــــظار الفــــــــــرج
      المشاركات
      1,478
      المواضيع
      428
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: رسالة الى كل اعداء ومعارضين مقاطعة الدنمارك

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عويلة
      ... بل أعتبره نقد ذاتي للأمة الإسلامية ليس إلا ..
      اسلوبك ياخي جلد لذات الامة الاسلامة لان مقيس نقدك تكاد تكون غربية وهي تختلف عن مقايسنا
      ومبادئنا نحن مسلمون نؤمن بالكتاب والسنة
      لذا يصعب التوفيق في موازين القياس فهذا النقاش
      هذه وجه نظري

    4. #79
      التسجيل
      27-12-2005
      المشاركات
      57
      المواضيع
      0
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: رسالة الى كل اعداء ومعارضين مقاطعة الدنمارك

      كنت عايز أضيف شي بالنسبه عن إنتقاد الملكه الدنماركيه..


      كم مره سمعت من الجزيره إهانة حكام العرب؟ اكيد كتير عشان الجزيره قناه مستقله وليست حكومه...

    5. #80
      التسجيل
      16-12-2001
      الدولة
      الرياض
      المشاركات
      938
      المواضيع
      293
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: رسالة الى كل اعداء ومعارضين مقاطعة الدنمارك

      قناة الجزيرة متحيزة للاحتلال الأمريكي واليهودي وكذلك حكومة قطر باعتراف الحكومة نفسها
      حيث انها مستعدة لمساعدة أمريكا في ضرب أي دولة من جيرانها
      لا اله الا الله وحده لاشريك له له الملك وله الحمد وهو على كل شئ قدير.

      http://www.alrasol.com


      من مواضيعي:
      تقريري عن قنوات المجد الفضائية -- إنجازات فلكية تحقق الأحلام.
      -الديانة النصرانية-


    6. #81
      التسجيل
      11-10-2004
      المشاركات
      1,400
      المواضيع
      80
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: رسالة الى كل اعداء ومعارضين مقاطعة الدنمارك

      راح اقراهم تاني و ياريت تحددلي الخمس أسئله بإختصار لو عايز.....
      حاضر ..

      ألم تسمع عن الإستفتاء العام الذي عبر فيه أكثر من 70% من الشعب الدنماركي عن رفضهم لاعتذار الصحيفة للمسلمين !
      ألا تعلم أن الدستور الدنماركي فيه قوانين تحد من حرية التعبير عن الرأي في الإساءة لمقام الملكة !!!
      فأين حرية الرأي التي يتكلم عنها الدنماركيون ؟!!!
      أما علمت أن المسلمين أدانوا وشجبوا واستنكروا ( كعادتهم ) .. وحين طلبوا مقابلة رئيس الوزراء الدنماركي رفض مقابلتهم لمجرد سماع آرائهم حول ما جرى !!
      أما علمت أن الطريقة الأنجع في إشهار سلاح المقاطعة ضد هذه الدولة كانت الشبكة العنكبوتية ( الإنترنت ) ..

      فقد روجت ونظمت وصممت إعلانات لبدء المقاطعة وكيفيتها والمنتجات التي ستتم مقاطعتها ..


      وقد ساعد في ذلك نظام التشغيل ( Windows ) الذي تطلب من الجميع مقاطعته بحجة أنه أمريكي !!

      فهل نتخلى في فلسطين عن سلاح المقاومة في حين اكتشفنا أنه أمريكي !!!!!



      هل لمست ضغوطاً على الحكومة الدنماركية من قبل الشعب تحثها على مجرد الإعتذار للمسلمين ؟!
      سأكتفي بالإجابة بنعم أو لا فقط لمعظم الأسئلة .. ولا تخبرني بأنك قد أجبت فأنت لم تجب !

      بل ( وضحت ) لي وللقراء أنك لم تركز في الرد جيداً فما كان منك إلا " تكرار " ما ذكرته أنت فقط .. دون أن تشعر أنني أحاول نفيه بسبيل من السبل وبالمعلومات الموثوقة والمبنية على الأدلة !

      نقطة أخرى مهمة جداً .. وهي للفت النظر حول ما ترمي إليه فقط ..

      ولا أستفز الأعضاء ولا حد يستفذني, يمكن المشكله فيك أنت
      او اكتبه الهدف منه إني بس استفز بيه الأعضاء لا اكتر ولا اقل, المشكله فيك انت و بس
      ما ذكرته ليس إلا توضيحاً لسبب حذف الموضوع بعد ما وصل إليه من ردود ..

      ولست أنا من حذف الموضوع بل أنا من تركه في القسم حين طرحه بالأمس ..

      والأعجب من العجب نفسه أنك تقول في توقيعك :

      بكل إحترام: مراقبين منتدى العام فاشلين
      فكيف حكمت علينا جميعاً بالفشل مع أن الذي حذف موضوعك هو واحد من ثلاثة

      فهل ما زلت مصراً على رأيك بأنه لا يجوز لنا أن نلوم جميع الدنماركيين بسبب واحد من مليون أساء للرسول صلى الله عليه وسلم !

      خاصة وأنك رفضت توضيحي واعتبرتني المشكلة .. أنا وبس ..

      نصيحة :

      أنت أتيت لمجرد الكلام فقط .. فلا تفرط فيه كي لا تزل بعد ذلك ..


    7. #82
      التسجيل
      27-12-2005
      المشاركات
      57
      المواضيع
      0
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: رسالة الى كل اعداء ومعارضين مقاطعة الدنمارك

      ألم تسمع عن الإستفتاء العام الذي عبر فيه أكثر من 70% من الشعب الدنماركي عن رفضهم لاعتذار الصحيفة للمسلمين !
      يعني انت عايز الشعب كله يتأسف عشان واحد من ميلون دنماركي أساء للإسلام؟ إزاي طيب؟


      ألا تعلم أن الدستور الدنماركي فيه قوانين تحد من حرية التعبير عن الرأي في الإساءة لمقام الملكة !!!
      طب انا كتبت إن ممكن تسيئ للملكه في اي جريده مستقله و دا مش كلامي, كلام واحد دنماركي ناقشته في الموضوع في منتدى أجنبي...نفس ما بيحصل في الجزيره عن حكام العرب


      فأين حرية الرأي التي يتكلم عنها الدنماركيون ؟!!!
      نفس الإجابه...



      أما علمت أن المسلمين أدانوا وشجبوا واستنكروا ( كعادتهم ) .. وحين طلبوا مقابلة رئيس الوزراء الدنماركي رفض مقابلتهم لمجرد سماع آرائهم حول ما جرى !!

      يعني عشان واحد جاهل ما له علاقه يالحكومه الدنماركيه ولا الشعب الدنماركي عايز رئيس الوزراء يتأسف على شي هو مالوش زنب فيه؟ إزاي طيب؟

      فهل نتخلى في فلسطين عن سلاح المقاومة في حين اكتشفنا أنه أمريكي !!!!!
      انا مش فاهم السؤال بالزبط, هل قصدك إن الأسلحه في فلسطين امريكية الصنع؟ و ما هي اسلحة المقاومه بالزبط؟

      هل لمست ضغوطاً على الحكومة الدنماركية من قبل الشعب تحثها على مجرد الإعتذار للمسلمين ؟!
      ما انا فهمتك الحكومه مالهاش سلطه على الجريده و كل واحد له حريته . مش معقوله شعب بأكمله و حكومه تتأسف و تعتذر عشان واحد من مليون الف دينماركي اسأ للإسلام...

      و بعدين اليوم انا شوفت تقرير في الجزيره , في ناس دينماركيين مكنش عاجبينهم الصور, طب الناس دي زنبها إي؟ هما دنماركيين برضو!

      فكيف حكمت علينا جميعاً بالفشل مع أن الذي حذف موضوعك هو واحد من ثلاثة

      فهل ما زلت مصراً على رأيك بأنه لا يجوز لنا أن نلوم جميع الدنماركيين بسبب واحد من مليون أساء للرسول صلى الله عليه وسلم !


      خاصة وأنك رفضت توضيحي واعتبرتني المشكلة .. أنا وبس ..


      ..
      حكمت عليكم بالفشل لإن موضوعي اتمسح بدون ما استفزيت اي احد (العكس هو إلي حصل تماما)
      و ما غلطش او خالفت اي قانون من قوانين المنتدى و مع ذلك اتمسح موضوع و جهدي..

      انت برأيك تسمي دا إيه؟ ظلم؟

      و انا مازلت على رأيي, انا عادل و ما احكم على شعب بأكمله عشان واحد اسأ للإسلام, و نفس ما شفت في قناة الجزيره, في ناس دينماركيه غير مسلمه مكنش عاجبهم الموضوع.... فذنبوهم إي دول؟

      أنت أتيت لمجرد الكلام فقط .. فلا تفرط فيه كي لا تزل بعد ذلك ..
      انا أتيت فقط لأعبر عن رأيي, سواء كان عجبك او مش عاجبك, كل واحد له الحريه في إن يقول رأيه .....و انا لي الحق إن افرط في الكلام او اقول إل اقوله... محدش ليه سلطه عليا....
      التعديل الأخير تم بواسطة INFLAMEZZZZZZ ; 05-02-2006 الساعة 02:58 PM

    8. #83
      الصورة الرمزية monasir88
      monasir88 غير متصل عضو مميز في منتديات الاخبار
      التسجيل
      17-09-2004
      الدولة
      أســـــــــير في انتــــــظار الفــــــــــرج
      المشاركات
      1,478
      المواضيع
      428
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: رسالة الى كل اعداء ومعارضين مقاطعة الدنمارك

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة INFLAMEZZZZZZ
      كنت عايز أضيف شي بالنسبه عن إنتقاد الملكه الدنماركيه..


      كم مره سمعت من الجزيره إهانة حكام العرب؟ اكيد كتير عشان الجزيره قناه مستقله وليست حكومه...
      الحكام ليسوا بالانيياء او الرسل لا مقارنه
      لان الكمال عندهم ينقص
      اما الرسول لا انا وانت نصل الي نقده لانه هو خاتم الرسالة والرسل
      انا بكرة بصير حاكم وقول علي التقوله

    9. #84
      التسجيل
      27-12-2005
      المشاركات
      57
      المواضيع
      0
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: رسالة الى كل اعداء ومعارضين مقاطعة الدنمارك

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة monasir88
      الحكام ليسوا بالانيياء او الرسل لا مقارنه
      لان الكمال عندهم ينقص
      اما الرسول فالان و انت يصل الامكانته او خاتم الرسالة والرسل
      انا بكرة بصير حاكم وقول علي التقوله
      النقطه إلي انا قاصدها هي الأتي:
      لو العرب ممكن يسيئوا لحكام العرب عبر قنوات فضائيه مستقله, إيه المانع إن الدنمارك تسيئ للملكه الدنماركيه في صحفهم المستقله؟

    10. #85
      التسجيل
      22-01-2006
      الدولة
      I'm The End.. Shh .. I can see Snake
      المشاركات
      1,615
      المواضيع
      53
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: رسالة الى كل اعداء ومعارضين مقاطعة الدنمارك

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة INFLAMEZZZZZZ
      يعني انت عايز الشعب كله يتأسف عشان واحد من ميلون دنماركي أساء للإسلام؟ إزاي طيب؟
      أخي العزيز .. لم يكن الإستفتاء في اعتذار الشعب للمسلمين
      بل كان هل يجب على الصحيفة الإعتذار أم لا .. والأغلبية قالت لا
      أنت قلت أن الشعب الدانماركي بريء .. أليس كذلك .. إذا لماذا قالوا لا يجب على الصحيفة أن تعتذر ؟؟

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة INFLAMEZZZZZZ
      يعني عشان واحد جاهل ما بيمثلش الحكومه الدنماركيه ولا الشعب الدنماركي عايزه يتأسف على شي هو مالوش زنب فيه؟ إزاي طيب؟
      قل لي بالله عليك .. إذا رئيس الوزراء الدانماركي بجلالة قدره لا يمثل الحكومة الدانماركية ..فمن تريده أن يمثل الحكومة ..
      ثم لم يطلب أحد منه الإعتذار .. بل كل ما طلب منه الإستماع إلى السفراء ... وهو رفض ذلك .. رفض حتى مجرد التحدث معهم .. فماذا تستنتج أخي الكريم من ذلك ؟؟

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة The Verb
      قناة الجزيرة متحيزة للاحتلال الأمريكي واليهودي
      نياهاهاهاها




      سوري , فكرتك تنكت

      ++++++
      ممكن دليل لو سمحت
      ++++++
      التعديل الأخير تم بواسطة عويلة ; 05-02-2006 الساعة 03:11 PM


      People call mercenaries like us "Dogs of War."
      .
      .
      .

      But you're different
      You are a Wolf
      You will die the proud wolf you are

      Solid Snake .. 1998



    11. #86
      التسجيل
      11-10-2004
      المشاركات
      1,400
      المواضيع
      80
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: رسالة الى كل اعداء ومعارضين مقاطعة الدنمارك

      انا مش فاهم السؤال بالزبط, هل قصدك إن الأسلحه في فلسطين امريكية الصنع؟ و ما هي اسلحة المقاومه بالزبط؟
      صعب ..

      صعب جداً أن تفهم هذا السؤال فهو سؤال مركب بطريقة مدروسة !

      لا تتعب نفسك في تحليله .. ولا في الإجابة عنه ولا عن غيره فقد اتضحت الصورة بالكامل !

      و انا لي الحق إن افرط في الكلام او اقول إل اقوله... محدش ليه سلطه عليا....
      خطأ فادح ..

      وألفت انتباهك هنا أنك تحاول .. فرض .. رأيك بكل الطرق وفي جميع المواضيع المتعلقة بهذه القضية ..

      وهذا هو ( التضليل ) ولن نسمح به في المنتدى .. شاء من شاء وأبى من أبى ..

    12. #87
      الصورة الرمزية monasir88
      monasir88 غير متصل عضو مميز في منتديات الاخبار
      التسجيل
      17-09-2004
      الدولة
      أســـــــــير في انتــــــظار الفــــــــــرج
      المشاركات
      1,478
      المواضيع
      428
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: رسالة الى كل اعداء ومعارضين مقاطعة الدنمارك

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة INFLAMEZZZZZZ
      النقطه إلي انا قاصدها هي الأتي:
      لو العرب ممكن يسيئوا لحكام العرب عبر قنوات فضائيه مستقله, إيه المانع إن الدنمارك تسيئ للملكه الدنماركيه في صحفهم المستقله؟
      اين هذ الاعلام الذي يمكن لشعوب العربية ان تعبر بحريه لتصح او تنتقد الحكام
      لذا ابعد الرسول عن الحكام لان الامر يمس دننا واما الحكام بشرسلطوا علينا لاصل في الحاكم
      خدمة الشعب وحماية الدين وهذا ما لانجده فيه

      اما رسولنا الكريم اكمال الرسالة وستبقي الي يوم الدين نشهد له
      بان ما اتي به هو الحق الخالص

    13. #88
      التسجيل
      27-12-2005
      المشاركات
      57
      المواضيع
      0
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: رسالة الى كل اعداء ومعارضين مقاطعة الدنمارك

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عويلة
      أخي العزيز .. لم يكن الإستفتاء في اعتذار الشعب للمسلمين
      بل كان هل يجب على الصحيفة الإعتذار أم لا .. والأغلبية قالت لا
      أنت قلت أن الشعب الدانماركي بريء .. أليس كذلك .. إذا لماذا قالوا لا يجب على الصحيفة أن تعتذر ؟؟
      حرية رأي. (هتقولي بس دا سيدنا محمد) هقولك رأي واحد من مليون واحد ما بيمثلش رأي اغلبية الشعب او الحكومه....

      هما مع حرية الرأي (و ايوه ممكن عندهم تشتم الملكه و تشتم الأديان السموايه الأخري بنفس السبب) دا هو القانون عندهم و الحكومه ملهاش سلطه عليهم....

      الصراحه انا مليت اعيد نفس الأجويه ميت مره....

      قل لي بالله عليك .. إذا رئيس الوزراء الدانماركي بجلالة قدره لا يمثل الحكومة الدانماركية ..فمن تريده أن يمثل الحكومة ..
      ثم لم يطلب أحد منه الإعتذار .. بل كل ما طلب منه الإستماع إلى السفراء ... وهو رفض ذلك .. رفض حتى مجرد التحدث معهم .. فماذا تستنتج أخي الكريم من ذلك ؟؟
      زنب رئبس الوزراء الدانماركي إي في الموضوع؟ هل الرئيس هو نفسه إلي أساء للإسلام ام واحد من الشعب؟

      رفض التحدث معهم ليه؟ إي السبب إلي انت شايفه إلي تمنعه إنه يستمع للسفراء؟ اكيد هو عارف إن السفراء هيطالبو بألتألسف للشعوب الإسلاميه.... بس هو ما غلطش عشان يتأسف... و هو المفروض يكون بره الموضوع, هو ما له علاقه بالموضوع نهائيا....

      لإن الصحيفه مستقله و الحكومه ما لها سلطه على الجرده (الكلام دا معاد 100 مره)

    14. #89
      التسجيل
      11-10-2004
      المشاركات
      1,400
      المواضيع
      80
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: رسالة الى كل اعداء ومعارضين مقاطعة الدنمارك


      الصراحه انا مليت اعيد نفس الأجويه ميت مره....
      وقد مللنا من قراءتها أكثر منك ..

      فيبدو أنك لا تملك غيرها !

      عموماً .. لسنا هنا لنعمل مدرسين للغة العربية وفهم المقروء ..

      بإمكانك مزاولة أعمالك في المنتديات الأجنبية التي تحب ..


    15. #90
      التسجيل
      22-01-2006
      الدولة
      I'm The End.. Shh .. I can see Snake
      المشاركات
      1,615
      المواضيع
      53
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: رسالة الى كل اعداء ومعارضين مقاطعة الدنمارك

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة M.C.C


      وقد مللنا من قراءتها أكثر منك ..

      فيبدو أنك لا تملك غيرها !
      عموماً .. لسنا هنا لنعمل مدرسين للغة العربية وفهم المقروء ..
      بإمكانك مزاولة أعمالك في المنتديات الأجنبية التي تحب ..
      والله انفجرت ضاحكا لما قرأت هذا الرد
      وفعلا ..الموضوع دمه صار ثقيل
      وأتمنى نتوقف عند هذا الحد عن المشاركة فيه
      هههههه





      People call mercenaries like us "Dogs of War."
      .
      .
      .

      But you're different
      You are a Wolf
      You will die the proud wolf you are

      Solid Snake .. 1998



    صفحة 6 من 8 الأولىالأولى 12345678 الأخيرةالأخيرة

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •