سوكو لااااااااااا
تراني بزعل منك كذا><"
تناديني رزجه تهئ تهئ تهئ تهئ
خلاص باطلع من المنتدى وانتحر ما عاد أبي شي من الدنيا<<قامت تتحلطم×_×
سوكو لااااااااااا
تراني بزعل منك كذا><"
تناديني رزجه تهئ تهئ تهئ تهئ
خلاص باطلع من المنتدى وانتحر ما عاد أبي شي من الدنيا<<قامت تتحلطم×_×
Silence is more musical than any songs: )......
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
خلاص بوقف معك ياويل أحد يقول رزجه![]()
تدرين كنت أحسب رزجه تدليعه لاتفهمنى غلط خلاص![]()
لكن وش تدليعتك^^![]()
{سبحآن الله وبحمدهـ .. سبحآن الله آلعظيم}أستغفر الله .. أستغفر الله .. أستغفر الله ..أستفغر الله .. أستغفر الله
يالله سماح هالمره
هذي الله يسلمك عيارتي واللي مطلعها لوبو الله يذكره بالخير
ودلعي يا حلوه رزوووووزه <<تطر الدلع طراره^^
الموهيم للأسف بأفصل الحين إنتهى الوقت
بس أهم شي شفتك قبل ما أفصل وسلامات الوالد ما يشوف شر إن شاء الله
Silence is more musical than any songs: )......
هـــــــــــــــــــــــــــلاوالله
كيف حال وش أخبار
في حد معاي
.........................
أنت تحلمين يا رزجه أحد يدلعس خخخخخ
هعهعههعهععهع
>(أياك أن تكون عدو بليس في العلانيه وصديقه في سر)<
آلوو........من آنجل الى المستجيب المجهول حول........من آنجل الى المستجييب المجهوا حول......<<<<<خخخخخخخخ
آلوووووووووووووووووووووووووووو
فى أحد يرد ولا أصكر![]()
{سبحآن الله وبحمدهـ .. سبحآن الله آلعظيم}أستغفر الله .. أستغفر الله .. أستغفر الله ..أستفغر الله .. أستغفر الله
خـــــــــــــــــــــــــــــــــــــير![]()
أنت جيت تتهاوش أزعل أحسن لاترضى![]()
{سبحآن الله وبحمدهـ .. سبحآن الله آلعظيم}أستغفر الله .. أستغفر الله .. أستغفر الله ..أستفغر الله .. أستغفر الله
لووول ساكرا-شان
ليش معصبة على كيرا شنو سوة بعد
المهم سدي التلفون بتصل
And So another one Bites The Dust
يلا اتصل![]()
الوووو
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة UCHIHA_ITACHI
وأنا ماعصبت عشان تقول إنى معصبه
![]()
{سبحآن الله وبحمدهـ .. سبحآن الله آلعظيم}أستغفر الله .. أستغفر الله .. أستغفر الله ..أستفغر الله .. أستغفر الله
اوكي خلاص
مبين من الصورة الشخصية
اوكي الحين سديه يا ساكورا-شان ابي اتصل على كيرا
And So another one Bites The Dust
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
عادى بكيفك رح أنا مامسكتك![]()
أتصل على كيري يا يوتشى![]()
{سبحآن الله وبحمدهـ .. سبحآن الله آلعظيم}أستغفر الله .. أستغفر الله .. أستغفر الله ..أستفغر الله .. أستغفر الله
اوكي يا ساكورا-شان
بس
كم رقم كيرا؟؟
And So another one Bites The Dust
هاي يتشا ايتاشي
شغل البلتووث بتاعك
خذ
شفت ايتاجي ساكورا تبكي
Iam Boring