معرض للتصاميم الفاشلة همممممممممم
بصراحة التصميم ليس بهذا السوء يمكن عشان ناقص أو مو واضح بس اختيار الألوان و االتضليل مضبوط
ما أقدر أسميها رسمة فاشلة أبدا أبدا أنا سميها ناقصة و بانتضار قنبلتة الموسم
السلام عليكم
ما شاء الله عليك تصميم روعه
تصميم بسيط حلو وهادي
التصميم عجيب وعجبني الوانه الهاديه
![]()
^ـــــ^
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جــافــا
يا اخي اصبر ليش تزعل بهالسرعة؟!؟!؟!على قولتك التصميم فاشل عيل مو لازم تنطر ردودنا...![]()
الصراحة تصميمك حلو و رايق بس صدمت لما شفت العنوان قلت يعني ممكن جافا يسوي تصميم فاشل؟!؟!
اوعى تحرمنا من جديدك![]()
*************
Death.Note
*************
*************
I find television very educating.
Every time somebody turns on the set,
I go into the other room and read a book.
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ^^المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Sasuke
عنوان الموضوع ... >< .... تسلم والله .. بس حاسس انه ... ما طلع مثل ما بيكون
والله السحر .. هو وجودك هنا !! ... يعني ابي اشوفك واشوف البقية ..بس هذا كل شي ....
وعادي جدا ... يا صاحب ^^ .... والله دخلتك علينا تسوى الدنيا ومافيها ^^ .... يا ساسكي ^^
هه هههههه ههه .. << مبسوطالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة S.a.S.o.R.i
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته !!
اهلا بك يا قشطة يا عسل يا موز وعنب وسلسبيل (سلسبيل ؟؟) و ياقوت ومرجان وسحلب ورمان ... <<< سحلب ^^" ؟؟؟
الخط ؟؟ خليته شفاف + نوعية الطبقة هي Overlay
بس ... هذا كل شيء ....
ووو ...... سبب اختفاء الاغلبية ؟؟ ما راح ترجع مثل قبل >< ؟؟؟
هيـــــــــــه ... حترجع غصب !!@!#$^%$&*^&@#!$#$$@#$@#$!$ .....
وين ... وين وين ......
لا ما تروح !! حترجع احسن من اول اوكيه![]()
اهلا بك اخي العزيز ^^ ... حياك ربي ^^ .. سعيد اصلا بشوفتك ....المشاركة الأصلية كتبت بواسطة H.Y.M
احسن شي ... لما تفتح موضوع ... كويس او مو كويس ... وتشوف هالوجيه ^^ ...
الله يحفظكم ^^ .....
ايه نرجع لك يا صاحبي ^^ ... شكرا لتقريرك الجميل ^^ ...
شكرا لمرورك الحلو ... ^^ ... وعن عدم وجود الردود ... وش هو سببك ؟؟ لو قلته .... << فضول !!
اهلا بك يا صاحبي ^^المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الفارس البتار
اهلا بملك الاصبع ^^ ...
اهلا وسهلا .... صدقت ... يمكن ما يكون فاشل ... يمكن يكون ناقص
بس ناقص يؤدي الى الفراغ ... والفراغ يؤدي الى خسارة .. والخسارة تؤدي الى الفشل ...
والفشل ....... هو الفشل ^^
^^
شكرا لك
وعليكم السلام ^^المشاركة الأصلية كتبت بواسطة D3BOL
شكرا لك يا صاحبي ^^ .. شكرا لمرورك العجيب وعجبني اعجابك لعجوبة التصميم ^^ يا هادي ^^
شكرا لك ... وذا من ذوقك ... ^^ شكرا لك
اصبر اصبر ^^ ... اينه صبر ؟؟؟المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Monasuger
اينه ما يجي .... مع المنتدى الذي "كان "...... عريق ... ومليان اصحاب ! ^^"
المهم ... لا صدمتي ولا صدمتك .. صدمتي كانت اقوى لما طلع التصميم هيك >< ....
المهم المهم .. شكرا لمرورك .. ويظهر انني مازلت اعاني من عقدة "المركز الثاني في المحاكيات" ..
ماذا عنك ^^"![]()
![]()
![]()
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته -^.^-
************************
اصدق توني الاحظ الموضوع -O_O- ؟!
مادري يمكن لأني اشوف اي موضوع يديد واروح ارد عليه ولا انا عمية ولا شنو بالضبطنيا ؟؟؟؟؟
اشــــــــــــــــــــــــلون اطــــــــــــــــــــــــوف معرض لGava -@.×- مياااااااااااو !!!!!!!!!!
اقول .... اذا هذا تسميه فاشل عيل انا شنو اطلع بالضبط -.-" نيا ؟؟؟ اكبر فاشلة بالفوتوشوب XD ؟!
هههههههههههههههههههههههه D: !!!!!!!!!
**********************
عالعموم اخوي يعطيك العافية على جهدك -^-^- ميا
و نتمنى نشوف كل يديدك لأن كله ابداع X ابداع -^.- نياااا
Au revoir -^.^-
......________________±________________......
......________________±________________......
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ...المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Yurilin
ميييييييييين .. يوري سابقا ^^
اعتقد كان اسمج يوري << اسمج ؟؟؟ اول مرة يقولها !
المهم .... والله تصاميمك شييييي ماشاء الله ..
تشبه لحد كبير ... استايل القرون الوسطى للاوروبيين .. يعني ماشاء الله شي جميل ^^
ميا ^^ .... مياو ^^ ... نياااااااااا كححححححح << مابيعرف يقلد !
وووو ... شكرا لك .. شكرا لمرورك .... وشكرا لتواجدك ..
بس المفروض .. تشوفين اسم JAVA على طوووول ...
تدخلي .... ترشحي جافا .... وتمدحي .... وسلامتك ^^ << هي غصب يعني ؟؟ << وانت مالك ياخي << شااارااب << شاااراب انت !!
اوه سوري ... وين وصلنا ^^ ... . ايه ... شكرا لك . ولمرورك ^^ ... حياك ربي ^^
السلام عليكم
أخي العزيز جافا
قد سبقتني للفكره
كنت أريد أن أفتح موضوع لأسميه تصاميم ما قبل التاريخ أعرض فيه تصاميمي الفاشلة
لك قصب السبق
بالتوفيق
جافا ايها المشاكس
اي تصاميم فاشله الله يهديك بس -_-"
والله التصميم رائع ويجنن
انا اللي يبغالي افتح موضوع للتصاميم الفاشله مو انت ايها المبدع ~.~
نقاط القوة: الالوان - الفكره - البساطه
نقاط الضعف: عنوان الموضوع ~.~
![]()
JAVA
JAVA
كيفك!؟! أخبارك؟!؟
قال تصميم فاشل قال.. أنت عملت كذا عن قصد.. أكيد عن قصد
يا أخي.. مهضوم شو بدنا نعمل لك؟!!
أسفين على التأخر<<<منيح الي رد -__-"
و الصراحة التصميم حلو مو فاشل يمكن بايخ بس مو فاشل <<< فت بالحيط... صح؟!
هههههههههههه أمزح معك
المهم قلتلي ليش غايبين الشباب.. بسيطة.. الأمر معروف يعني ما
بدنا نخبي على بعض الشغلة واضحة متل عين الشمس..
-
-
-
-
-
-----> عندهم مدارس![]()
المهم.. باي ><