ما قلنا لك انه ذا روك اقوى
اتوقع انه الحين توقيعك احلى بكثيييييييييييير
ذا روك
الأندرتاكر
كين
هاردي بويز
ستون كولد
ما قلنا لك انه ذا روك اقوى
اتوقع انه الحين توقيعك احلى بكثيييييييييييير
لو كان تصويت روك مليون يبقى عمه الأندرتيكر شا أم ابى
يا محبين روك بلا فضائح
أقول شوفوا كم كيلوا أكل من الضرب و الهزيمة من عمه الأندرتيكر
لدرجة طرده فاروق اسد من فريقه ............... راح أسكت علشان رمضان كريم أنا من النوع ما أحب أزعل احد في رمضان
اعيد وأكرر بلا فضائح![]()
![]()
![]()
![]()
![]()
![]()
![]()
الله يخليه لي إللي صمم هذا التوقيع ويحفظه للأهله
![]()
لو كان تصويت روك مليون يبقى عمه الأندرتيكر شا أم ابى
يا محبين روك بلا فضائح
أقول شوفوا كم كيلوا أكل من الضرب و الهزيمة من عمه الأندرتيكر
لدرجة طرده فاروق اسد من فريقه ............... راح أسكت علشان رمضان كريم أنا من النوع ما أحب أزعل احد في رمضان
اعيد وأكرر بلا فضائح![]()
![]()
![]()
![]()
![]()
![]()
![]()
الله يخليه لي إللي صمم هذا التوقيع ويحفظه للأهله
![]()
ياسكريم بالله أيش تقول للمتخلفين أمثالهم
أدعي لهم بالشفاء العاجل![]()
كفابه الكلام اللي تقوله فيهم............. مع أنهم يستحقون أقوى من هذا الكلام![]()
وهكذا كنت في أهلي وفي وطني ** إن النفيس غريب حيثما كان
لـلـتـواصـل
الــرجـاء مـراسـلـتـي عـلـى هــذا الإيــمــيـل
net-master@hotmail.com
ما تشوف انه ردك فيه زيادة.........كتب العضو (BLACK TIGER)
ياسكريم بالله أيش تقول للمتخلفين أمثالهم
أدعي لهم بالشفاء العاجل![]()
كفابه الكلام اللي تقوله فيهم............. مع أنهم يستحقون أقوى من هذا الكلام![]()
اخواني الاثنين:
انتم ما تتابعون اخر اخبار المصارعة
و لو تتابعون لما كنت تكلمتوا بشيء
ما تشوف انه ردك فيه زيادة.........
اخواني الاثنين:
انتم ما تتابعون اخر اخبار المصارعة
و لو تتابعون لما كنت تكلمتوا بشيء
هزه ما كتبه الأخ nemsis2
.................................................................................
يا أخي nemsis2
إلى أغلط على BLACK TIGER و على محبي الأندرتيكر
كأنه غلط على ..............................
لا تكثرها معي
انا قلت ما أبغى أزعل أحد في هزا الشهرالكريم و يكون في علمك أنا من مشاهدي المصارعة من أيام أندرية العملاق و غيرهم من المصارعين
أعيد وأكرر لا تجعلوني أزعل أحد في رمضان:غضب: :غضب: :غضب: :غضب: :غضب: :غضب: :غضب: :غضب:
الله يخليه لي إللي صمم هذا التوقيع ويحفظه للأهله
![]()
انا اخاف من زعلك![]()
تم تحرير التوقيع
الإداره
تـعـجـبـني ياســـكــــريــــمكتب العضو (SECREM2002)
ما تشوف انه ردك فيه زيادة.........
اخواني الاثنين:
انتم ما تتابعون اخر اخبار المصارعة
و لو تتابعون لما كنت تكلمتوا بشيء
هزه ما كتبه الأخ nemsis2
.................................................................................
يا أخي nemsis2
إلى أغلط على BLACK TIGER و على محبي الأندرتيكر
كأنه غلط على ..............................
لا تكثرها معي
انا قلت ما أبغى أزعل أحد في هزا الشهرالكريم و يكون في علمك أنا من مشاهدي المصارعة من أيام أندرية العملاق و غيرهم من المصارعين
أعيد وأكرر لا تجعلوني أزعل أحد في رمضان:غضب: :غضب: :غضب: :غضب:
قـولــي بـس
من أي كتاب تعلمت أصول القهر؟؟![]()
![]()
وهكذا كنت في أهلي وفي وطني ** إن النفيس غريب حيثما كان
لـلـتـواصـل
الــرجـاء مـراسـلـتـي عـلـى هــذا الإيــمــيـل
net-master@hotmail.com
ليش ما تقولوا سلبيات الاندرتيكر؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
تعلمت أصول القهر من كتاب القانون صفحة 6,99 يا BLACK TIGER
و يا أخ nemsis2
لكل مصارع له سلبيات مختلفه
بس سلبيات الأندرتيكر أخف
من سلبيات روك..................................................... ما راح أزعلك علشان ما أحب أزعل أحد في رمضان![]()
![]()
![]()
![]()
![]()
الله يخليه لي إللي صمم هذا التوقيع ويحفظه للأهله
![]()
كلامك صحيح يا SECREM2002
تم تحرير التوقيع
الإداره
ههههههههههههههههه لالالالالالا من؟؟؟؟؟كتب العضو (SECREM2002)
تعلمت أصول القهر من كتاب القانون صفحة 6,99 يا BLACK TIGER
و يا أخ nemsis2
لكل مصارع له سلبيات مختلفه
بس سلبيات الأندرتيكر أخف
من سلبيات روك..................................................... ما راح أزعلك علشان ما أحب أزعل أحد في رمضان![]()
![]()
![]()
![]()
![]()
من دخل ذا روك؟؟
ترى لو تبغون تدخلونه بالموضوع
ما نتناقش لانه اسطووووووورة القرن
غلطان
تم تحرير التوقيع
الإداره
وضح؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟كتب العضو (عمودي)
غلطان
وضح؟؟؟؟؟؟?: ?:
تم تحرير التوقيع
الإداره