لوووووووول
ياهووووووووو
قال يشارك قال
مااحد قدك ياايها الطالب النجيب![]()
مرز على الماده ورافع الاصبع بخخخخخخخ
انا اذكر لما كنت اشارك بالثانوي كنت ارفع ايدي جنب كتفي
واجلس ساكته واناظر المدرسه
ولو لو مت مادرت عني بخخخخخخ
هذي مشاركتي ><"
لا لا ما أسمح لج تعيبين :P
ما شاء الله تلميذة نجيبة شكلج خجولة هاااا
انا ما أرفع أيدي الا مرة في السنة من قبل
ولما أعرف الاجابة أسوي عيونى تبرق عشان يختارونى :P
مواهاهاهاهاههاا
أستراتيجية ^^"































