• 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • صفحة 34 من 39 الأولىالأولى ... 9242930313233343536373839 الأخيرةالأخيرة
    النتائج 496 إلى 510 من 574

    الموضوع: ألووو ...... تلفون يديد .......أكيد أكيد ........^^"

    1. #496
      التسجيل
      02-06-2005
      الدولة
      | ... مملكة البحرين ... |
      المشاركات
      2,616
      المواضيع
      60
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: ألووو ...... تلفون يديد .......أكيد أكيد ........^^"


      ياهووووووووو
      قال يشارك قال
      مااحد قدك ياايها الطالب النجيب
      مرز على الماده ورافع الاصبع بخخخخخخخ
      انا اذكر لما كنت اشارك بالثانوي كنت ارفع ايدي جنب كتفي
      واجلس ساكته واناظر المدرسه
      ولو لو مت مادرت عني بخخخخخخ
      هذي مشاركتي ><"
      لوووووووول

      لا لا ما أسمح لج تعيبين :P

      ما شاء الله تلميذة نجيبة شكلج خجولة هاااا

      انا ما أرفع أيدي الا مرة في السنة من قبل

      ولما أعرف الاجابة أسوي عيونى تبرق عشان يختارونى :P

      مواهاهاهاهاههاا

      أستراتيجية ^^"
      سبحان الله وبحمده سبحان لله العظيم

    2. #497
      التسجيل
      24-06-2005
      الدولة
      في عالمي الخاص
      المشاركات
      6,094
      المواضيع
      116
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: ألووو ...... تلفون يديد .......أكيد أكيد ........^^"

      هعهعهعهعع
      ابووووووك يالحساس خلاص ماراح اعي ^..^
      يمكن خجوله بالمدرسه حتى وحده من البنات تقول علي انتي الانوثه كلها
      والله لو درت عني في البيت شلون مخبوله كان تراجعت عن كلامها هعهعهعهععع

      ابووووووك يالاستراتيجيه
      فاتتني الحين><"
      يلا يمكن ينفع معي بالجامعه اجرب بخخخخخ

    3. #498
      التسجيل
      02-06-2005
      الدولة
      | ... مملكة البحرين ... |
      المشاركات
      2,616
      المواضيع
      60
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: ألووو ...... تلفون يديد .......أكيد أكيد ........^^"

      خخخخخخخخخخخخخخخخ

      هاذي أستراتيجيتى

      ما يصير تسرقين ^^"

      مولت بس مولت =P
      سبحان الله وبحمده سبحان لله العظيم

    4. #499
      التسجيل
      24-06-2005
      الدولة
      في عالمي الخاص
      المشاركات
      6,094
      المواضيع
      116
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: ألووو ...... تلفون يديد .......أكيد أكيد ........^^"

      هعهععهعهعهع
      خلاص سرقتها لوووووول
      بأجرب واذا مانفعت بتنطق @_+
      بخخخخخخخ

    5. #500
      التسجيل
      20-10-2005
      الدولة
      in the middle of nowhere
      المشاركات
      278
      المواضيع
      1
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: ألووو ...... تلفون يديد .......أكيد أكيد ........^^"

      أقول فتاتوه إطلعي برا بسررررررررعه<<<داخله غلط الإخت^^"
      بخخخخخخخ

      وينكم ليش المنتدى فاضي يوم شبكت أنا يعني وشهالقراده><"<<ناظري الساعه كم إنت ووجهك
      لعلمكم الساعه 1 ونص و خمس دقايق و 55ثانيه مساءً بتوقيت السعوديه
      خخخخخخخخخ
      ماتوقعتكم دجاج تنامون بدري><"

      أقول بروح أنام يالله بااااااااايT_T
      Silence is more musical than any songs
      : )
      ......

    6. #501
      التسجيل
      24-06-2005
      الدولة
      في عالمي الخاص
      المشاركات
      6,094
      المواضيع
      116
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: ألووو ...... تلفون يديد .......أكيد أكيد ........^^"

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنت رزه بس رجه
      أقول فتاتوه إطلعي برا بسررررررررعه<<<داخله غلط الإخت^^"
      بخخخخخخخ

      وينكم ليش المنتدى فاضي يوم شبكت أنا يعني وشهالقراده><"<<ناظري الساعه كم إنت ووجهك
      لعلمكم الساعه 1 ونص و خمس دقايق و 55ثانيه مساءً بتوقيت السعوديه
      خخخخخخخخخ
      ماتوقعتكم دجاج تنامون بدري><"

      أقول بروح أنام يالله بااااااااايT_T
      هعهععهعهعهع
      ياهوووووو لاتطلعي قعدي يالدوووووبه
      انتي ماصدقتي تشبكين بتفصلين ><"
      قعدي عن الدلع يلا

    7. #502
      التسجيل
      20-10-2005
      الدولة
      in the middle of nowhere
      المشاركات
      278
      المواضيع
      1
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: ألووو ...... تلفون يديد .......أكيد أكيد ........^^"

      ياهووووووووووووو إختي تترجاني أقعد^^
      لا لا مو معقوووووول@_@
      لازم أستغل هالموقف لصالحي^^"

      إحم إحم لا ما أبي أقعد <<تتغلى هي ووجهها

      خخخخخخخخخخخ
      والله إني فصلت ورجعت شبكت عشان أرد عليك بس^..^
      Silence is more musical than any songs
      : )
      ......

    8. #503
      التسجيل
      14-03-2005
      الدولة
      Q8_ Sancetuary
      المشاركات
      1,054
      المواضيع
      12
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: ألووو ...... تلفون يديد .......أكيد أكيد ........^^"

      الووو

      شخباركم؟؟

      شلون العيال؟؟

      متى تموتون
      احم احم قصدي ان شاء الله بخير

      And So another one Bites The Dust






    9. #504
      الصورة الرمزية خيـ KhyaL ـال
      خيـ KhyaL ـال غير متصل The Marveles Imagenation
      اضحك  2
       
      التسجيل
      04-08-2005
      الدولة
      عـلبه بيبسيXD
      المشاركات
      1,979
      المواضيع
      100
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: ألووو ...... تلفون يديد .......أكيد أكيد ........^^"

      هاااي شباب و صبايا !!!

      صبااااااااح الخيــــــــــــــــــــر



      شخباركم ؟

      كيف الحال ؟


      كان يا مكان ..في قديم الزماااان...



    10. #505
      التسجيل
      02-06-2005
      الدولة
      | ... مملكة البحرين ... |
      المشاركات
      2,616
      المواضيع
      60
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: ألووو ...... تلفون يديد .......أكيد أكيد ........^^"

      هيرووووووووع هونا ><" <<< بشرها

      شخباااااااار

      يالله سلام <<< llooll
      سبحان الله وبحمده سبحان لله العظيم

    11. #506
      التسجيل
      20-10-2005
      الدولة
      in the middle of nowhere
      المشاركات
      278
      المواضيع
      1
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: ألووو ...... تلفون يديد .......أكيد أكيد ........^^"

      أهليييييييين هيروووووووووووع

      يالله سلام

      خخخخخ
      Silence is more musical than any songs
      : )
      ......

    12. #507
      التسجيل
      14-03-2005
      الدولة
      Q8_ Sancetuary
      المشاركات
      1,054
      المواضيع
      12
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: ألووو ...... تلفون يديد .......أكيد أكيد ........^^"

      و عليكم السلام


      تضغط الرقم 1
      ثم 2



      يا المصيود

      And So another one Bites The Dust






    13. #508
      التسجيل
      02-06-2005
      الدولة
      | ... مملكة البحرين ... |
      المشاركات
      2,616
      المواضيع
      60
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: ألووو ...... تلفون يديد .......أكيد أكيد ........^^"

      السلاااااااااااام ^^

      شخباااااااركم ^^؟

      إن شاء الله تمام وبخير والحمدلله !
      سبحان الله وبحمده سبحان لله العظيم

    14. #509
      التسجيل
      14-03-2005
      الدولة
      Q8_ Sancetuary
      المشاركات
      1,054
      المواضيع
      12
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: ألووو ...... تلفون يديد .......أكيد أكيد ........^^"

      الحمدلله
      و انت؟

      And So another one Bites The Dust






    15. #510
      التسجيل
      02-06-2005
      الدولة
      | ... مملكة البحرين ... |
      المشاركات
      2,616
      المواضيع
      60
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: ألووو ...... تلفون يديد .......أكيد أكيد ........^^"

      بخير والله ^^

      دام نبضك ^^
      سبحان الله وبحمده سبحان لله العظيم

    صفحة 34 من 39 الأولىالأولى ... 9242930313233343536373839 الأخيرةالأخيرة

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •