الفهرس:-
1- عن اللبعة
2-الشخصيات
3-الخرائط
4-وظائف الNPC
5-الخاتمة
بسم الله الرحمن الرحيم إنّ إمبراطوريةَ martial heroes. . .
أقل إنتباه يُعارُ إلى حجمِ العالمِ في الوقت الحاضر.
هذا لأن في محتوى لعبةِ إمبراطوريةِ البطلِ العسكريِ بشكل ثابت أَنْ يُطوّرَ لمُقَابَلَة توقّعاتِ مستعملينا. نحن نَضِعُ نوعيةَ على الكميةِ.
أي سرب المُؤلفين كَتبَ عن عالمِ فنون الدفاع الذاتي في رواياتِهم، أفلامهم، dramas،¦هم
هناك وفرة الأوساطِ خلال أَيّ العالمِ البطوليِ يُمْكِنُ أَنْ يُبدي بواقعية.
الآن، بالفخرِ العظيمِ، نَجْلبُ هذا العالمِ إليك على شكل لعبة انتحال الأدوار متعددة لاعب على الإنترنت الهائلة!
إمبراطورية البطلِ العسكريِ تَستعملُ بَنتْ بشكل جميل 3 دي محرّك رُسوماتِ لجَلْب هذا عالمِ فنون الدفاع الذاتي إلى الحياةِ! في قراءة رواية فنون الدفاع الذاتي، قرّاء يَغْمرونَ أنفسهم إلى العوالمِ الخياليةِ حيث يُصبحونَ البطلَ أَو البطلةَ. هم يُجبرونَ لمُحَارَبَة أعداء أقوياءِ ويَتغلّبونَ على المحاكماتِ المستحيلةِ تقريباً كُلّ لأجل تُدافعُ عن السلامِ. يَستمرُّ الكثيرُ للحُصُول على الهدايا مِنْ الآلهةِ، وإذا أسطورتَهم يَسْمحونَ ل هم يُمْكِنُ أَنْ يَنْشأوا على أَنْ يُصبحوا الكيانَ الأقوى إجمالاً العالمِ.
إمبراطورية البطلِ العسكريِ سَتَجْلبُك a عالم خيالي واقعي الذي هَلْ فقط كان يُمكنُ أنْ يَجدَ في الإستراحةِ الأكثر وحشيةً مِنْ خيالِكَ.
نحن سَنَجْلبُ إليك عالم فنون الدفاع الذاتي كما مَا سَبَقَ أَنْ رَأى في وقتِنا.
فَتحَه ووَجدَ فصّلَ نسخة طبق الأصلَ بيتِ صينيِ قديمِ.
بينما فَتحَ البابَ إلى البيتِ داخل الصندوقِ، الولد خُفِقَ فوراً إليه.
الولد يَستيقظُ ويَجِدُ نفسه يَكْذبُ داخل البيتِ الصينيِ، لكن عندما يَنْهضُ ويَفْتحُ البابَ كامل القارةِ الصينيةِ القديمةِ تَفْتحُ نفسها أمامه.
قبل فترة طويلة تأريخ الصين بَدأَ بحتى أَنْ يَكُونَ مسجّل، وَجدَ ثلاث فئاتَ رئيسيةَ هناك. الفئات الشريّرة والفوضوية والقانونية، كما جاؤوا لكي يُعْرَفوا، قاتلَ بعضهم البعض بعنف لإمتلاكِ القارةِ.
القتال لا يَنحسرَ حتى فقط فئة وحيدة بَقيتْ.
' هذه الألف حربِ سَنَةَ القارةِ ' كَانتْ a حرب بين الحروبِ. لَيسَ روح كان يُمكنُ أنْ تَتوقّعَ النتيجةَ.
يوم واحد الذي المَدّ دارَ في يَضِعُ مسمّى الخمسة السلسلة الجبليةِ، وفي المتناولاتِ الخارجيةِ لKarma ' ألف حرب سَنَةِ مِنْ القارةِ ' كَانتْ قَدْ وُضِعتْ إلى نهايةِ.
الفئة القانونية، عندما قوة عظمى على القارةِ، بَدأَ بإنْهياَر قوّة مصنوعة الفئةِ اليدويةِ الفوضويةِ الغامضةِ، ' سفينة السماءِ '. الفئة الفوضوية، التي صفّقتْ لشلالِ Jung سرَّاً، إتّحدَ في الأسلحةِ بالفئةِ القانونيةِ ضدّ سلاحِ الفئةِ الشريّرةِ القويِ.
الإتحاد يَجِدُ نفسه في موقعِ مجهولِ.
الفئتان، بَعْدَ أَنْ مدبّبة مرّة أسلحتَهم في أحدهما الآخر، كَانتْ الآن أَنْ تُطْلَبَ عَرْض أسلحتِهم.
إختارَ سادة كبارُ الفئاتِ القانونيةِ والفوضويةِ 8 فنانين عسكريينِ قادمِ وَاعِدينِ بعناية الّذين سَيُرسَلونَ في مهمة لخَتَم ' سفينة السماءِ ' في معبدِ الشمسَ (أحد القواعدِ الأساسيةِ الـ4 مِنْ الفئةِ الشريّرةِ).
تابع Tao، أحد الفنانين العسكريينِ يَقُودونَ هذا الحزبِ مِنْ 8 إلى الخمسة السلسلة الجبليةِ مُنِحتْ العنوانَ ' معلم مِنْ خمسة عناصرِ '. بمساعدتِه، الفنانون العسكريون الـ8 كَانوا قادرون على جَعْله بنجاح طول الطّريق إلى بابِ معبدِ الشمسَ. بعد التَخَلُّص مِنْ السادةِ المقاتلينِ للفئةِ الشريّرةِ، الفنانون العسكريون الـ8 كَانوا في عملية خَتَم معبدِ الشمسَ عندما ' سفينة السماءِ ' إمتصّتْهم داخل. داخل Karma، يَكتشفُ الولدَ بأنّ Bak دَقَّ، أحد أكثر الزعماءِ الوَاعِدينِ للفئةِ الشريّرةِ، عَثرَ على وجودِ 108 مصنوعة يدويةِ باطنيةِ، أَو ' Karmas في وقت ما في وسطِ ' ألف حرب سَنَةِ مِنْ القارةِ '.
' هذه سلطاتِ Karmas الممسوسة التي حَكمتْ القارةَ بشكل خارق. إذا أيّ شخص مفرد كَانتْ أَنْ تَمتلكَ كُلّ 108 Karmas، هم سَيكونُ عِنْدَهُمْ القوَّةُ للحُكْم - وتُحطّمُ حتى - كامل القارةِ.
karmaالواحد وكُلّ: -
القارة التي فيها اللعبة تُلْعَبُ مَرْكُوبةُ بجوهرِ قويِ جداً المعروف بKarma.
Karma أفضل وَصفَ كقوة إتِّحاد القارةِ.
خلال لا شيءِ Karma separate،¦
أي حرب فئوية على القارةِ تَهتاجُ لعدّة سَنَوات الآن.
كُلّ فئة تُكافحُ من أجل القوَّةِ لحُكْم كامل العرضِ والعرضِ
الأرضِ. على أية حال، القوَّة لحُكْم القارةِ يُمْكِنُ فقط أَنْ
يَكُونُ مُكتَسَبةً عندما كُلّ 108 مِنْ قِطَعِها أُعيدتْ توحيد.
منذ عهد بعيد، Karma حُطّمَ إلى 108 قطعةِ منفصلةِ و
الإنتشار عبر القارةِ لمَنْع الهيمنةِ الكليّةِ مِن قِبل
أي واحد فئة.
الفرد Karmas أخفىَ أنفسهم كحيوانات، أسلحة،
الصناديق، الخ. حتى a حلية رخيصة عديمة القيمة كَانَ عِنْدَها الإمكانيةُ لِكي تَكُونَ
a Karma قوي في التنكّرِ. عندما كُلّ 108 Karmas يَتجمّعُ
يَجْمعونَ لتَشكيل a أعزب، Karma قوي بشكل لانهائي.
الـ108 Karmas هناك a أعزب Karma الذي عِنْدَهُ القوَّةُ لإسْتِدْعاء كُلّ 107 Karmas آخر إليه.
نَدْعو هذا Karma ' d. o'.
اسم Karma الأقوى على القارةِ، ' d. o' أصبحَ اسمَ هذه اللعبةِ أيضاً.
عندما Karma مُحَطَّمُ إلى القِطَعِ والإنتشارِ حول الأرضِ، يَنتهي عُمرَ القارةِ أخيراً.
هو هنا ذلك تأريخِ الصين الحديثة يَبْدأُ.
بمرور الوَقت، يَنجرفُ Karma خارج الصين وإلى العديد مِنْ زوايا الكرة الأرضيةِ. يَظْهرُ أحد هذه Karmas في a بلدة الصين في قرنِ عشرونِ سان فرانسيسكو.
Karma وَجدَ في سان فرانسيسكو أَخذَ شكلَ a صندوق صغير بالكلمةِ 'Karma' قَطعَ إلى القمةِ.
عندما a ولد يَجِدُ هذا الصندوقِ هو مُمتَصُّ داخل. بسبب هذا إكتشافِ ولدِ الصَغيرِ، عُمر القارةِ يَظْهرُ ثانية. فقط واحد Karma كَانَ عِنْدَهُ القوَّةُ لإعادة عُمر القارةِ مِنَّا غَطّى على التأريخِ. . .
Karma الذي وَجدَ الولد الصغيرَ كَانَ، في الحقيقة، Karma نَتّصلُ ' d. o'.
أرجو عدم الرد قبل الانتهاء من الموضوع